بالفيديو: الهريفي يهاجم سامي بسبب فرصة ضائعة في مونديال 94

فهد الهريفيكتب لاعب المنتخب والنصر السابق فهد الهريفي مقالة يشن فيها هجوماً على زميله في المنتخب سامي الجابر بسبب فرصة ضائعة في مونديال امريكا 94, حيث أشار إلى أنه تعرض للكثير من الشتائم بسبب اعادته لنشر مقطع فيديو للفرصة الضائعة عبر حسابه على موقع تويتر, واتهم الهريفي الجابر بأنه كان يسعى لمحاربة الكثير من اللاعبين لاسباب شخصية, منوهاً على أن مقالته التي نشرتها الزميلة “النادي” لم تكن نابعة من تعصب وانما جاءت لكشف حقيقة تم اخفائها لسنوات طويلة.

المقالة:

عبر “الواتساب”.. بعث لي أحد الأصدقاء بمقطع قصير تضمن لقطة جمعتني بالكابتن سامي الجابر في مشاركة وطنية مع المنتخب بمونديال أميركا، فتذكرت استفسار الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) عن سر ما حدث في تلك اللقطة، وعمّ إن كان ثمة شيء (شخصي) بيني وبين الجابر..

عمدت لنشر المقطع عبر حسابي بـ “تويتر” ففوجئت بكم هائل من (الشتائم) لا الانتقادات؛ رغم أنه لم يحمل أي إساءة شخصية، وتأكدت قناعاتي بغرابة واختلاف الوسط الرياضي السعودي عن بقية الأوساط الرياضية في مختلف أنحاء العالم، فالميول دائماً حاضرة، بل طاغية حتى حينما يكون الحديث عن الوطن!!

ورغم أن المادة المنشورة عبارة عن مقطع “فيديو” لا يحتمل التكذيب، أو التأويل إلا أن التعصب أحيانا يعمي عن رؤية الحقيقة وإن كانت كالشمس في رابعة النهار!!!

ما أعرفه أن اللاعب بعدما يسجل هدفاً فإن كل رهبة تسكنه ترحل، وكل ثقة غائبة عنه تعود، ويصبح باستطاعته اللعب حد التجلي (فنياً) وإن اشتدت المنافسة، وطال زمانها.. وهذا ما يجعلني أنظر لما حدث في تلك اللقطة على أن له أبعادا أخرى!!!

شخصياً.. أضعت فرصة (مهمة) أمام المنتخب البلجيكي في ذات المونديال، وما زلت أذكرها وأُذكّر بها؛ بل إن الأضواء سُلطت عليها كثيراً مع أنه كان من المفترض أن يلغي فوز المنتخب في هذه المباراة كل أهمية لتلك الفرصة..

في ذاك المونديال.. أصر سامي على تنفيذ جزائية حصل عليها المنتخب أمام نظيره المغربي رغم أنه كان حينئذ يلعب وبصفة “بديل” أول أشواطه المونديالية، في حين أني كنت ألعب كأساسي، والأهم أن تلك المهمة كانت موكلة لي، ولقد نفذت (بنجاح) جزائية حصل عليها المنتخب في آخر مبارياته الاستعدادية للمونديال.. لكني أمام إصرار الجابر لم أجد بدا من الاستجابة له، و بعد نجاحه في التسجيل كنت أول من هنأه، وفرح للوطن؛ فكانت النتيجة أن كافأني بما رأيتموه في اللقطة (مثار الحديث)!

ما يؤكد أن لما حدث أبعاد أخرى أنه تكرر في بطولة “كأس القارات” لكن التنفيذ حينئذ اختلف كثيراً.. وزيادة في التأكيد على ذلك أدعوكم للعودة للجزائية التي حصل عليها المنتخب بنهائي كأس آسيا في لبنان!

في ذلك الحين كان طلال المشعل النجم السعودي الأول دون منازع.. استطاع التسجيل في أولى المباريات وتمكن من إحراز هدف التعادل بمرمى المنتخب الكويتي، و أحرز هدفي الفوز والتأهل لما قبل النهائي في مرمى المنتخب الكوري..

كان المشعل في ذاك الموسم قد نفذ (بنجاح) تسع جزائيات للأهلي في الدوري؛ لذا كان من البديهي أن يتقدم لتنفيذ جزائية النهائي (أمام اليابان)، لكن الجابر باغته، فانتزع الكرة منه ليقدمها لحمزة إدريس الذي لم يكن قد دخل أجواء المباراة..

لم يكن تصرف الجابر هذا حباً للمنتخب، أو إيثارا لحمزة، وإنما لأن نجاح المشعل سيسلط عليه المزيد من الأضواء، ويمنحه كامل النجومية، ومما أعان الجابر على تحقيق مراده والوصول إلى مبتغاه ضعف شخصية المدرب (ناصر الجوهر؛ فالجابر لم يكن فقط عين الجوهر في الملعب كما كان الأخير يقول، بل كان عقله ومدبر شؤونه، و مُتخذ القرارات نيابة عنه!

لم يكن الجوهر يعصي له أمرا، وليس هذا قناعة بإمكانياته، ولا ثقة بآرائه وقراراته وإنما خوف وتملق (لقوة جبارة) تقف خلف الجابر، وتحارب من أجله تدعى “الإعلام”.!!

فشل سامي في الاختيار فأخفق حمزة (كما تذكرون) في التسجيل فخسر الوطن لقباً كان قاب قوسين أو أدنى من خزائنه وسجلاته، وفقد المشعل تألقه، ولم يعد لإبداعه ذاك أي ذكر منذ ذلك الحين وإلى أن غادر الملاعب، بل إلى يومنا الحاضر، وكأنما كان تجريده من جزائيته تلك مقدمة لانتزاع بقية حقه في الإنصاف!!.

ولأننا في زمن كثر فيه الكذب، وازداد به التدليس ولم يعد من سبيل لإثبات الحقائق بالكلام فإني أدعوكم للمشاركة في البحث عن الحقيقة والسعي لإظهارها عبر جلب المقطع الذي يتضمن هذه الجزائية لتعلموا أني أقول الحق، ومن أراده حينئذ فليتفضل مشكوراً لمشاهدته (صوتاً وصورة)، ومن أراد غير ذلك فدونه وما يريد!!

لم يكن هذا المقال نابعاً من تعصب، ولا منطلقاً من كراهية.. وإنما كان لكشف حقيقة تساهلنا في إظهارها، فتفاقمت المشكلة، وكان المنتخب في كثير من المواقف ضحية هذا التهاون الذي بلغ حد الجبن.!!

لقد كان الجابر أكثر اللاعبين السعوديين إضاعة للجزائيات سواءً مع الهلال أو المنتخب، والبطولة “الأفرو آسيوية” شاهد آخر على هذا..

إنني رغم كل هذا لا أقلل من إمكانيات الجابر وتاريخه، بل أؤكد على أنه أفضل لاعب بتاريخ الهلال (فقط)، وأراهن على أنه سيكون له شأن كبير كمدرب..

أخيراً.. أختم بأن “المجاملة” أكثر ما يدمر كرتنا، وبالأخص منتخبنا، وأدعو لجعل المصلحة العامة هي العليا والمصالح الشخصية (أيا كان صاحبها) هي الدنيا.

youtube
please specify correct url

التعليقات

129 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    أنت تقول سامي يحب نفسه !!!!!! وأنا أقولك الأسطورة سامي ما يحب نفسه لأن الأسطورة سامي يحب أن تكون مصلحة النادي هي الأولى قبل كل شيء يفعله ولا يحب أيضاً أن يجامل لاعبين على أخرين ومقولة الأسطورة سامي لا للمجاملة في مصلحة الهلال السعودي إلا على فكرة ليش ما طلبوك في مباراة السعودية للقدامى والبرازيل للقدامى ومن أنت لكي تتكلم عن الأسطورة المونديالية :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:06 م
  2. محمد 1977
    2

    موسيقار في الملعب وموسيقار في الكلمة
    ولا عزاء للمشككين
    كبير يا موCيقار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:10 م
  3. مشجع اهلاوي
    3

