الشعراوي: لن أرحل عن ميلان ولا خلاف بيني وبين اليغري

أكد ستيفان الشعراوي مهاجم فريق الميلان الايطالي انه غير نادم على رفضه عروضا للانتقال للدوري الانكليزي.

الفرعون الصغير كانت تقارير قد ربطت بينه و بين الانتقال لاندية مانشستر سيتي و تشيلسي كوجهات محتملة هذا الصيف.

وفي هذا الصدد قال اللاعب وفقا لموقع فوتبول ايطاليا :هل كنت قريبا من الرحيل؟..لا..لم افكر ابدا في تغيير فريقي.انا مشجع لميلان منذ الطفولة.لذلك وجودي هنا هو حلم اصبح حقيقة.انا لن ارحل وسأقول لا لأي فريق أخر.اريد ان ابقى هنا لأكتب تاريخ الميلان.

وعن الاقاويل التي تتردد عن ان مستواه انحدر بعد وصول ماريو بالوتيللي يناير الماضي قال : انا و ماريو اكثر من زملاء في فريق.نحن صديقان مقربان جدا من بعضنا.نحن دائما معا.انا لم استمع ابدا لكل من قالوا ان ماريو هو مشكلتي.في الحقيقة انه كان واحدا من ضمن الاشخاص الذين ساعدوني خلال المشاكل و الصعوبات التي مررت بها.

وأضاف : لا يوجد غيرة بيننا.انا واثق انني استطيع ان اؤدي بشكل جيد سواء كان هو موجودا ام لا.اعتقد ايضا انه ليس من الطبيعي ان نطلب من لاعب عمره 20 عاما ان يسجل كل اسبوع.اضف الى ذلك الى ان الفرق الاخرى اصبحت تعرف طريقتي في اللعب.

وعن خلافاته مع المدرب اليغري قال : لا يوجد خلاف بيني و بين المدرب.عندما استبعدني من مباراة نابولي شرح لي الاسباب التي دفعته لفعل ذلك و انا تقبلتها بهدوء.كنت على يقين انني لست في مستواي المعهود.

وإختتم : لقد تعلمت ان كرة القدم ان كرة القدم لا تبقى على حالها وتتغير من يوم لأخر.وسواء كان هذا التغيير كان ايجابيا او سلبيا يجب عليك ان تتأقلم.

108