الاسترالي سيلسكي ينضم لصفوف الشعب الاماراتي

سيلسكي

أعلن نادي الشعب الاماراتي مساء الخميس انتهاء إجراءات التعاقد مع لاعب وسط منتخب أستراليا ويلي سيلسكي بعد اجتيازه الفحص الطبي .

وقال عضو اللجنة الفنية للنادي محمد الحساني لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) إن اللاعب /28 عاما/ سيلعب للفريق للموسم المقبل، ويستعد للمشاركة مع الفريق بقوة لتحقيق افضل النتائج، مشيرا الى ان ادارة النادي تعتبره اضافة كبيرة للفريق.

وأضاف: “سيلسكي هو ثاني لاعب أجنبي ينضم رسميا للفريق للموسم المقبل إلى جانب الفرنسي ميشيل لارنت”. وأوضح الحساني أن اللجنة الفنية تعمل على إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعبين اخرين استعدادا للموسم الجديد. يذكر أن لاعب الوسط الأسترالي سيلسكي القادم من نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي يخوض تجربته الاحترافية الأولى خارج أستراليا مع الفريق الإماراتي.

ومن المتوقع ان يشارك اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 بالبرازيل، وسبق له ان شارك في كأس العالم للشباب بهولندا في عام 2005.

وقال اللاعب عقب توقيع العقد إنه يحاول التعرف على الدوري الإماراتي بشكل أكبر والتعرف على الأندية الكبيرة الموجودة فيه، مؤكدا أنه يسعى أن تكلل تجربته الاحترافية بالنجاح خاصة وأنه يبحث عن الحفاظ على موقعه في المنتخب الاسترالي للمشاركة في كأس العالم في البرازيل وهو حلم شخصي يراوده لتمثيل بلاده.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي تبوك
    1

    شوفو يا انتديتنا اضعف واطفر نادي باللامارات يجيب لاعب بكاس العالم

    اساسي

    حسافه بس :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أغسطس, 2013 الساعة : 4:22 ص
114