لقاء الاتحاد والوحدة يشهد أكثر حضور جماهيري في الجولة السابعة

واصلت الجماهير الاتحادية حضورها المكثف في مباريات فريقها بدوري زين للمحترفين, وذلك بعدما تصدرت قائمة الحضور الجماهيري للجولة السابعة والتي اختتمت يوم أمس, حيث حضر 6702 مشجعاً في لقاء الوحدة على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, والذي انتهى بتفوق الاتحاد بهدف دون مقابل. علماً أن الرقم الاعلى حتى الآن في الحضور الجماهيري مسجل باسم الاتحاد في لقاء الاتفاق ضمن الجولة الثانية والذي بلغ 14600 مشجعاً.

وحلًت جماهير الفتح في المركز الثاني بعد حضور 4247 مشجعاً في لقاء الفريق مع نجران على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء, فيما حلّت جماهير الهلال ثالثاً بحضور 4052 في لقاء فريقها مع الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, وجاءت رابعاً مباراة الفيصلي والأهلي في المجمعة والتي حضرها 745 مشجعاً, وتلتها مباراة هجر والرائد في الاحساء حيث حضرها 643 مشجعاً, وأخيراً مباارة الشعلة والتعاون في الخرج والتي شهدت حضور 374 مشجعاً.

الجدير بالذكر أن هذه الجولة شهدت تأجيل مباراة الاتفاق والنصر والتي كان مقرراً أن تقام في الدمام يوم السبت الماضي ولكن لظروف مشاركة الاتفاق في البطولة الآسيوية تم تأجيلها إلى مطلع العام الجديد.

108