حسام حسن يعلن قائمة الأردن لمواجهة سوريا

الاردن

أعلن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم المصري حسام حسن ضم حارس مرمى فريق ذات راس معتز ياسين الى تشكيلة المنتخب استعدادا لمواجهة منتخب سوريا يوم 15 اب/اغسطس الجاري في الجولة الثانية من تصفيات كأس اسيا 2015. وتنطلق اليوم السبت على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان تدريبات منتخب الأردن بمشاركة 31 لاعبا هم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، لؤي العمايرة، معتز ياسين (حراس المرمى)، انس بني ياسين، محمد مصطفى، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، محمد منير، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، عصام مبيضين، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، احمد هايل، محمد خير، ياسين البخيت، عدنان عدوس، رائد النواطير، مصعب اللحام، احمد سمير، ثائر البواب، حسن عبد الفتاح، منذر ابو عمارة، محمد عمر الشيشاني، عدي خضر.

وينتظر ان تبقى التشكيلة المختارة ضمن حسابات المدير الفني خلال المرحلة التحضيرية الحالية والتي تمتد حتى 12 اب/اغسطس الجاري موعد التوجه الى طهران لملاقاة سوريا، وبحيث يتخلل هذه الفترة مباراتين وديتين الاولى امام المنتخب الفلسطيني الثلاثاء المقبل على استاد عمان الدولي، والثانية امام المنتخب الليبي في التاسع من الشهر الجاري على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان. وكشف حسن للموقع الرسمي للاتحاد الاردني ان اختياراته حتى الان جاءت بعد متابعته المكثفة على مدار الاسابيع الثلاثة الماضية للاعبين خلال مباريات فرقهم ببطولة كأس الأردن.

واكد حسن انه لمس من خلال تطبيق سياسة الاحلال والتبديل بتشكيلة المنتخب، لمس اصرارا كبيرا لدى كافة اللاعبين سواء المختارين ضمن التشكيلة مسبقا، او اللاعبين الاخرين الذين انضموا مؤخرا، مشيرا ان الحافز بدا واضحا لتمثيل المنتخب وهو الامر الذي يدعم التوجهات الرامية نحو تحقيق نتائج ايجابية في المرحلة المقبلة عبر مباراة سوريا اولا وبعد ذلك مباراتي اوزبكستان يومي 6 و10 ايلول/سبتمبر المقبل في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

وشدد حسن على اهمية الايام المقبلة والتي تفصل الاستحقاق الرسمي واكد ضرورة استغلال مباراتي فلسطين وليبيا الوديتين من اجل الوصول الى درجة الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة لتنفيذ المخططات بشكلها الايجابي.

واضاف: “امامنا سلسلة من التدريبات وخلالها سنعمل بشكل مكثف ومدروس بشكل افضل من قبل، على اعتبار تواصل الجرعات التدريبية وما يتخللها من محطات تجريبية، ووفقا لتلك المعطيات الايجابية سنحرص وضع النقاط على الحروف بما يتعلق بالعديد من البنود التي ترتبط بالشق الفني من جهة والشق البدني من جهة اخرى، او حتى الامور التي تتعلق بالوصول الى التشكيلة الامثل”.

112