بالفيديو: موناكو الفرنسي يفترس “توتنهام” بخماسية

موناكو

اكتسح غول فصل الصيف “موناكو” ضيفه اللندني توتنهام بخماسية مقابل اثنين في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب لويس الثاني ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد الذي سينطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

البداية لم تكن مُبشرة للفريق الضيف الذي سافر إلى إمارة المشاهير من دون نجمه المتمرد “جاريث بيل” الساعي لارتداء قميص الملكي المدريد قبل ضربة بداية الموسم، وبعد مرور ثمان دقائق تعرض المهاجم “جيرمان ديفو” لإصابة، على إثرها اضطر لترك الساحة لزميله الشاب هاري كين.

وجاءت كلمة الافتتاح في الدقيقة الثانية عشر بتمريرة من فوق رؤوس المدافعين للمنطلق داخل منطقة الجزاء “أندريا راجي” الذي قابلها من لمسة واحدة في الزاوية الضيقة لحامي عرين ديوك لندن وفرنسا، ليخطف رجال رانييري الأسبقية وسط فرحة الجماهير التي ملئت مدرجات الملعب.

وكاد الفريق الفرنسي الصاعد حديثًا لليج 1 أن يضاعف من حصيلته التهديفية، إلا أن الفهد الكولومبي “فالكاو” غاب عنه التوفيق في أكثر من فرصة مُحققة كبقية زملائه، لينتهي الشوط الأول بهدف راجي الوحيد.

وبعد مرور دقيقتين على زمن الحصة الثانية، أضاف لوكاس اوكامبوس ثاني الأهداف عن طريق ركلة حرة غير مباشرة أرسلت من الجانب الأيمن وقابلها برأسه في الشباك وسط حراسة الدفاع الغائب عنه عناصره الأساسية كفيرتونخين، داوسون وقابول.

وجاء الدور على فالكو في الدقيقة 48 ليُثلث النتيجة إثر تمريرة أرضية حولها بسهولة في شباك المغلوب على أمره، ليرد هاري كين بهدف حفظ ماء وجه السبيرز عن طريق هجمة قادها موسى ديمبلي من منتصف ملعبه إلى أن اخترق منطقة الجزاء، لتصل في النهاية لمُحرز الهدف الذي وجد نفسه وجهًا لوجه أمام الحارس وغالطة بتسديدة مقوسة أرضية سكنت المرمى.

من جديد ظهر فالكاو في الأضواء بتسديدة أطلقها بيمناه من داخل مربع العمليات، ليصعب الأمور على ممثل عاصمة الضباب قبل أن يختتم أوبادي مهرجان أهداف أصحاب الأرض عن طريق هجمة مرتدة، انتهت بانفراد صريح مع الحارس هوجو لوريس الذي فشل في التصدي للكرة.

وقبل النهاية بخمس دقائق أحرز تاونسند هدف توتنهام الثاني، لينتهي بعد ذلك اللقاء بخماسية لموناكو مقابل اثنين لخامس البريمييرليج الموسم الماضي.

youtube
please specify correct url

التعليقات

1 تعليق
  1. العاالمي
    1

    فالكو وحش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:14 ص
110