    اهداف باتستوتا في كاس العالم اكثر من مارادونا ولم يأتي شخص ويقول ان باتستوتا افضل من مارادونا
    هيقوايين سجل مع الارجنتين في كاس العالم ثلاثة اهداف وميسي لم يسجل في كاس العالم ولم يتجرأ احد ويقول انه افضل من ميسي
    جورج وياه افضل لاعب في اوروبا 95 لم يشارك في كاس العالم
    مقاييس الأفضلية عندنا يحكمها التعصب
    العويران سجل افضل هدف في كاس العالم ولقبته صحافة الهلال بهدف الصدفه
    سامي سجل 3 اهداف ركلتي جزاء وهدف انفراد امام المرمى وكلها امام منتخبات متواضعه مثل منتخبنا وهي المغرب وجنوب افريقيا وتونس وسمي اسطوره
    انجازات الفرق والمنتخبات لاتنسب للاعب واحد الا في صحافتنا الرياضية
    اللاعب الوحيد الذي يمكن ان نطلق عليه اسطوره هو ماجد عبدالله فقط لانجازاته الشخصيه هداف الدوري 6 مرات وافضل هداف في تاريخ المنتخب بفارق كبير عن اقرب منافسيه وسجل في منتخبات عالميه مثل البرازيل والارجنتين وانجلترا وطوال تاريخه يمثل المنتخب اساسيا
    وكون ماجد اسطوره فهذا لايقلل من قيمة اللاعبين الآخرين ولكن عقليات الجمهور عندنا يغذيها اعلام متعصب فلا يمكن ان نمتدح لاعب معين الا بالتقليل من الآخرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:11 م
  4. خالد
    4

    يا فهد هذا الكلام عارفينه وسؤالي كيف النجومية تجرد عن باقي النجوم الكبار امثال فؤاد والمهلل والمسعد والمشعل وادريس وماطر وسعيد العويران وتعطى لسامي ليصبح اسطورة هي الكبتنية يحرص عليها الهلاليين حتى تنتسب البطولة لهم وهذا سبب من اسباب الاطاحة بالمنتخب السعودي ذكاء ودهاء من الاعلام الهلالي وغيرهم اتمنى ينشر تعلقي وسوف اشتكي ادارة الصحيفة كل ما اشارك برأي لا ينشر .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:14 م
  5. ٤٠ سنه بدون كاس ولي العهد
    5

    كل ذا غيره من سامي ياخي مب مشكلة سامي انه صار احسن منك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:18 م
  6. شنكوتي
    6

    الكابتن فهد صرح بما لم يستطع غيره ان يبوح به
    شكرا فهد فقد قلت مايختلج في قلوب الجميع عدا اولئك المنتمين لذلك الفريق والذين يرون ان الالقاب حكراً لهم ولا يهمهم سوى لاعبيهم حتى لو كان الوطن هو الضحيه
    فالغاية تبرر الوسيله لديهم
    وكله بسببك ياماجد الله يسامحك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:33 م
  7. أبوخديجة
    7

    تعليق مشجع أهلاوي كلامك عين العقل وأنا أوافقك في كل ماقلته ,, سامي الجابر يتعامل بفوقية وأنت إذا نظرت لناديه الهلال هناك من هو أفضل منه وهناك من جيله من هو أفضل منه كالثنيان الذي يعتبر من الجيل الي قبله ومن جيله المهلل وعبيد الدوسري وفجأة ترى إعلام الغفلة يقارنوه بماجد عبدالله ,, عجبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:34 م
  8. عبدالله العالمي
    8

    الهريفي وحده كسب معركة اعلامية ضد اعلام الهلال في كاس الخليج الاخيرة تخيلوا كل الاعلام الازرق هزمه شخص واحد رغم انه يحلل في قناة واحدة وهم منتشرون في جميع القنوات ولكنه لايجامل ولايكذب فكسب المعركة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:35 م
  9. غير معروف
    9

    :twisted: سامي متوتر بين عليه لو انه انا باذن الله هدف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:41 م
  10. غير معروف
    10

    وش دخلك يالهريفي الله كتب لسامي بأنه يضيعها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:42 م
  11. ابوخالد العالمي
    11

    هذي اللقطه تدل على شيئين اما ان يكون سامي قاصدها او انه مهاجم فاشل بالفعل ورفع فيه اعلامه واختارو احدهما يالهلالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:47 م
  12. غير معروف
    12

    غيروا الموضوع المهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:48 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    الكل يضيع أهداف محققة وأي لاعب كبير يضيع هجمات كثيرة ولدينا ميسي ورونالدو ضيعوا هجمات يعني وقفت على هالهجمة يعني ما لقيت تتلكم عن سامي إلا كذا هذا يدل على أنه سوف ينجح وأنت قاعد تترصد سلبياته وأنت لديك سلبيات وتطلع في القنوات وتهاجم خلق الله اركد بس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:51 م
  14. س س
    14

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يهديك يافهد

    الله يهديك يافهد

    ابلش بنفسك وفريقك

    وخل خلق الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:51 م
  15. عيناوي
    15

    مسكين هذا الادمي والله لاتاريخ عندك ولاهم يحزنون لاعب شطبه رمزين بالكره السعوديه فيصل بن فهد وعبدالرحمن بن سعوود
    ماهو سامي اللي شطبك واكبر دليل ان ماعندك تاريخ ماشفناك مع قدامى الاساطير امام البرازيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:53 م
  16. محمد الحميد
    16

    فهد الهريفي بغباء يرد على المشككين بالاسطورة سامي مدرب نادي الهلال عندما وصفوه بأنه مدرب مبتدئ حيث اعترف انه هو المدرب الفعلي للمنتخب ابان تولي ناصر الجوهر تدريب المنتخب في بطولة اسيا ٢٠٠٠ وفي بطولة الخليج ٢٠٠٢ فحصيلة سامي مدرب المنتخب آن ذاك بطولة الخليج ووصيف اسيا والتأهل لكأس العالم ٢٠٠٢

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:55 م
  17. النـثـر مدري النصر
    17

    انت وين وسامي وين يكفي ان سامي الجابر مدرب للنادي الهلال وانتم مطرود من ناديك مع أحترامي لك :lol:
    فلاذالك لا تحط شأنك أعلى من شأن سامي الجابر لان هو من ودنانا الا كاس العالم :evil:
    هدفه على المغرب يكفي به انجاز 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 8:59 م
  18. (الاتحاد هو نادي العقد )
    18

    فعلااا سنتووره

    والله الاسطوره فوادي وهو فوادي

    بكيفهم يخلونه الاسطوره

    وبكيفهم سرقون القاب

    يمين بالله نادي عااعهه

    مادري كيف يشجعونه

    غير تاريخهه اللي كله رشاوي وسلطه وبطولات من تحت الطاوله

    اقسمم بالله الجمدلله ماقد فكرت اشجعهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:00 م
  19. الحقيقه
    19

    دائمآ الأقزام كذا . يرتقون على اكتاف الأساطير . فعلآ سامي أسطوره . حمزه أضاع ضربة الجزاء واتهموا الأسطوره سامي بأنه هو السبب . أنت مقهور اني سامي ما مرى لك الكره أمام المغرب . يا أخي أنت مو كفو لكرات سامي . يا أخي سامي أعتزل الكره ولم يتأهل المنتخب من بعد إعتزال سامي وإنسى أنه بيتأهل لكأس العالم إلا في حالة واحدة .. هو أن يدرب الأسطوره سامي الجابر منتخبنا .. يا أخ فهد بدأ ناقوس الخطر يدق عندك خوفآ على نصرك . وليس أنت وحدك بل جميع المنتمين لذلك الفريق . لأن سامي هو عقدتهم في كل مكان وفي كل زمان .. لله درك يالأسطوره سامي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:00 م
  20. رجال كفو
    20

    لا شك لدي أن المقالات تكتب لفهد وليس هذا أسلوب فهد ولا لغته ولا أدواته الكتابية ..
    يبقى الجابر جبلا عظيما وتاريخا حافلا ولا يضره ما ذكره فهد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:01 م
  21. السهم
    21

    بعد التهميش لهذا الفقير اصبح يدور الظهور الاعلامي على حساب الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:08 م
  22. مشجع مبسوط
    22

    تحارب أو ما تحارب الوعد الجوله العاشره
    وينك عن ناديك من خمس سنوات وهو بدون بطوله
    ريح ريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:11 م
  23. ابوبندر
    23

    ابغى اعرف اذاكان سامي لاعب بديل ومايصير يشوت انت كيف لعبت في المنديال مو بالواسطه وانت معترف بذلك بعدين انت حتى النصراويه كارشينك لانك تساومهم وانكشفت وصرت تهاجم الاعبين الكبار لكي يسلط عليك الاضواء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:13 م
  24. أسد جارح
    24

