العراقي عدنان: فضلت الانتقال لريزا عن جلطة سراي

العراقي علي عدنانتقدم ظهير أيسر العراقي الدولي علي عدنان بخالص شكره لرئيس ناديه الجديد ريزا سبور التركي ميتين كالكافان والسيد جوران على إتاحة الفرصة له للدفاع عن ألوان الفريق.

وتابع اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم في مقر النادي بأنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الجميع، مؤكدًا على أن التجربة في تركيا العزيزة على قلبه تمثل الكثير وسيسعى ليكون على قدر الرهان الموضوع عليه وسيكون هدفه الأول إسعاد جماهير الفريق كما يطمح أن تتطور إمكانيته ويصل مع ريزا سبور إلى مستوى أفضل.

وردًا على سؤال حول حقيقة مفاوضات نادي جلطه سراي معه وأسباب فشلها قال على عدنان: احترم عرض جلطه سراي وغيرهم ممن تقدموا بعروض ليه ولكن لم يكتب لها النجاح فلم يكن هناك “نصيب”، وتابع بأن عرض ريزا سبور أقنعه أكثر وشعر خلال المفاوضات بأنه سيقدم مع هذا النادي الكبير شيء هام.

وفي ختام حديثه استعاد ظهير أيسر أسود الرادفين ذكرياته الشهر المنصرم مع منتخب شباب بلاده الشهر الماضي في تركيا خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم للشباب 2013، فقال: “كسبنا حب الجماهير التركية واحترامهم فقد كان شي كبير أن تشارك في بطولة كبيرة كمونديال العالم وتحصد المركز الرابع، وهو يقين على أن العراق بما يمتلكه من مواهب وشبابه قادر على تحقيق أفضل من ذلك في المستقبل بإذن الله .

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي تبوك
    1

    واللهمع احترامي لك ???? احد يترك جلطه سراي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 4:24 ص
  2. اول عالمي في اسياء
    2

    ظهير ايسر على مستوى عاالي وسينجح وسيكون له شان فالمستقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 6:11 ص
112