ريبيري: جوارديولا سيحافظ على قوة بطل الثلاثية التاريخية

ريبيري جوارديولا

يرى الفرنسي الدولي ونجم فريق بايرن ميونخ بلال ريبيري بأن نهج وخطط المدير الفني الجديد جوسيب جوارديولا سيحافظ على قوة بطل الثلاثية التاريخية، مؤكداً تطلعهُ للموسم القادمبالإحتفاظ بالألقاب التي حققها الفريق في الموسم الماضي.

يقول ريبيري:” لقد فزنا الموسم الماضي بكل شيء، وإن لم نقوم بإجراء التغييرات سيجعل خصومنا أكثر قدرة على التكيف معنا، النهج الجديد سيجعل من الصعب التخمين للطرف الثاني، حيث يمكننا تغيير التكتيكات في منتصف المباراة أو تبديل عدد من اللاعبين في الملعب لمنح الخصوم المزيد من المشاكل”.

كما تحدثَ ريبيري عن مشاعره بالفوز وتحقيق جميع الألقاب، معرباً عن سعادتهِ التي شكلت حافزاً لمنح المزيد من العزيمة للحصول على ألقاب جديدة، حيث يقول صاحب الـ30 ربيعاً:” لقد كانت تجربة لا تنسى، كنتُ استيقظ كل يوم في العطلة بمنتهى السعادة، بمجرد التفكير بلحظات فوزنا في دوري الأبطال”.

” العطلة كانت جزءاً من العمل لشحن الطاقة مجدداً، فنحنُ ندركُ جيداً بأن أي فريقٍ سيواجهنا سيكون أكثر حرصاً للتفوق علينا، لأنه هل يوجد شعور أفضل من الفوز على أبطال الثلاثية؟ “.

” نريد الفوز بالدوري الالماني مرة أخرى وهذا من أولوياتنا، لنظهر مرة أخرى كعب من هو الأعلى في المانيا، وعلاوة على ذلك نريد الوصول إلى أقصى حدٍ ممكن في دوري الأبطال”.

هذا وسيفتتح بطل الثلاثية باير ميونخ موسمه في الدوري الالماني بإستضافة فريق بروسيا مونشجلادبخ في التاسع من الشهر الجاري.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ujg
    1

    اذا بايرن ميونخ مبسوط بالثلاثيه فليعلم ان نادي الاتحاد السعودي حقق ثلاثيه وحقق رباعيه ايضآ ..

    يلوموني بحبك يا ملك آآآآآآآآآآآآســــــــــــــــــــــــــــيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أغسطس, 2013 الساعة : 5:03 م
  2. عمر الزيلعي
    2

    ههههههههههههه
    تقارن الباير بالاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أغسطس, 2013 الساعة : 8:24 م
112