بلاتشي يقيم تدريبات خاصة لستة لاعبين

بالصور: النهضة يلاقي إيلينا التركي والاصابة تبعد المحترفين الأجانب

تدريبات النهضة 3

واصل فريق النهضة الكروي الأول تدريباته في معسكره الحالي والمقام في سبارتا التركية حين تدرب الفريق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءٍ. بحضور جميع اللاعبين باستثناء أداما تراوري ورينان داسيلفا والذي اكتفوا بالجري حول المضمار لتعرضهم لكدمات بسيطة تحتاج للراحة من المجهود البدني. إضافة إلى اللاعب أمين عباس الذي تعرض إلى إصابة بسيطة ويحتاج للراحة لمدة أربعة أيام.

وانطلق التدريب بالتسخين ثم قام بلاتشي بتوزيع اللاعبين لعدة مجموعات شاركوا في مربعات صغيرة. تلا ذلك تكتيك للمهاجمين ضد المدافعين. ثم اختتم التدريب بمناوره في وسط الملعب انتهت بفوز الفريق الأصفر على الفريق الأزرق بهدفين مقابل هدف في جو ساده الجدية والحماس من قبل اللاعبين. واختتم بلاتشي التدريب والذي استمر لساعة ونص الساعة بُمحاضره للاعبين شكر فيها المدرب اللاعبين على مجهودهم البدني وجديتهم في أداء التدريبات والانضباطية في الجدول المُعد.

هذا وسوف يخوض الفريق النهضاوي مساء يوم الأحد مباراته الودية الرابعة ضد فريق إيلينا التركي.

وكان بلاتشي قد أجرى تدريب صباحي في تمام العاشرة واستمر لمدة ساعة ونصف للاعبين الستة احمد الدوسري وفيصل مجرشي وحسين حقوي وهاني الضاحي وجاسم الحمدان وعبد الله التمران والذين التحقوا مؤخرا مع الفريق بالإضافة إلى اللاعبين محمد قاسم ومازن أبوشرارة.

تدريبات النهضة 1

تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 4 تدريبات النهضة 5 تدريبات النهضة 6 تدريبات النهضة 7

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق النهضة
    1

    الله يوفقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:07 ص
102