الوطني و الجزيرة لدور الأربعة في بطولة الرمز

____ 1

تغلب فريق ( الوطني ) على فريق ( زلوم ) القادم من زلوم بنتيجة ٢/١ سجلهما اللاعبين عبدالرحمن مزعل وأحمد دخيل وهدف زلوم سجله اللاعب رافع الأسمر في مباراة سيطر فيها فريق الوطني على أغلب مجرياتها مع وجود بعض الهجمات الخطيرة لفريق زلوم.

وفي المباراة الأخرى التي صُنفت واحدة من أفضل وأمتع مباريات البطولة حتى الآن فاز فريق الجزيرة على فريق الأولمبي بركلات الترجيح ٤/٣ بعد تعادل الفريقين في الأشواط الأصلية بهدفين لمثلهما ، يُذكر أن فريق الأولمبي كان هو المبادر بالتسجيل حيث استطاع من تحقيق هدفين في الشوط الأول الذي سيطر فيه الأولمبي على أغلب مجرياته قبل أن تنقلب الحال في الشوط الثاني وتصبح السيطرة لفريق الجزيرة الذي أحكم قبضته في الشوط الثاني وأستطاع من خلالها تسجيل هدفي التعادل ثم أتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت بدورها لفريق الجزيرة في المباراة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير الحاضرة.

الجدير بالذكر أن اليوم تستكمل مباريات الدور ربع النهائي من البطولة حيث يلتقي فريقي ( الشباب السعودي القادم من القريات / بفريق صوير القادم من صوير ) وذلك في تمام الساعة ١٠م.

وفي المباراة الأخيرة من هذا الدور يلتقي فريقي ( المتحد من عرعر / بفريق الوحدة من رفحاء ) حيث سيصعد الفائزين من هذه المباريات إلى الدور نصف النهائي ( دور الأربعة ) ليكملوا بذلك عقد الفرق الأربعة المتأهلة لهذا الدور.

يُذكر أن اللجنة المنظمة حددت يوم الخميس ٢٣/٩ موعداً لإقامة مباريات الدور النصف النهائي.

11