الدوري الاسباني: برشلونة يهزم غرناطة بفضل هدفين في الدقائق الاخيرة – فيديو

احتاج برشلونة المتصدر الى هدفين في الدقائق الاخيرة ليكسر مقاومة ضيفه غرناطة ويفوز عليه 2-صفر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وبدا ان المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي بعد أن اهدر لاعبو برشلونة سلسلة من الفرص السهلة للتسجيل لكن تشابي سدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 87 ليضع الفريق القطالوني في المقدمة.

وسدد ليونيل ميسي كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت ببورخا جوميز لاعب غرناطة ودخلت المرمى ليتقدم برشلونة 2-صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع ويحقق انتصاره الخامس في خمس مباريات في المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده الى 15 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد غرناطة عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

وسجل بولاو هدفا بضربة رأس ليمنح ريال بيتيس الفوز على ضيفه اسبانيول 1-صفر والارتقاء الى المركز الثالث. ونجح المدافع البرازيلي في تسجيل هدفه مستغلا كرة من ركلة حرة بعد مرور 18 دقيقة من زمن اللقاء.

لكن بيتيس اخفق في الاستفادة من النقص العددي في صفوف اسبانيول بعد طرد واكاسو مبارك لاعب اسبانيول لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 68 وتحمل لحظات من الاهتزاز قبل أن يضمن الفوز ويرفع رصيده الى تسع نقاط من اربع مباريات.

وفي وقت سابق السبت سجل المهاجم الكوري الجنوبي بارك تشو يونج هدفا من أول لمسة في ظهوره الأول على ارض فريقه ليقود سيلتا فيجو للفوز 2-1 على خيتافي.

وكان سيلتا الصاعد حديثا للدرجة الاولى تقدم بهدف من هجمة مرتدة عبر اوجوستو فرنانديز في الدقيقة 57 لكن المغربي عبد العزيز برادة تعادل لخيتافي على الفور بعد تحرك جيد.

وسجل بارك الهدف الثاني لسيلتا بعد دقيقتين من نزوله ارض الملعب كلاعب بديل وسنحت له فرصة لتسجيل هدف اخر قرب النهاية عندما سدد الكرة بجوار المرمى وهو منفرد بالحارس.

وهذا ثاني فوز لسيلتا في المسابقة ليرفع رصيده الى ست نقاط من خمس مباريات ليحتل المركز التاسع متساويا مع ريال سرقسطة الذي يحتل المركز الحادي عشر بعد فوزه على اوساسونا فريق الذيل 3-1.

واحتل اوساسونا المركز السابع في الموسم الماضي لكنه لم يحصل الا على نقطة واحدة من خمس مباريات حتى الان ويتذيل الترتيب رغم تسجيله افضل هدف في لقاء السبت باستاد روماريدا عندما انطلق اميليانو ارمنتيروس بالكرة قبل أن يسدد في الشباك في الدقيقة 29.

وافتتح سرقسطة التسجيل عن طريق هيلدر بوستيجا في الدقيقة الرابعة واضاف ديفيد تيمور كوبوفي لاعب اوساسونا الهدف الثاني في شباك فريقه عن طريق الخطأ في نهاية الشوط الأول.

وعزز ابونو تقدم سرقسطة بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

فيديو

{dmotion}xtstg8{/dmotion}

10