    اعزف يا أبو سطام

    كما أمتعتنا في خليجي 21

    وأغظت قناص ريكارد

    أطربنا في المدرب المغرور

    فقد اشتقنا لأنغامك يا موسيقار التحليل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:18 م
  25. عبدالله السيف
    25

    سؤال للاذكياء فقط اتمني من الجميع الاجابه عليه س- ماهو المقياس الحقيقي للمهاجم الناجح ؟ انا بجاوب قبل الجميع من شان نعرف من المهاجم الناجح اي كان اسمه من غير الناجح الاجابه ج- المهاجم الناجح بنسبه والتناسب لعدد المباريات التي لعبها كم سجل فيها فمثلا سامي الجابر لعب مع المنتخب 167 مباراة وسجل 26 هدف هل هو ناجح ولا لا اجيبوني يامتبعين علما ان الملعب لا يكذب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:25 م
  26. ماكل الجو
    26

    كابتن فهد كل احترامي لتاريخك وماضيك الكروي
    ولكن لوحظ في الفترات الاخيره ظهورك في الصحافة والاعلام المرئي وموضوع الهلال او اسم لاعب هلالي؟ لماذا هذا الكلام الان باللذات؟ هل لتأثير على الكابتن سامي الجابر؟ دعك من كثرة الكلام وكثرة الاوراق والدفاتر والمذكرات ليكن شعارك انا انسان افعال لا أقوال؟ ولاتحاول بأن تعتلي القمه على ظهور غير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:27 م
  27. المووج
    27

    هذا الادمي متى يعقل
    مره ياسر والان سامي
    وبكره الشلهوب
    خلاص نكلم المدرب سامي يشغلك معه
    الناس تكبر وتعقل
    الحمد لله على نعمة العقل

    على قولتك ىا هرفي

    في حين أني كنت ألعب كأساسي،

    هذا اول زمن ىوولى بخيره وشره
    وكلمة كنت ما تعمر بيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:34 م
  28. نصراوي الخبراء
    28

    كفو يالموسيقار ماقلت الا الصدق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:38 م
  29. ((___ الــرئــيــس ___))
    29

    سامي لاعب ومدرب وإداري ويتحدث بورتقيز وبتاع كلوووو ،،
    ولكن يجد الدعم في كل شيء حتى لو يشتم حكم أجنبي عينك عينك .!!

    هذا هو سلوك شبيحة إعلام السنافر ،، فقد وصف أحدهم تعاقد الجابر مع الهلال
    كمدرب بأنه خبر عالمي هز الرياضه العالميه ،، وهدلق لي وأهدلق لك ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:42 م
  30. عبيد بن صليح
    30

    اذا اردت ان لا ينساك الناس فتعلق في الجبال وسامي هامة وقامة لا يتطاول عليه الا الاقزام
    سامي خرج من الملاعب ولم نسمع منه مسبة او انتقاد لاحد لسبب انه يرد في الملعب فقط اما انت مثل فريقك 18 سنة بدون بطولة ولا يبقيهم في الذاكرة الا الاعلام الذي يصنع منهم شئ وهم لا شئ.. وفي كاس العالم لم نري الا وجهك وقد تغير بسبب فرصة ضائعة منك وبق5ية زملائك يغنون في الباص فرحين بفوزهم الا انت وعد الي شريط المباراة وستري….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:43 م
  31. وحد من الناس
    31

    والله ثم والله يمن احسب عليه يوم الله اني كنت اتكلم معا فهد الهريفي تلفونين وطرقنا لموضوع التهجم علي الهلال اولعيبتو وقال وبي الحرف الوحد الي يبي الاضواء يهجم الهلال وقال والله شاهد وحنا في العشر الاوخر من رمضان والله يضلمني لو ضلمته لو مو الفلوس او عندي مصدر اخر لما بقيت في الاعلام الرياضي بس نبي نعيش هدا هو فهد الهريفي يعيش ويكل من التهجم علي الاخرين انشر يا محايد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:44 م
  32. همّال
    32

    اللي يقول الهريفي ماعنده تاريخ .. يرجع لكاس اسيا 88 لاعب وسط وهداف بطولة اسيا وعام 92 افضل لاعب اسيوي في بطولة اسيا.. واول لاعب عربي اسيوي يحصل على الحذاب الذهبي اللي ماخذاه في السعوديه الا هو وماجد عبدالله فقط .. الهريفي لاعب وسط مجموع اهدافه اكثر من اهداف السنتوره حقكم اللي 20 سنه في المنتخب و24 هدف ورأس حربه بعد !!

    الطواقي اللي مافهموا لقطة الفيديو ولافهموا القصد منها شوفوا الهريفي وين كان واقف يوم شاتها سنتووره جهة الكورنر الهريفي مواجه الباب وفاضي والسنتوره رفعها برى طبعا لاعب اسطوري مااستغرب عليه اللعبات هذي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:48 م
  33. عبدالله السيف
    33

    يافهد انت متربي في بيشه المفروض بالمشعاب شت البلنتي لان اهل بيشه معروفين بطناخه والمفروض انك مطنوخ ولا ابن امه ياخذ منك الكوره وخليت مشعابك في جنبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:49 م
  34. ملكي بأمر ملكي
    34

    من لايستطيع الكتابة وليس لديه ثقافة يجب ان لا يعطى اكبر من حجمه انتهيت من ياسر وبدأت في سامي تقرب لإدارة النصر بس بعيدا عن الارض الخصبة للكرة السعودية ( انا مقتنع تمام القناعة انك لا تستطيع ان تكتب كلمتين فما بالك بمقال شفاك الله انت وين والاسطورة الحقيقية وين )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 9:59 م
  35. الفواز
    35

    المهم الحقود يضل يدور في الماضي الله يكفينا شر الحاقدين والحاسدين ، وين الكلام هذا من زمان ياهريفي ، يعني لما سامي صار اسطورة وصار مدرب ووصل للي ماوصله احد لاعب غداري والحين مدرب ، بدا الحرب عليه بطريق مباشر وغير مباشر ، فسبحان الله دائما تطلع بالوقت الضايع لانك ضايع ، وتقول مجرد حقيقية ، بالعكس هذي مجرد فتنة واثارة جديدة منك ، خلك اكبر من كذا يا هريفي ، لاتخلي الحسد والحقد الدفين سواء على سامي او غيره يطلع الحين ، خلك في حالك لان سامي اصبح اكبر منك ومن امثالك ، بذكائه وطموحه بالعمل مو مثلك بالثرثرة والأثارة للمشاكل ، انت تعرف ان الجماهير لاترحم وانت ترمي الحجر بالماء العكر ، خاف الله في نفسك لاتثير الناس فيسبونك وناس يصدقونك على باطل ، لاتثير الفتنة بين الجماهير ……..

    خلك في بيتك متفرج او طور نفسك ولا تدور عثرات الناس ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:02 م
  36. هلالي
    36

    ياخوي وش تبي انت حاقد على ياسر اول والحين تهاجم سامي على شان فرصة ضاعت ياخوي ابلش بنفسك وفريقك واترك خلق الله ومسكين الي ماعنده سامي :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:03 م
  37. احرقهم سام6
    37

    اذا اتتك مذمة من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:09 م
  38. وين مايروح الاصفر انا وياه
    38

    تغيرت المفاهيم وتغير الناس وتغير الزمن هنا من يقول من انت يافهد امامم سامي حتى يوهمو الاجيال التي لم تعاصر زمن سامي وفهد ان سامي الجابر كان افضل من الموسيقار مع العلم انه في زمن فهد وسامي لم يكن اي اعلامي او مشجع ان يتجراء و يقارن سامي مع فهد لان الملعب والواقع وبوصلة الابداع كانت ترجح فهد وكانو يتحاشون المقارنة وحدها لانها تحرج سامي فهو لاشي يذكر امام قامة الكبير فهد وهاذي حقيقة لمن عاش ذاك الزمن فهل يستطيع اين كان الان ان يقارن مثلا اسامة المولد بالمرشدي؟؟؟
    هذا الكلام قالة قبل الهريفي كلا من صالح النعيمة والدعيع ويوسف الثنيان وعبدالله الجمعان وعبدالله سليمان وفهد الغشيان والفريدي وفي القريب العاجل سيقولة نواف العابد والقحطاني وكل من عندة كرامة وان غدا لناظرة لقريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:09 م
  39. محاايد
    39

