النهضة يكسب سانديكلس التركي بثنائية وإصابة الدوسري

النهضة وسانديكلس
تغلب فريق النهضة الأول لكرة القدم في أولى ودياته في معسكره والمقام حاليا في دولة تركيا على فريق سانديكلس سبور التركي بهدفين مقابل هدف. سجلها البحريني إسماعيل عبداللطيف. وأشرك بلاتشي. تيسير آل نتيف. وأمامه التونسي أمين عباس وعبدالله الدوسري ومحمد الداهي وعماد الدوسري. والمالي أداما تراوري وصاحب العبدالله وفيصل الدوسري والبرازيلي رينان داسيلفا وعبدالحليم العمودي والبحريني إسماعيل عبداللطيف.
وظهر فريق النهضة بمستوى مترابط في كافة خطوطه رغم قوة الفريق التركي الذي قدم مستوى كبير في المباراة.
وأشرك بلاتشي عدة لاعبين في الشوط الثاني بغية تجربة أكبر عدد من اللاعبين.
وتعرض اللاعب عماد الدوسري لإصابة في الركبة عبارة عن كدمة ستوضح الأشعة مدى قوتها.
من جهته تحدث فؤاد السليم مُدير الفريق الأول بعد نهاية المباراة: قائلاً لعبنا مباراة قوية مع فريق سانديكلس التركي وتعتبر بداية جيدة خاصة وأن فريق النهضة قد واجه فريق يتمتع لاعبوه ببنية جسمانية قوية وطول فارع وخرجنا من المباراة بالفائدة المرجوة منها. وأضاف سنواصل مواجهة الفرق الأوروبية للاحتكاك والتمرس بها من خِلال إقامة المباريات الودية حتى يستفد لاعبو النهضة من لغة التفاهم والانسجام داخل أرض الملعب وكذلك التمرس ومواجهة الفرق القوية. وزاد سيخوض الفريق عدة لقاءات ودية في المعسكر الحالي وقد رتبنا المباريات بعد التفاهم مع الروماني بلاتشي بمواجهة الفرق تدريجيا حتى يكون الفريق في الفورمة المطلوبة قبل المباراة الأولى لنا أمام فريق الشعلة في دوري عبداللطيف جميل.
من جانب آخر وصل فهد الجهني وعبدالرحمن السعيد والمنتقلان إلى صفوف الفريق بالإعارة من نادي الهلال إلى معسكر الفريق عصر أمس الأحد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق النهضة
    1

    مبروووك لمارد الدمام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 1:36 ص
  2. سالم بن سميدع
    2

    الداهيه بلاتشي ماذا سيحقق مع النهضه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 11:00 ص
105