سعد الحارثي يفضل إكمال دراسته على الاستمرار في الملاعب

سعد الحارثي

قالت تقارير صحفية أن نجم المنتخب السعودي السابق ونادي النصر والهلال سعد الحارثي يفكر جديا في إعلان اعتزاله عن ممارسة كرة القدم بعد عيد الفطر المبارك والتفرغ لإكمال دراسته في إحدى الدول الأوروبية.

وجاءت فكرة الاعتزال بعد رفض المدرب سامي الجابر استمرار اللاعب في كشوفات الهلال رغم أنه كان من أكبر الداعمين له في انتقاله من النصر قبل موسمين.

وأكد اللاعب من المقربين منه أنه لا يرى نفسه في الأندية المتوسطة بعد أن كان من أهم اللاعبين في نادي النصر وانتقاله للهلال أحدث ضجة جماهيرية كبيرة لما يحظى بشعبية في ذلك الوقت وتغيير لقبه من الذابح النصراوي لـ(الرابح الهلالي) بالإضافة إلى الشهرة والأضواء التي فقدها وأثرت على نفسيته.

ويستعد نجم المنتخب السعودي في كأس آسيا 2007 للسفر الى إحدى الدول الاوروبية لإكمال دراسته العليا والعودة مجددا الى السعودية بطموح جديد بعد أن قرر إقفال ملف ممارسة كرة القدم.

ويحاول أصدقاء اللاعب وأبرزهم وكيل أعماله ذيب الدحيم ثني الحارثي عن قراره وإكمال ممارسة كرة القدم في أحد الأندية الخليجية أو الأندية المتوسطة في الدوري المحلي لثلاث سنوات قادمة ومن بعدها تقديم اعتزاله والسفر لإكمال تعليمه، خصوصا أنه لا يزال بإمكانه تقديم المزيد لصغر سنه.

 

التعليقات

84 تعليق