    اتمنى ان الجميع يقرأ كلامي واللي نابع من حقيقة ومحبة للجميع
    اتمنى الجميع يسأل نفسه
    لماذا المقال هذا عن سامي الآن ؟؟
    المقطع له اكثر من 20 سنه ولم يكتب الا بعد تولي سامي الجابر التدريب في نادي الهلال
    لماذا كل هالحقد ياهريفي على كل ناجح ؟؟
    فقبل سامي شاهدنا هجومك على ياسر ؟؟
    اتمنى يا فهد ان تنشغل بنفسك وبناديك وان لا تجر الجماهير ((المتعصبه)) وراءك الى نقاشات ساذجة للغاية
    لاتفيد اي احد بل هي مدمرة للكرة السعودية برمتها ,,,
    وأسأل نفسك (( لماذ لم يكرمك النصر ؟؟؟ لماذا طردك الامير فيصل بن فهد رحمه الله من المنتخب ؟؟؟؟ لماذا طردك الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله من النصر ))
    فانت مطرود من المنتخب ومطرود من ناديك فهل الخلل في كل من حولك ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:13 م
  40. خالد
    40

    من اسباب عدم تألق لاعبينا في المنتخب بينما في انديتهم يلعبون بقتاليه هي تلك التفرقة الاعلامية العمياء التي ما زالت تتلون باللون الازرق تماماً مثل ما حصل مع ياسر القحطاني والتويجري في كاس الخليج الاخير كل الاعلام لياسر طيب وين راحوا بقية النجوم الكريري واسامة هوساوي والمولد والبقية … فعلا الان نتكلم ليس للتعصب نتكلم نتمنى رجوع المنتخب لمستواه وهيبته انا اشوف سامي نفس نجومية البقية وافضلهم ماجد واتمنى نجاح سامي كمدرب لاننا غير متعصبين مثل اعلام الهلال ابصراحة انا معجب بالعقلاء دائماً اعلام الاتحاد النصر الاهلي الشباب الاتفاق اعلام يحب اللون الاخضر وليس عندهم تميز لانديتهم على حساب المنتخب . اشكر صحيفة سبورت لاتحات الفرصة للتعبير عن ارائنا …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:14 م
  41. رمضان كريم
    41

    والله العظيم إني ماقلت هذالكلام الا من حبي لرياضة الوطن :

    سامي أناني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:22 م
  42. فــيــاقـــرا
    42

    ترفع عن أبو .. أيهـــا الموسيــــقـــار 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:23 م
  43. ام ابراهيم
    43

    السنافر الله يجيب الدوري ونشوف اسطورة التدريب الكرتوني طبعا” المدعوم من برا من مدرب في دوله خليجيه يعلمه كيف يدرب عن طريق الوسيلة السريعة النت
    ياهي مسخره يخرب بيته استغل غباء جمهور ناديه والجيوش المسخرة له ليس حب فيه ولكن كره في النصر وماجد الي ماجاب خبره من هدلقه وخوانه من عواجيز المستصحفين الواحد الين كبر قرب من الله هذولي مراهقين واخس منهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:26 م
  44. EzO
    44

    ياخي هالانسان مسكين كل يوم يتكلم على هلالي امس ياسر واليوم سامي وبكرا ماتستغرب يتكلم على الشلهوب
    الله يعينه على نفسه المشكله معتزل وش لك بهالخرابيط بس يحب يطلع نفسه بالاعلام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:26 م
  45. انا
    45

    سامي واضح انه لايريد ان يسجل الهريفي وكلام الهريفي صحيح 100%

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:28 م
  46. حمزة الهلالي
    46

    سامي نجح لاعب واداري وان شاء مدرب بينما اعداءه هذا ديدنهم منذ ان كان لاعبا وكل مااستمروا في محاولاتهم البائسة بتحطيمه كان يكويهم داخل الملعب وماهجوم الهريفي الاخير ضده الا تأكيد على كل ذلك
    فالهريفي في هذا التوقيت يحاول يشتت تفكير الاسطورة لكن سامي لاينظر للخلف بتاتا ودائما نظره للقمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:29 م
  47. الراتب مايكفي الحاجة
    47

    ام ابراهيم … الي فووووق السمبوسة احترقت سلمك الله …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:43 م
  48. نصراوي الباحه
    48

    مع إحترامي لسامي فيه نوع من أنواع :

    الأنانية ويحب نفسه لو أنا مكانه فلوس وشهرة ومنعاً للإحراج خلاص يكفي أرتاح عبادة وإهتمام وتربية الأبناء و خـدمة والدينه أبرك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:47 م
  49. شبابي جلاااد
    49

    المجاملات والاعلام هيا من ضيعت المنتخب ورجعته (للحضيض) بعد ماكان صقر اسيا…وراح يستمر الانحدار والاخفاق اذا ما استمر نفس النهج والاسلوب
    تقبل الله صيامنا وقيامنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:49 م
  50. ابراهيم الفار
    50

    يا جماعه الهريفي يحمل كثير من صفات وهي الحسد والحقد ، غير انو لاعب متخلف ، وهل نسى ما فعله الرمز النصراوي ابو خالد رحمه الله ، وكشف حقيقته ا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:53 م
  51. seso
    51

    رجعت حليمه لعادتها القديمه
    هذا مايبي الكوره السعوديه تنجح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 10:58 م
  52. فهد عبدالله
    52

    ربك ينتقم من كل ظالم فجعله ملك السنترة واكثر لاعب سنتر في مبارة واحدة حتى نال هذا اللقب المخزي للكرة السعودية . ناس تبحث عن رفعة الهلال فقط اما الكرة السعودية فهي آخر اهتماماتهم والدليل انهم اوصلونا بتعصبهم للحضيض الكروي مع الاسف والمشكلة الاعظم انها مازالت تسير في في النفق المظلم والى اين الله اعلم ؟ اخي فهد جيل الاسطورة ماجدوجيلك هم من اعتلى بالكرة السعودية ورفع مكانتها بين الامم اما السنتورة المتدرب فهم من اضاعها وهوى بها وما زلنا ننتظر منهم المزيد الى ان يشاء الله ويبدل الحال من الهلال الى المخلصين من ابناء الاندية الاخرى والذين يحترقون من اجل عودة كرتنا لسابق عهدها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:08 م
  53. ملينا من سيرته
    53

    ياهلاليين

    أفهموها

    وبالعربي

    مو بالفرنسي

    ولا باللاتيني

    سامي يحب الأضواء وأناني … وسلامة الجميع …. ترى ملينا من سيرة السنتورة ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:09 م
  54. عالمي مطنوخ
    54

    اسالو الشيحان والغشيان وخالد عزيز والعويران وكثير من اللاعبين يشتكون منه فعلاً يحب نفسه والمصيبة ماعنده شي
    من التاريخ ولا يجي ربع تاريخ الموسيقار ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:24 م
  55. لاأريد القاب
    55

    مانكب رياضتنا الى جيلكم .جيل يتسبب بوقوف تقدم الكره السعوديه للأسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:26 م
  56. محايد
    56

    ابي وحد من الي يايد فهد يقلي فيده وحده من هدا المفال يعود بي النفع علي الفارء او علي الكره السعوديه حتا ولو كان ما قاله فهد حقيقه موضوع لو اكثر من 20 سنه لا اقرا في هدا المقال سوا حقد دفين خاصه بعد نجاح سامي وتكريم وتقدير الهلال لي لعيبتو وهدا ما فقده فهد ولم يحصل عليه من ناديه وكلنا نتدكر كيف فهد كان يستجدي حفل اعتزال وكنت انا ورغم اني غير نصروي متعاطف معا فهد وكنت استغرب عدم تقدير ادارة النصر لفهد ولكن بعد ان انكشف فهد علي حقيقتو في اكثر من مناسبه اقوال انو ادارة النصر كانت علي حق في عدم تكريمو لنهم يعرفوه ويعرفو حقيقة عقلية وتفكير فهد اراد الله يا فهد انيفضحك ويعيرك امام ا لكل من خلل هدا المقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:32 م
  57. سمو النصر
    57

    جمهور جحا اطرش واعمي واهبل مايسمع الا بوق اعلام هايدي ولا يشوف الا بلون نادي الفضائح

    المقطع واضح ولا يبي له تاويل او تخمين ساهي قاصد يلعب دفاع ضد المنتخب ( اناني مع سبق الاصرار والترصد )

    ومن الطبيعي ان المقال ما يوافق اهواكم لانه يفضح نجمكم المزيف

    =======

    امس مسخركم الرفاع البحرين لولا تدخل الحكم و قام بطرد لاعب الرفاع وسلم لكم المبارة وكان الرفاع متقدم وفي الثلث الاخير من الشوط الثاني لكن ابو طبيع مايجوز عن طبعه حتى بالمباريات الودية تغشون :idea:

