ليفاندوفسكي باقي مع دورتموند حتى نهاية عقده

أعلن مايك بارثيل، مدير أعمال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أن الأخير لا يفكّر في ترك فريقه الحالي بوروسيا دورتموند وسيحترم عقده مع بطل ألمانيا الموسم الماضي.

ودخل ليفاندوفسكي في مفاوضات مع دورتموند لتجديد عقده إلى ما بعد حزيران/يونيو عام 2014، لكنه اصطدم بعدم رغبة إدارة النادي الألماني في تنفيذ شروطه المالية.

ويتقاضى ليفاندوفسكي حالياً 1.5 مليون، لكنه يريد أن يحصل على مبالغ مماثلة لزميليه ماركو روس وماريو غوتزه (5 ملايين يورو لكلّ منهما) لكن دورتموند عرض عليه 3 ملايين يورو سنوياً.

لكن رغم عدم الوصول إلى اتّفاق بين الطرفين، فإن بارثل يؤكّد أن ليفاندوفسكي لا يفكّر في الرحيل وقال في هذا الصدد: “لا نفكّر إطلاقاً بالانتقال إلى فريق أوروبي آخر في الوقت الحالي. لدينا عقد مع دورتموند ونعي تماماً البنود الموجودة فيه عندما وقّعنا عليه وسنحترمه.

وأضاف: “هذا لا يعني أننا قد نفكّر بالأمر إذا أعرب أي نادٍ عن رغبته في الحصول على خدمات روبرت، الذي يركّز حالياً على مساعدة فريقه على الاحتفاظ بالدوري الألماني وإحراز دوري أبطال أوروبا”.

وأوضح: “روبرت هو أفضل مهاجم في الدوري الألماني من الناحية الكروية، ولا يزال يستطيع تطوير مستواه لكنه لا يحظى بالاهتمام كما هي الحال بالنسبة لبعض لاعبي دورتموند الآخرين”.

وسجّل ليفاندوفسكي 42 هدفاً في 96 مباراة رسمية في صفوف دورتموند منذ انتقاله إليه عام 2010 من ليخ بوزنان.

108