الباطن يدشن مركزه الإعلامي ويخطط لموقع رسمي

سي

دشنت إدارة نادي الباطن المركز الإعلامي بالنادي واحتفت بأعضائه في إحتفالية بسيطة تخللها تناول وجبة من السحور بحضور عدد كبير من أعضاء الشرف ومجلس الإدارة وممثلي الوسائل الإعلامية.

وقال رئيس النادي ناصر الهويدي أن خطوة إنشاء مركز إعلامي في النادي تعتبر نقلة جديدة ومتطورة تواكب ما وصل له النادي من مستوى ومرتبة متميزة، وستحدث فارقا إعلاميا كبيرا خاصة وأن المرحلة تتطلب أداة إعلامية تواكب الحدث وتنقل ما وصل له النادي من مستويات ومنجزات، وأشاد الهويدي برئيس المركز الإعلامي وأعضائه وأكد على ثقته الكبيرة بإمكانياتهم وقدرتهم على التميز والعطاء وخدمة النادي.

في حين ألقى مدير المركز الإعلامي بالنادي حماد الحربي كلمة أكد فيها على ما تتطلبه المرحلة المقبلة للنادي من عمل وجهد وتكاتف الجميع، مشيرا إلى أن الأدوات الإعلامية للنادي ستكون حاضرة بكل قوة، معلنا عن قرب تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الذي سيكون حاضنا لكل منجزات النادي وتاريخه العريق، بالإضافة إلى إصدار مجلة دورية تصدر عن المركز الإعلامي تهتم بخدمة النادي وتسلط الضوء على أنشطته، وأشاد الحربي بالدور الكبير الذي قام نائب مدير المركز الإعلامي رمضان المتعب في فترة سابقة من جهد وعمل استطاع من خلاله إيجاد نافذة إعلامية مهمة. بعدها تداخل أعضاء شرف النادي والإعلاميين وأبدوا العديد من التصورات التي تتعلق بعمل المركز الإعلامي، وتم إعلان الهيكلة التنظيمية لأعضاء المركز الإعلامي.

من جهته، أعلن عضو شرف النادي محمد المشحن عن تبرعه بمبلغ خمسة آلاف ريال للمركز الإعلامي بمناسبة تدشين عمل المركز في النادي.

108