    ………

    وعدكم الجوله العاشرة نهاية اسطورتكم المزيفه جهزو المخالصه من الآن :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:41 م
  58. حـــــميدوو
    58

    أعوذ بالله من الغيره والحقد والغل الذي يملأ قلب هذا المتهرف …. خير يا الحبيب وش طاري عليك بعد عشرين سنه جاي تشرح لي فرصه ضائعه .. واضح إنك قابض ثمن هالمقال أضعاف مضاعفه بس عشان تهاجم زميل سابق لك في المنتخب ليش ماقال هالكلام ماجد ولا محيسن ولا صالح المطلق ولا يوسف خميس ولا ابراهيم ماطر ؟؟ بس انت اللي تتكلم يعني إنك شجاع وتقول الحق .. ياخي كبّر عقلك وإحترم تاريخك قاعدين يجرونك كتاب الغفله للتصادم مع الجميع … صدقني لو إنك محبوب كان الجماهير أودعوا في حسابك البنكي لحفل إعتزالك .. لكن حتى الامير فيصل بن تركي منعك من دخول النادي وقبل ثلاثة مواسم لاعبي النصر رفضوا إنك تتولى إدارة الكوره عشانك إنسان مكروه من الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 11:59 م
  59. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت ....... رمضاان يجمعناَ
    59

    اقووول رح دووور قطة أعتزااالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:00 ص
  60. العالمية ماركة نصراوية
    60

    لاحضوا بالفديو ابو سطام واقف في حلق المرمى

    وسنتوره شتت الكوره سماء

    كل هذا عشان مايسجل ابو سطام

    انه الغرور ي ساددددده

    تباً لك ياسامي :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:01 ص
  61. ابوساره
    61

    في نوع من الحسد عند الهريفي لانه لم يحصل على ربع ماحصل عليه سامس في ناديه والاعلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:03 ص
  62. هلال آسيا
    62

    يا حظك يا ابو عبدالله على هالحسنات وبدون تعب منك , يوم القيامة يفر الشخص من أمه وأبيه حتى لا يعطيهم من حسناته ولكن سيعطي من حسناته للغير رغما عنه لأنه اغتابهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  63. M3adi
    63

    الله يرحم عبدالرحمن ابن سعود ومقولته الشهيره هذا الهوريفي يرقص في الثمامه……..صاير مثل الطقاقه في القنوات…..بتبطي انت منهو على شاكلتك حتى تاصل الى فكر وادا سامي….ليتهم رقدوووووووووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:21 ص
  64. حجازي نجد
    64

    بصراحة الفيديو حرق اعصابي
    قسم بالله انانية بمعنى الكلمة :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:26 ص
  65. استراحة الخرج !!!!
    65

    كبير ياموسيقار جلدتهم بلملعب ويوم اعتزلت ضنو انهم ارتاحو منك لاكنك جلدتهم وانت معتزل ياذيب خشمك يالبى خشمك ولاعزاء لبنو سنتوره هذا الهريفي الاعب العربي الوحيد الي هز شباك ريال مدري في مباراه رسميه وعالميه هذا من حمل كاس اسيا هذا من اخذ هداف كاس اسيا وهو لاعب وسط هذا من صنع اول هدف للمنتخب بكاس العالم الهريفي بسجله التهديفي 230 هدف وهو لاعب وسط وسنتورتكم 145 هدف استمر بجلدهم يابوسطام سامي من انت لاحضر اسم الهريفي 0 على الشمال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:59 ص
  66. ابوفارس
    66

    هههههه
    الهريفي (ومن يلقنه) اخطأالطريق00سامي غير ياسر,ياماتعرض لحروب وكان يرد بالملعب
    اما الهريفي حقيقه يستحق الشفقه,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:04 ص
  67. صراحة وطيبة الموسيقار
    67

    حرام عليك يا موسيقار الكرة السعودية كل فترة تحرقهم فنسمع صوت ?????? والنعيق في كل حدب وصوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:10 ص
  68. ابو خالـــــــــد / الخبر
    68

    هذا المقطع البلنتي حق طلال المشعل

    والجابر يسحب الكره وحمزه يسددها خارج الملعب

    http://www.youtube.com/watch?v=be0C23nlFbE

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:23 ص
  69. الصمصام
    69

    فهد الهريفي فيك حسد وحقد وكراهية غير عادية … ( حكي في الماضي نقصان في العقل ) يا أخي إذا أنت إنسان فشلت ولم تستطيع أن تكمل مسيرتك الرياضية وتحقق النجاحات لك ولناديك ومنتخب وطنك …. سامي الجابر إنسان طموح يريد أن ينجح ويحقق أهداف له ولنادية ومنتخب وطنه … فهد استأجرتك قناة دبي بقيادة عدنان حمد لتشتت الإعلام السعودي ولاعبي المنتخب في دورة الخليج وبالفعل نجحت القناة وفشلت أنت …. الأن تريد التوجه لسامي الجابر لكن نصيحة لوجه الله سامي الجابر غير ياسر سامي ذكي ذكي ولن يعطيك اهتمام ولن يلتفت لك … هناك إعلام نصراوي يحررك من أجل زرع الفتنة بين الهلال والنصر قبل بداية الدوري …. هريفي لا تكون إمعه بيد الآخرين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:50 ص
  70. منصف
    70

    فيه لقطة في مباراة المغرب تظهر أنانية ونرجسية سامي ، عندما كانت الكرة مع سامي وهو بوضع جانبي يصعب معه التسجيل ، ولعب الكرة بإتجاه المرمى، ولو مررها للهريفي الذي كان مواجهاً للمرمى لكان هدفاً محققاً.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:22 ص
  71. البومة الرايحة في خرايطها
    71

    حرام يافهد …. لاترحم عفجا و لا سنتورة ؟؟ :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:36 ص
  72. ماجد
    72

    .. كبر عقلك شوي ولايذبحك الحسد كل هذا مقهور من سامي يالمسكين وصاير تكتب وانت ماتعرف تقول جمله مفيدة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:45 ص
  73. سيسبان
    73

    منذ ان عرفت الكرة وانا اسمع من المعسكر الاصفر ان الهلال نادي الصحافة و الاعلام !!!!
    وطبعاً وهم ينعتون الهلال بالاعلام يصفون النصر بانه يعمل في الميدان فقط !!!!
    لكن الواقع يقول العكس .. فعلاً النصر نادي الاعلام بامتياز !!!!
    كل مرة يخرج لنا احد النصراوين بهجمة اعلامية .. وهذا منذ وفاة الامير عبدالرحمن بن سعود !!!!
    في المقابل الهلالين متفرغين للميدان !!!!
    كما هو سامي يعمل لاعداد فريقه بكل احترافية بميدان كرة القدم !!!!
    هاهو الهريفي يعمل بكل حماس في دهاليز الاعلام !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:53 ص
  74. هلالي
    74

    يالهريفي ليس هناك مقارنة بينك وبين سامي سامي افضل منك ثقافة وتحدثا وطااقة ولم نجده يوما من الايام يسب احد وانت مسكين فاتح فمك تبي الفلوس . فلا تحتك في من نجح لاعبا واداريا ومدربا وقائدا ولاعب محبوب .صادق عبدالرحمن بن سعود عليك بحفر بيشة تغمس في المستنقعات ايها الضفدع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:54 ص
  75. واقعي
    75

    وتبقى الطواقي كابسة على عقولكم
    نفسي مرة وحدة بس ادخل مقال يتكلم عن الهلال اواحد لاعبيه والاقي ردود حول الموضوع المطروح
    والرد باقناع وادلة اووجهات نظر تفند مايكتب
    ولكن كل مايكتبونه تجريح شخصي للكاتب او شطحات ملينا منها عن النصر وبطولاته
    وكلهم يتحسسون من الكلام عن الهلال ولاعبيه واكان الهلال خط احمر لايجب الحديث عنه…عجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:10 ص
  76. متابع بقوة
    76

    الهريفي هذا مرررريييض الله يشفيه وبس والواحد كبدة صارة تلوع من الرد على كلامه يارجال يغفص الكلام ويلت ويعجن مثل الحريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:15 ص
  77. الصواريخ الملكيةK
    77

    ماهم السحاب نباح ال.. ماقدرتوا علية وهو لاعب مايمتلك الخبرة تقدرون علية الحين .....هههههههه
    سر يااسطورة الملكي سامي والملوك خلفك
    مسكييييييييييييين الى ماعنده سامي يالخريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:18 ص
  78. الصواريخ الملكيةK
    78

