إدارة النادي تقاطع جريدة اليوم

بالصور: النصر يختتم تدريباته قبل المشاركة في دورة بني ياس

تمارين النصر 1

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) قبل سفره لدولة الإمارات الشقيقة وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بين لهم برنامج الفريق خلال مشاركته في البطولة الودية الدولية تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة واختتم التدريب بمناورة كروية على منتصف الملعب طبق فيها اللاعبين اللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة .

من جانبها وقعت إدارة نادي النصر اتفاقية مع شركة تطوير الرياضية تتولى بموجبه الشركة رعاية الفريق الأول لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة بني ياس الدولية بأبو ظبي .

كما أصدرت العلاقة العامة بالنادي قراراً بمقاطعة القسم الرياضي بجريدة ” اليوم ” فيما يلي نصه : نظراً لما يمارسه القسم الرياضي بجريدة اليوم من تجاوزات وإساءات مستمرة بحق نادي النصر إدارة ولاعبين وجماهير بالرغم مما تجده الجريدة من تعاون دائم من النادي فقد قررت إدارة النادي مقاطعة الجريدة وعدم التعاون معها .

تمارين النصر 2 تمارين النصر 3

التعليقات

22 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    فعلاً دورة مناسبة لنادي الجار وأسمها دورة بني يأس لأنهم يأسوا من السنوات الماضية وعدم تحقيقهم للبطولات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 2:17 ص
  2. محمد ابوعبدالله
    2

    كفو عليكم وانا معكم انكم تقاطعون هذا الملحق الهلالي والله العظيم ياعالميين لو تقروون عدد ملحق الهلالي اليوم وامس ولي قبله فعلا تجاوزو حدود الادب بمعنى الكلام بحق نادي النصر والسبب انهم جاتهم حالة نفسية بعد ماانتقل ولدنا يحيى الشهري للعالمي وحبيت اقولكم ان الاميرفيصل بن تركي غرد واكد انهم راح يدفعون المبلغ لنادي الاتفاق والشي الثاني يجب على نادي الاتفاق سواءا كان رئيسه او كان رئيس اعضاء شرف الاتفاق ان يحترمون تاريخ العالمي واقولهم الي مايطول العنب حامض عنه يقول واقول لعبدالرحمن الراشد رئيس هيئة اعضاء الشرف لنادي الاتفاق الي مايدفعون ريال واحد لناديهم ان لاانت ولااعضاء شرفك تحركون شعرة من نادي النصر لان نادينا ينطبق عليه المثل ياجبل مايهزك ريج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 2:29 ص
  3. ميسي ميسي
    3

    كل التوفيق للعالمي .. البعبع القادم للدوري والبطولات ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 2:32 ص
  4. تركي
    4

    بني ياس مو يأس يا الطاقية :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 2:35 ص
  5. عااااشق العاااالميNs
    5

    الجريده هﻻليه متعصبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 2:38 ص
  6. عبدالله السيف
    6

    اللهم وفق العالمي في حله وترحاله ونصره على كل مندس متربص بالعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 3:08 ص
  7. ابوزنده شال الهلال على زنده
    7

    جريده اليوم لاتفرقها عن الخنزيرة ?????ه حاقده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 3:12 ص
  8. نصراوي جلاد
    8

    بني ياس على الاقل اسم مذكر

    احسن من ام صلال يا ام هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 3:13 ص
  9. عالمي مطنوخ
    9

    بالتوفيق للعالمي .. الطواقي أول من يعلق على اخبار العالمي ههههه لاحباً فيه ولكن خوفاً منه ..
    وكل يوم يدعون الله ان العالمي مايعود لسابق عهده لإنهم يعروفون إنهم سيبكون ويبكون ويبكون اذا عاد لوضعه الطبيعي
    اللهم وفق العالمي وأسعد عشاقه في كل مكااان ياااااارب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 3:26 ص
  10. مجلغف المهايطية
    10

    جريدة زرقاء يديرها الوافد المرتزق ابو شدوق وصبيانه ??????ية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 3:32 ص
  11. نصراوي
    11

    كل التوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 4:05 ص
  12. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    12

    خير ما سوت إدارة كحيلان بتركها للمحليييييييييين طواقي جحا !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 4:11 ص
  13. شبيه الفيل
    13

    اقراوا المعوذات عيون الطواقي ما ترحم

    خذوا اللاعب الاكوادوري شوشو عظه

    اصابوه بعين قاتلة نادي الحسد المحلي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 4:31 ص
  14. طلال الظفيري
    14

    بالتوفيق للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 4:38 ص
  15. فتح الهلال زين وحلوووو
    15

    افضل قرار النادي شغال صح وجريدة اليوووم تسيء للنادي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 5:21 ص
  16. لخويا
    16

    الخبر يخص العالمي
    لكن أرى أكثر من جحا يجي ويعلق
    ياكثر الجحاجيح لما يكون الموضوع للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 5:42 ص
  17. طاقية مشخلة
    17

    اليأس هو الحلم للوصول للعالمية ياطاقية :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 6:13 ص
  18. مونس. ر
    18

    استغفر الله العظيم الذي لاالهالاهو الحي القيوم واتوب اليه
    بالتوفيق لنصر كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 6:13 ص
  19. أم صــــــــــــــلال
    19

    رووووووووح ياكحيلان
    يالمطنووووخ ..

    احررررررررررررق السنافر
    ادعسسسسسسسس الطواقي

    ياقاهرهم ..

    مع تحياتي /
    أنا أم صـــــــــــــــــــــلاااااااااااااااال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 7:06 ص
  20. hani 112233
    20

    تعليق 2 خليك بفريقك المحلي ومشاكله ولا يكثر ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 10:55 ص
  21. hani 112233
    21

    كأن فيه طاقية عينها قوية على النصر فأحذروها عيون الطواقي ماترحم وأقرأو المعوذات كل يوم …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 10:58 ص
  22. jooziv
    22

    اللهم اني صائم
    ارأف بحال اخينا المسمى (الملكي الحقيقي هو الهلال)
    كل ما دخلت اقرأ خبر للعالمي
    اجده اول الردود
    اذا انت ملكي وحقيقي وزعيم ليه ترد عنادي تعتبره اقل منك
    لكن هذا يطل على ان العالمي اهم من ناديك واكبر
    بالتوفيق للعالمي النصرو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 5:37 م
107