اختتام دورة الفقيد عبدالله الدبل ومجموعة راز تحقق البطولة

دورة الدبل

اختتمت مساء الجمعة فعاليات الدورة السابعة للفقيد عبدالله الدبل يرحمه الله بإقامة المباراة الختامية بين فريقي مجموعة راز و الراشد حيث حفلت بالندية واﻹثارة بين الفريقين حيث تقدم الراشد بالهدف اﻷول ليرد على مجموعة راز بثلاثة أهداف صعبت من مهمته إلا أن إصرار لاعبي الراشد قادهم لتسجيل الهدف الثاني وكادوا أن يسجلوا هدف التعادل بعد أن خاضوا الدقائق اﻷخيرة من زمن الشوط الثاني دون حارس مرمى وتمر الدقائق المتبقية ليعلن حكم اللقاء عبدالاله الموسى عن نهايته بتغلب فريق مجموعة راز و تتويجه باللقب للمرة اﻷولى في تاريخه .
وكانت حفل الختام قد أقيم قبل بدء المباراة النهائية حيث كانت البداية مع القرآن الكريم ثم كلمة اللجنة المنظمة فعرض مرئي بعنوان ( سبع سنوات من العطاء ) ففقرة انشادية اعقبها السحب على جوائز الجمهور ثم اقيمت المباراة الختامية .
وتم بين شوطي المباراة تكريم كل من فيصل العبدالهادي بمناسبة تعيينه مديرا لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية ونادي الفتح بمناسبة تحقيقه للقب دوري زين للمحترفين ونادي النهصة بمناسبة صعوده لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وعقب المباراة النهاية تم تتويج اللاعب خالد كسيح من فريق الحصان كأفضل حارس بالدورة واللاعب عبدالرحمن هادي من فريق السامبا كأفضل لاعب وعبدالله الصومالي من فريق الحصان كهداف للدورة .
ثم قام الاستاذ محمد الدبل بتسليم لاعبي فريق الراشد ميداليات المركز الثاني وشيك بمبلغ 20 ألف ريال وفي الختام تم تتويج فريق مجموعة راز يتقدمه رئيس مجلس ادارة مجموعة راز رياض بن حمد الزامل والمدير التنفيذي للشركه في المنطقه الشرقية عبدالله بن سليمان الزامل بميداليات المركز اﻷول وشيك بمبلغ 30 ألف ريال .

110