    ..........
    لابس تذكرت هريفي وينه في الفيصلية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:21 ص
  79. نصراوي ايام الزمن الجميل
    79

    الحقد والانانيه واضحه من سامي يبي يسجل هدف عشان يدخل التاريخ . كلام جميل من الهريفي وهذا الواقع وكلن بشوف اللي صار في المباراه وحكم ظميرك قبل لا تحكم عليه وكبتنية المنتخب محتكره على الهلالين … ليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:45 ص
  80. عبدالله الشهري
    80

    عندي إحساس والله أعلم أن الموازين سوف تنقلب بين الهلال والنصر وأن التحول ربما يكون نكبة على سامي الجابر كونه ممسك بزمام الأمور في الهلال كمدرب حيث يلاحظ من العام الماضي تصميم النصر على العودة لمنصات التتويج أو ربما الوصافة ويكون ضحيته الجابر والهلال تحديدا لأن خسارة مبارتين في الدوري بقيادة سامي سوف يكون لها تأثير على مسيرته التدريبية وربما تجعل تجربته مع التدريب فاشلة إن هزم مرتين في الدوري وهو ما أتوقعه عطفا على المعطيات الحالية والله أعلم وهذه مجرد رؤية شخصية وبالنسبة للكابتن فهد فنقول له وجودك في الوسط الرياضي محفز بذاته فأنت من جيل الزمن الجميل الذي كنا فيه نشاهد كرة قدم حقيقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:52 ص
  81. الامتاع الازرق
    81

    بسم الله ..

    الهريفي يهاجم ياسر
    الهريفي يهاجم الهلال
    الهريفي يهاجم سامي

    الى متى و( ورع بيشة ) الاصفر يعبث ويتخبط بالكلام والكلمات نحو الهلال ولاعبيه
    قالها ياسر .. سيضحك العالم عليك
    واكبر دليل انه لا يستحق اللعب على العشب الاخضر تم طرده من الرياضة مرتين :
    ( من رمز الكرة السعودية – فيصل بن فهد رحمه الله )
    ( ومر من رئيسهم الاسبق رحمه الله )

    الى متى وهذا ال???? يتحدث !!!!!!!!!!!!!!!

    فشلنا بدورة الخليج … اضحك العالم علينا والله
    ينتقد اي شيء … من اجل لا شيء … لانه بختصار هو والله ( لا شيء ) بالكرة السعودية

    سامي انجازات
    سامي مهارات
    سامي روقي
    سامي سمو
    سامي ادب

    اتمنى ان يتعلم هذا ال???? الاصفر لو قليلا من سامي
    حتى يرتقي بفكرة الخايس الذي ازعج النصراويين وغيرهم

    ودليل غباءه هذا المقال والسالفة التي بالمقال
    ليش سامي يرفع الكورة اعلى منه ويطلعها اوت .....ههههه

    والله كنت اسمعها من طلاب المدرسة في حصة التربية البدنية

    لاحول ولا قوة الا بالله

    التوقيع : الامتاع الازرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:20 ص
  82. محايد
    82

    ياجماعة سامي من زمان نعرفة من جنبها ملك البلنتيان خذ رجال – وبطال المكرفونات والترزز بس زيدي مطور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:20 ص
  83. انا اقول
    83

    احسن الظن ياهريفي
    والمنتخب في هذه المباراه فاز وكانت اما المغرب
    يعني سجلت ولاماسجلت الثلاث نقاط خطفها المنتخب
    وتاهل لدور ال16 :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:36 ص
  84. الامتاع الازرق
    84

    بقلم
    بندر الحقباني

    لابولابو هو سلطان جزيرة فلبينية تدعى (ماكتان) أسلم وحارب الاستعمار الاسباني والحملات التنصيرية بكل شجاعة، ما يجهله الكثيرون أن هذا
    القائد المناضل هو من قتل الرحالة المشهور (ماجلان) الذي كان يحارب المسلمين،
    وأزهق مئات الأرواح خدمةً لنصارى اسبانيا.
    لابولابو يعتبره الفلبينيون بكل طوائفهم ودياناتهم رمزاً لتاريخهم في مقاومة الاستعمار، ولذلك وضعوا له تمثالاً كبيراً في مسقط رأسه.
    الغريب أن مناهجنا التعليمية لم تتطرق لهذا البطل عند عرضهم لقصة
    الرحالة (ماجلان) !!!

    هذه هي ثقافتنا في طريقة تعاملنا مع رموزنا الذين خدموا الوطن، فغالباً لا نتذكرهم إلا مرور الكرام عبر أحد البرامج التي تعرض في الأوقات الميتة ولا تتجاوز 15 دقيقة نتحدث فيه عن حياتهم بعد مماتهم !!!

    الآن وبعد أن اختلط الحابل بالنابل بدأ بعض من ينتسبون إلى الاعلام – اسماً وليس حقيقة – الإساءة لرموزنا والتقليل من إنجازاتهم.
    رمز الكرة السعودية سامي الجابر بكل ما يحمله من تاريخ وأرقام قدمها لبلاده قبل ناديه، لم يسلم على مدار ربع قرن من متردية الإعلام قبل نطيحته.
    منذ أن ارتدى ذلك اللاعب شعار المنتخب وحتى اعتزاله والأخضر ثابت في
    جميع نهائيات كأس العالم، حقق العديد من البطولات والإنجازات مع الصقور الخضر – عندما كانوا صقوراً- والتي لم يستطع لاعب في جميع الأجيال
    تحقيقها مع منتخبنا كلاعب وكقائد.

    لاعبون عالميون يتمنون تاريخ الجابر، الذي اضحى اسمه ماركة عالمية تستعين بها الدول في حملاتها الإعلامية لاستضافة كأس العالم.
    ومع كل هذا وذاك لا يزال كارهوا الجابر – شفاهم الله مما ابتلاهم ــ في إساءاتهم مستمرون.

    عذراً لجميع رموزنا …. عذراً أيها السامي …. لا زال سموك يسمو عالياً في السماء، وبعضنا يتلذذ بالتمرغ على التراب.

    يقول عمر بن كلثوم في معلقته الشهيرة :
    ونشرب إن وردنا الماء صفواً
    ويشرب غيرنا كدراً وطينا
    لكم مني أجمل وأرق التحايا ….

    أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:43 ص
  85. asd
    85

    الأضحوكه فهد الخريفي

    انت واحد تنتمي للجهل نمره واستماره
    ……….وفي روايه ثانيه.! “الجهل” نفسه ينتمي لك

    الحروف اللي تلملمها وتكملها عباره
    …………عمرها ماصادفت ” جاهل ” يعذبها مثيلك

    ودها تتعذرك ..! ملت من الوجه وغباره
    ……….ودها تهجر شفاهك / وانت تمضي في سبيلك

    لو تعلمت الأدب / ما طاح من وجهك وقاره
    ………….ولو جمعت المعرفه /ماضاع من عقلك دليلك

    فوق راسك يهطل “الجهل” بحفاوة وبغزاره
    …………….انتبه للسيل “سيل الجهل ” ياخذك ويشيلك

    انت “أضحوكة” زمانك / لاتفكرها شطاره
    …………….. يوم تجهر بالخطا / بين البشروتشد حيلك

    خلك اللي يُضِحك العالم وغرّد ياخساره
    ……………… لاتروح ولانلاقي للضحك / واحد /بديلك

    “التناقض” في كلامك مايسمونه اثاره
    ……………. مايسمونه سوى تعبيرعن شخصك وميلك

    عشت”متناقض ” ومتخلف عن الفكروأطاره
    ……….. “والتخلف ” يا تجي له ” ياولد “والا يجي لك

    شعر “ابوالطيب” أهنته / يوم حاولت اختصاره
    ……………..لاتسولف بالشعر “تكفى” طلبناها دخيلك

    دام في قلبك من “الكاسر” ومن مجده حراره
    ……….ابشر “بوسواس ” يستنزف جهودك طول ليلك

    ياسر الكاسر (وزير المجد )في اكبر وزاره
    ……… ياوسيع الوجه /من يشفي من “العله ” غليلك

    والعرب قالو/ بأن “الحُر” يفهم بالأشاره
    ……………..وانت لاتفهم / ولاعندك اشاره / ياحليلك

    خذ معك دفتر “ابوستين” واكتب لك عباره
    …………..ان كل “الجهل ” بالدنيا العريضه ينتمي لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:46 ص
  86. العنزي
    86

