يد العربي تستعد لممتاز اليد في ينبع

يد العربي

يقيم الفريق الاول لكرة اليد بنادي العربي معسكرا إعداديا في محافظة ينبع لمدة أسبوع من تاريخ ( ٧-١٢/ ١٠) في ضيافة نادي المجد أستعدادا لخوض غمار منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد . ينتقل بعدها الفريق الى المدينة المنورة للمشاركة في الدورة الودية التي يقيمها نادي الانصار من تاريخ (١٣-٢٠/ ١٠) بمشاركة عدد من الاندية . وقد أستقطب نادي العربي لاعبين محليين هما ( هاني الحارثي ) من نادي عكاظ و ( رائد الزيدي ) من نادي الحزم.

وقد اوضح إداري كرة اليد بنادي العربي أن الفضل بعد الله في استقطاب هذان اللاعبان يعود الى الاستاذ إبراهيم الحجاجي الذي ساهم بشكل فعال في إنجاح عملية الانتقال.

وعن اللاعب الاجنبي قال حاليا تجري مفاوضات مع لاعب تونسي تحفظ على اسمه حتى اتمام الصفقه .الجدير بالذكر تعرض نجم الفريق وليد المطيري الى أصابة في مفصل اليد قد تؤخر أنضمامه الى زملائه اللاعبيين في بداية الاعداد.

وفيما يخص النواحي المالية قال الاستاذ يوسف النفيسة أن اللاعبيين لم يتسلموا اي مكافئات مالية بمناسبة صعود الفريق للدوري الممتاز و أرجع السبب الى الازمة المالية الخانقه التي يمر بها النادي مؤخرا.

وأكد النفيسة أنه قد لا يستطيع الاستمرار مع الفريق في حال أستمرار الازمة المالية مؤكدا أن معدل الصرف قد تجاوز حدود قدراته المالية و أصبح يشكل عبأ كبيرا عليه.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالله الحبيشي
    1

    اهلاا وسهلاا في ينبع البحر مرحبتين وحنكرمهم انشالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2013 الساعة : 7:00 م
114