مانشيني سئم من طريقة تصرف بعض المدربين تجاهه

أعلن المدرب الايطالي لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني انه سأم من طريقة تصرف بعض المدربين المنافسين تجاهه وذلك بعد دخوله في مشادة مع مدرب استون فيلا الاسكتلندي بول لامبرت امس الثلاثاء خلال مباراة فريقيهما في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة والتي خرج على اثرها بطل الدوري بخسارته 2-4 في عقر داره.

وحصلت المشادة عندما احتج مانشيني لدى الحكم الرابع على تدخل قاس من جو بينيت على لاعب وسط سيتي غاريث باري، وقد تحدث المدرب الايطالي عن هذه المسألة، قائلا: “سئمت من هؤلاء المدربين. لم اقل له (لامبرت) شيئا. من الافضل لبعض المدربين ان يخرسوا. ساءلت الحكم الرابع (ساخرا) اذا كان هناك بطاقة صفراء (في حوزة الحكم الاساسي) – دون ان احرك يداي – فتوجه (لامبرت) نحوي”.

وواصل “لم اتحدث اليه. سألت الحكم الرابع اذا كان هناك بطاقة صفراء لاني اعتقد ان الحكم (الاساسي) قد نسي بطاقاته الصفراء في غرفة الملابس. لا اعلم ما السبب (خلف عدوانية لامبرت). كنت لاتفهم (ردة فعله) لو اني اتحدث اليه لكني لم اقل شيئا”.

واردف “سئمت من طريقة تصرفهم (للمدربين المنافسين). بعض هؤلاء المدربين يذهبون الى الملاعب الكبرى ولا يتفوهون بكلمة عندما يقول المدرب (مدرب الفريق المضيف) شيئا ما. عندما يذهبون الى (اولد) ترافورد (ملعب مانشستر يونايتد) لا يتفوهون بكلمة. عندما يتحدث المدربون الاخرون مع الحكم يكتفون هم بالجلوس على مقاعد الاحتياط. لا يعجبني هذا النوع من التصرف”.

ورد لامبرت على مانشيني مؤكدا انه يحترم المدرب الايطالي كثيرا، مضيفا “اذا كان هذا ما قاله فحسنا. انا احترمه كمدرب ولاعب سابق. لم تكن هناك مشادة فعلية. ما حصل كان لا شيء يذكر”.

108