    ههههههههههههههههـ كل هذي انانيه حتى مايسجل الهريفي

    اقــــذر لاعب في تاريخ الكره السعوديةة ساهــي باقـابر

    وهذا جزء بسيط من الانانيه التي يمتلكها اللاعب الورقي في قلبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:54 ص
  87. ابو حمود الملكي
    87

    هههههه
    فهد المتعصب انتي فكر سوي تاثير علئ هذا ذيب هذا ذيب مافي جبان زي انتا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:02 ص
  88. ابو احمد
    88

    متى تترك هالسخافات يافهد

    وبعدين على فكرة الهريفي هداف اسياء ٩٢ بالقرعة وكلها هدفين

    سامي عشرين سنة يرد فوق العشب الاخضر انجازات وبطولات مع الهلال و المنتخب

    وانت مشطوب من رمز الكرة السعودية ورمز النصر رحمهم الله جميعا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:18 ص
  89. بختصار
    89

    أقول اللذى مايطول العنب حاض عنة يقول الخريفي هذا ساااامي تبطي وتاصلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:35 ص
  90. كاشفهم
    90

    هالانسان مريض اعماه الحقد
    الله يشفيه ويعافينا مما ابتلي به

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:36 ص
  91. الخريفي
    91

    اتوقع تلاقي فرصه فالتمثيل ههههههههه ياخي كم انت حقود ومنشر للحقد والكراهيه

    ارق بنفسك وتعلم المرجله ازين لك ياخريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:57 ص
  92. عالمي وكبير
    92

    انا ودي اقول ان الاسطوره هو ابو عبدالله اللي سجل على البرازيل والارجنتين وسجل في جميع الاوقات من اي مبارات يلعبه ولما لعب في كاس العالم لعب والصيخ في رجله وانت يافهد محد ينسى انجازاتك للمنتخب هدفك على الصين وكوريا لازال عالق بالتاريخ وبعدين يافهد قبل الرمز الله يرحمه كان ناشب لهاسلنتح محد يقدر يفتح حلقه الحين صرنا ملطشه متى علمك بلاعب نصراوي مثل المنتخب اساسي والله اتذكرك انت اخر واحد مثل المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:06 ص
  93. عالمي وافتخر
    93

    كمان يا ابا سطام …

    ربي يحفظك من ?????? …

    ولا رايح ننساك ابدا …
    معاك علي طول.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:11 ص
  94. دمي أزرق
    94

    كل هذا الحقد عشان هاللقطة

    يا ما ضيع لاعبين فرص مثل هذه

    الأسطورة ماجد عبدالله ما كان معصوم منها

    صحيح سامي ليس أفضل من ماجدونا و يوسف الثنيان

    لكن صراحة هو أفضل منك في كل شئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:28 ص
  95. دمي أزرق
    95

    الهريفي يكفي أن رمز الكرة السعودية و نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

    طردك من النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:29 ص
  96. دمي أزرق
    96

    سامي 24 بطولة و إنت 11

    سامي 300 هدف و صنع 150

    إنت 100 هدف و صنعت 180

    سامي و بالأرقام أفضل منك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:32 ص
  97. دمي أزرق
    97

    للعلم سامي مهاجم و قريب من عدد صناعتك للأهداف رغم إنك صانع لعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:35 ص
  98. دمي أزرق
    98

    سامي الجابر 3 أفضل لاعب في تاريخ الكرة السعودية

    بعد 1 الأسطورة ماجد عبدالله

    2 الفيلسوف يوسف الثنيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:35 ص
  99. دمي أزرق
    99

    أشفق عليك و الله يا فهوووووووود

    الطردة من البيت ألييييييييييييييمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:36 ص
  100. ياعالمي
    100

    هذي لعبة مدافعين كلام الهريفي صحيح ١٠٠٪ ماعليه غبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:42 ص
  101. وسااااااام
    101

    مادري وين يبي يوصل هالادمي

    يوم يبكي :cry: :cry:

    يوم يحلف ويتظلم :( :(

    ويوم يتهم أي شخص ينتمي لنادي الهلال ضروري تشهر نفسك بالهلال يضالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 7:35 ص
  102. خالد الهذلي
    102

    ياحبيبي سامي بعيد عن شي اسمه اسطوررررره الله يخلي الاعلام بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:05 ص
  103. زعيم اسيا
    103

    والله مشكله هذي الاشكال
    تبغى تطلع بالاعلام باي وسيله ولو يغلط على الناس
    خله يروح يشوف نفسه ويخلي الاعلام عنه
    سامي اقضل منه ومن امثاله
    انا صدق اني اقول ان اسطورة كرة القدم هو يوسف الثنيان
    بس سامي افضل مهاجم سعودي وركز على الاخيره
    القافله تسير وال.. تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:21 ص
  104. صح النوم
    104

    يازينك ساكت يافهودي انا مدري وش جاه كل فترة ومنفلت على لاعب المسألة ماهي ثقافة جمهور ياكبتن المشكلة في التوقيت ناس ماتت وناس عاشت بعد الحدث وممكن تفيد البلد بارائك وتصوراتك العبقرية بدون ذكر اسماء بعد هذه الفترة الطويلة ياخي خلك مثل الاسطوره ماجد يعني اثقل اثقل اثقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:22 ص
  105. ابوعبدالله والاجرمن الله
    105

    …….اللهم اني صائم….الحكمه تقول الي فات مات فما
    بالك اذا كان في كرة قدم فقد مات وشبع موت …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:23 ص
  106. بندر
    106

    عليها ( سحبه ) يا الموسيقار كلام اكثر منطقي

    بكرا بتشوف صحيفة هايدي تشن كالعادة الهجوم عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:51 ص
  107. شفاحه
    107

    انا نصراوي بس الهريفي م نزل لي من زور
    ابي اعرف وش الفايده من المقطع والمقال
    على فكره والله انا نصراوي عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:01 ص
  108. ابوشيخه
    108

    مارح ندخل في النواياولاكن فيها شوي حب النفس اوبينه وبين فهدحاجه ولا مثل هذي الكورماتطوف على سامي لأنه ذيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 10:06 ص
  109. هلالي متعصب
    109

    يالهريفي..وطنيتك ماتطلع الا قدام الهلال سبحان الله!!
    بعدين ما اثرت الموضوع الا لما صار الجابر مدرب الهلال؟؟ بدت حرب صعفاء النفوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 10:31 ص
  110. هلالي
    110

    اقسم باللة اني هلالي واقول يافهد والله انك صادق بكل ماقلت واصلا سامي معروف عنه جميع ماذكرت واللي له علاقه بلاعبين الهلال او المنتخب يسألهم وييعطونه الجواب الصحيح عن سامي وعن صدق كلام الهريفي وياسر القحطاني وطارق التايب اكبر دليل فرقهم بعد ما انسو جمهور الهلال سامي بأبداعاتهم وبطولاتهم حسبي الله عليه فرقهم الله يفارقه عن الهلال بأقرب فرصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 10:50 ص
  111. sulaiman
    111

    بصراحة هدف ما يضيع، ولو ما كان هدف، على الأقل تجي في اتجاه الباب وليس عكس اتجاه الباب، واضح ان سامي ما كانت رجوله شايلته من الروعة والرهبة، فبدال ما يشوت في الباب شات عكس الباب، ما ينلام المحلي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 10:59 ص
  112. سعودي و افتخر
    112

    المهم شف يالهريفي 8)
    ضبط علاقاتك مع العويران علشان يشركك كومبارس في رمضان الجاي :lol:
    يقولون يدفعون اكثر من المقالات :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 11:35 ص
  113. سداح 111
    113

    تريدون الحقيقة ان المشكلة ليست بالكتاب المشكلة بالصحيفة نفسها لاتوجد رقابة على المقالات التي تثير المشاكل وتساعد على نشر المشاكل وتحب اثارة المواضيه ___ يوم تشهد عليهم ارجلهم وايدهم والسنتهم يوم القامة __ القلم أمانة __ اذا في ملاحظات على شخص خلها بينك وبينه لاتجر كل الناس وراك تعتقد انك بطل واخذ منك حقك __ نقول اتقوا الله القلم أمانة تسأل عنه يوم القيامة والمساعدة على نشر الفتنة جرم جرم جرم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:24 م
  114. مستر كي
    114

    يطبق المثل اللي يقول( يالله بالشهرة ولو بفضيحه ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:00 م
  115. zizo30
    115

    يقول الهريفي في آخر شكواه المكتوبه له التالي :
    “المجاملة” أكثر ما يدمر كرتنا، وبالأخص منتخبنا، وأدعو لجعل المصلحة العامة هي العليا والمصالح الشخصية (أيا كان صاحبها) هي الدنيا.

