الفريق استأنف تحضيراته للموسم الجديد

بالصور: الفتح يواجه دبي الاماراتي والاسمري يعود للتدريبات

تدريبات الفتح 1

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء السبت على أكاديمية نادي الوحدة الإماراتي بمدينة الشهامة تدريباته ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الأعدادي للموسم الرياضي المقبل و تأهباً لخوض المواجهة الودية مساء يوم الاثنين أمام فريق دبي الإماراتي.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في ختام بطولة الوحدة الودية أمام نظيره المنتخب الكويتي الأولمبي و التي كسب الفريق الفتحاوي لقبها و أجرت المجموعة تمارين استرجاعية مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير كما نفذ عقبها تمارين لياقيه للمحافظة على المعد اللياقي, فيما نفذت المجموعة الثانية التي ضمت بقية اللاعبين لتمارين اعتيادية تنوعت ما بين اللياقية و التكتيكية و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب.

وعلى صعيد متصل انخرط لاعب خط الوسط مبارك الأسمري في التدريبات الجماعية بعد البرنامج العلاجي و التأهيلي الذي خضع له في اليومين الماضيين.

تدريبات الفتح 2 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 5 تدريبات الفتح 6

التعليقات

1 تعليق
  1. Game over
    1

    رسالة لرئيس تحرير سبورت .. اين الحياد هنااك إساءات من مدرج الفريق المسمى بالرائد لفريق التعاون .. اين مهنيتكم قارنوا بين ردود جمهور فريق التعاون و مدرج الفريق المسمى بالرائد إساءاتهم غير مقبولة و بطريقتكم في حجب بعض ردود جمهور فريق التعاون مستغربة جداً جداً و تنمون بطريقتكم هذه التعصب الرياضي ..يجب عليكم الحياد و حذف التعليقات المسيئة .. اتمنى ان تصل رسالتي الى رئيس التحرير .. و شكرًا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:07 ص
104