عطيف وشهيل يواصلان التأهيل

الشباب يعود من أبوظبي والإدارة توقع مع شركة صلة

تدريبات الشباب 7

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء الأحد على الملعب الرديف بالنادي، وذلك عند الساعة (10.30) مساءً، بعد عودة الفريق صباح يوم السبت من مدينة أبو ظبي الإماراتية عقب فراغه من المشاركة في بطولة نادي الوحدة الدولية. وكان المدير الفني لكرة القدم السيد ” ميشيل برودوم” قد منح اللاعبين إجازة من التدريبات ليوم للسبت.

من جانب آخر, تواجد ثنائي الفريق اللاعبان أحمد عطيف وعبدالله شهيل في عيادة النادي مساء السبت، وذلك لمواصلة برنامجهما التأهيلي الطبي، عقب الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً.

صلة ترعى الفريق 

وقعت إدارة نادي الشباب عقداً مع شركة صلة الرياضية يتم بموجبه منح الشركة الحقوق التجارية للرعاة المشاركين للفريق الأول لكرة القدم. وقد مثل النادي في التوقيع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بينما مثل شركة صلة الرياضية رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور راكان الحارثي.

وسيمتد مدة العقد لثلاث سنوات يتم خلالها منح شركة صلة استثمار الحقوق التجارية للرعاة المشاركون لقمصان الفريق الأول لكرة القدم واللوحات الدعائية في النادي بالإضافة إلى الإعلانات أثناء المباريات والإعلانات الخلفية أثناء اللقاءات التلفزيونية والمؤتمرات الخاصة بالفريق الأول.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بهذه الشراكة مع شركة رائدة كشركة صلة الرياضية التي لها تاريخ طويل وحافل في هذا المجال متمنياً أن تثمر هذه الشراكة الفوائد المرجوة للطرفين.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة شركة صلة الدكتور راكان الحارثي شكره لإدارة نادي الشباب على منح صله الرياضية الثقة في استثمار الحقوق التجارية للرعاة المشاركون ، متمنياً التوفيق لنادي الشباب خلال مشواره القادم في البطولات المحلية والدولية.

10