    المجاملة هي من جعلك تكون في تشكيلة المنتخب 94 مع انك لم تعسكر مع افراد المنتخب ذلك الموسم !!!
    المجاملة استدعائك للمنتخب مع انك مشطوب عام 91 في خليجي 11 بقطر لسوء سلوكك !!!
    المجاملة هي ابعاد خالد التيماوي الذي كان طوال الموسم مواظب في المعسكر بينما تضم حضرتك الى تشكيلة المنتخب في كاس العالم مع انك لعبت كامل الموسم مع فريقك !!!
    المجاملة و الفساد هو تدخل ماجد عبدالله ” كواسطة ” للتأثير على ادارة المنتخب في ذلك الوقت لاختيارك للعب في كاس العالم على حساب من ساهم فعلاً بالتأهل اثناء التصفيات النهائية ” منصور الموينع ” !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:02 م
  116. يوسف
    116

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اول شي يا فهد ماهو شجاعه انك تتكلم على الرجل قدام الاعلام وفي هالوقت الا يدل على شي واحد انك انسان حقود وما تستحي..بالله شجاعه تتكلم عن شي قبل 19 سنه…وبعدين ما لقيت تتكلم الا الان لان سامي رجع ودرب فريقه المفضل..
    بعدين الفيديو اللي انت منزله عادي جدا يعني اللاعب يخطي في التمرير مو شرط انه يقصد شي..والا جالس تدور على سامي اي شي وما حصلت الا هاللقطة.
    صراحة كنت احترمك .. لكن في الفترة الاخيرة ما تهاجم الا ياسر والحين سامي مادري لانهم فالهلال والا كيف؟؟

    ما شفناك تهاجم اي لاعب نصراوي ولا اتحادي ولا غيرهم.. والا لان الهلال فاقع مرارتك :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:51 م
  117. الحقيقة
    117

    زيزو
    بامكانك ان تغافل جمهور الهلال الغافل بهذه الكلمات
    كاس العالم 94 تم ضم كل من فهد الهريفي وطلال الجبرين وياسر الطائفي والحلوة بعد نهاية الموسم لتقديمهم مستويات باهرة في ذلك الموسم مع ناديي النصر والرياض ووصلا معا للمباراة النهائية لدوري خادم الحرمين وتوج النصر بطلا وكان الهريفي نجمه الاول
    منذ متى كان ضم اللاعبين للمنتخب بسبب تالقهم محليا يسمى واسطة.
    ثم ان الموينع يلعب محور فكيف يكون الهريفي مكانه .. لو انك تفهم في كرةالقدم لقلت انهم ابعدوا الموينع وضموا الجبرين
    ولكن يبدوا ان هدف الهريفي في مرمى ناديك المفضل من الضربة الحرة المباشرة في ذلك العام والتي بها اخرجكم من قبل النهائي ووصل بالنصر للنهائي هو ما يزعجك حتى الان ويسبب لك الآلام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:01 م
  118. zizo30
    118

    الحقيقة ” الرامية ”
    اعتقد ان الهريفي و الثنيان قد علقت مشاركتهم في المنتخبات السعودية بعد مشاجرتهم اثناء خليجي 11 بقطر !!!
    استمر توقيفهما عن المشاركة في المنتخب .. الا ماجد عبدالله ” توسط ” للهريفي لينال شرف تمثيل السعودية في كاس العالم !!!
    بينما الثنيان المتالق ايضا في ذلك الموسم تجاوزته الواسطة !!!
    ثم هل تريد ان تقتعني انه لا يمكن ان يجلب لاعب في مركز عوضاً عن لاعب آخر و مراكزهم مختلفة ؟؟؟
    الشواهد كثيرة جداً في هذا السياق .. الغريب لماذا تجاوزت وانت تدعي ” الحقيقة ” ان الهريفي استدعي للمنتخب بالواسطة بعد ان كان مطرود من المنتخب عام 1992 ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:16 م
  119. الحقيقة
    119

    اذا كنت تقصد واسطة لوقف العقوبة عنه سنقبل ذلك وهذا لا يعيبه ولكن من ناحية المستوى لا توجد واسطة فقد كان نجم الموسم وما تحدث عنه الهريفي هو واسطة لمن لا يؤهله مستواه للانضمام للمنتخب
    وسلملي على مشروع الشدوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:42 م
  120. ابي بطوله
    120

    نصيحه من أخ لك :

    يافهد حاول تطور من نفسك وترتقي بفكرك او اعتزل الظهور في الإعلام لأنك تسببت في إحراجات كبيرة لمن كانوا يطبلون لك ويدافعون عنك ، هم يعلمون انك لاتملك أي إضافه ممكن أن تضيفها لهم ولكن كما قلت أنت انها الميول والحقد على ماسواه هو ماجعلهم يدافعون عن ماتكتبه وتقوله .
    أقسم بالله يافهد انك تثير الشفقه وأقولها مره أخرى حاول تطور نفسك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:09 م
  121. ابو فالح البلوي
    121

    والله كفوووو يسامي حتا النصر يلعبون الليله اخر مبارات البطوله الوديه ويتكلمون عنك لنك انسان ناجح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:47 م
  122. البلوي
    122

    سلام عليكم رساله قصريه كلها 3 احروف لي فهد الهريفي مهما جدا لك يافهد شوف الكبتن سامي جابر وين حط تحتها خطين كلمت وين وانت لحين وين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:56 م
  123. اضحك وأبكي
    123

    أضحك من جمهور المحلي بالأمس طالبوا برحيل توماس دول وبرحيل ساهي و ابكي بأن عقولهم للحظة لم تستوعب ما يمليه إعلامهم الفاشل وأولهم صــ ا لـــ ـح الـــ حمـــ ــا ديــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:33 م
  124. صلاح العالمي
    124

    كلما كان اعلام التعصب والكذب والحقد الهلامي ??????ي في الماضي يحاول صنع أسطورة للمحلي المدلل ليكون ندا لأسطورة آسيا والعرب والخليج والسعودية ماجد احمد عبد الله كانت كل محاولاتهم تذهب ادراج الرياح حتى أتى أسطورتهم الورقية المصنوعة من قبل إعلامهم المتعصب الكذاب الحاقد فكان لهم ما يريدونه لان فيه كل صفات الانتهازية والأنانية والنرجسية والمكر الخبيث وحب الظهور والتملق رياضيا التي لم تكن توجد في كل لاعبي المحلي الهلامي بشكل عام اوحتى الذين كان من المأمول من قبل هؤلاء أن يكونوا ندا لأسطورة الجميع ماجد احمد عبد الله فهم كانوا يدعمونه ليس حبا فيه أو لانه مميز وفنان ولكن كرها في الرمز الراحل وأساطير العالمي ومشجعيه ولكن بصراحة يا فهد الهريفي ومن غير مجاملات ولا تحيز ضدك فسامي سنتورة افضل منك بمراحل ومراحل فيكفيه فخرا انه سامي السنتورة يعني يا هريفي انت وين وهو وين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:45 م
  125. يوسف
    125

    < خخخخ ام ابراهيم هدي اللعب ترى الموضوع كوره الله يرجك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:00 ص
  126. يوسف
    126

    الناس تذبح والنساء تغتصب والاطفال تنحر وهالاوادم كنهم مو اخوان مسلمين همهم كوره جلد منفوخ صدق انهم ناقصين عقل حقد وضغينه على شان شي تافه اتق الله في انفسكم يامسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:02 ص
  127. زعيق السنافر
    127

    ردود السنافر مضحكه و????ه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 10:47 ص
  128. خالد الحربي @Khaled_AL7ARB_I
    128

    ايش صار على قطه اعتزالك؟؟ وصلت 100 ريال هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 12:42 ص
  129. الزعيم الملكي
    129

    الغيرة قطعت قلبك يالهريفي…ولا تنسى ما ضيك مع ماجد !!! على مين تلعبها….سامي الوحيد في الكرة السعودية الذي يستحق لقب اسطورة وأسأل كأس العالم عنه…أما مباريات الهند وماليزيا ومكاو فهي من صنعت بعض اللاعبين الذين يطلق اعلامهم المتعصب عليهم اسطورة…أخيراً الغيرة لا تحرق الا صاحبها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 3:08 ص
116