صوير والوحدة يتأهلان لدور الأربعة في بطولة الرمز

صورة المباراة

وصل فريق صوير من الجوف إلى دور الأربعة بعد أن تغلب على الشباب السعودي من القريات بهدف وحيد سجله اللاعب ماجد الرويلي ( الذي انتقل مؤخراً من نادي العروبة إلى نادي القلعة ) بعد جملة تكتيكية جميلة رسمها لاعبو فريق صوير.

وتأهل الوحدة القادم من رفحاء بجدارة بعد إكتساحه لفريق المتحد من عرعر برباعية نظيفة كانت قابلة للزيادة , سجلها كل من محمد عويضة ( هدفين ) عمار فلاته وأحمد حزام.

وشهدت المباراة خشونة تصدى لها حكم المباراة بقراراته التي كان لها الدور في ضبط المباراة لحين اكمال التسعين دقيقة.

بذلك يكون فريقي ( صوير ) و ( الوحدة ) قد أكملوا عقد الفرق المتأهلة للدور النصف النهائي ( دور الأربعة ) من البطولة إلى جانب فريقي ( الوطني ) و ( الجزيرة ).

وحددت اللجنة المنظمة يوم الخميس 23/9 موعداً لإقامة مباريات ( دور الأربعة ) حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقي ( صوير / الوطني ) في الساعة 10م.

وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي ( الجزيرة / الوحدة ) الساعة 12على أن يتقابل الفائزان من هذه المباريات في المباراة الختامية لهذه البطولة والتي من المقرر أن تُلعب يوم السبت 25/9 الساعة العاشرة مساء.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مدمن كورة
    1

    فريق الوحدة هو فريق التضامن الرسمي والمفروض كان يشارك نادي عرعر والصمود عشان يوقفون التضامن

    المتعهد بخساير التضامن نادي عرعر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يوليو, 2013 الساعة : 10:07 م
  2. هلالي شمالي
    2

    كان المفروض يشارك فريق القدامى المكون من ابونقش حارس دفاعا ابو الدرابيل ابو حويل فرحان عقاب سعود الصامتي والوسط عبدالله العريفي البويضه ونجم الوسط ابوعلي وابو برجس وفي الهجوم العديلي وعنبر
    وفريق النجوم المكون من الاخضري والدقدق وتركي القحطاني واحمد الفالح والطريفي وسعود الكردي وعوض الفريعي وربع جموعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أغسطس, 2013 الساعة : 3:57 ص
110