ثلاث وديات قبل المغادرة إلى الصين

باخشوين يعلن قائمة الاخضر استعداداً لكأس آسيا للبراعم

منتخب البراعم 1ينطلق يوم الاثنين القادم بمدينة الطائف المعسكر الإعدادي لمنتخب البراعم لكرة القدم مواليد ١٩٩٩م ويستمر لمدة أسبوع يتخلله ثلاث مباريات ودية أمام اندية (حراء – وج – الأهلي ) ، حيث يأتي هذا المعسكر في إطار أستكمال تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر اغسطس المقبل ، حيث تضم مجموعة الأخضر الصغير كلاً من ايران والهند وهونج كونج بالإضافة إلى المنتخب السعودي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عمر باخشوين قد اختار ٢٤لاعبا للمشاركة في المعسكر وهم:

ريان باصويلح , فيصل حيدر (القادسية ) طاهر الحجي (العدالة ) محمد الدوسري ( الهلال )عبدالكريم المزيعل ,عبدالله الكثيري ( النصر )حسان اسامه , تركي العمار , عبدالعزيز الشمراني ,غلاب العنزي ( الشباب) علي مكي ,عبدالرحمن الدهيثم , احمد الصويغ , مروان الصبحى , عبدالرحمن الفهيد , بدر منشى , طلال الكيادي ( الاهلي ) عبدالمجيد الزهراني , سالم عبد الخالق , سعود المولد , عصام المولد ، ،عبدالعزيز الفقيه ، ( الاتحاد ) حمزه الغامدي ( الوحدة ) ،بكر بشير ( حراء )”.

من جانبه اكد مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند أن هذا المعسكر للمنتخب يأتي في اطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر اغسطس المقبل وأن الهدف من المعسكر التعرف على تشكيلة الفريق بعد أن خضع المنتخب لثلاث معسكرات حيث كانت البداية بالطائف ومن ثم معسكر الشرقية وأخيراً الطائف قبل التوجه إلى الصين للمشاركة ، وأشار المسند بأن جميع المعسكرات سارت بالشكل المطلوب والذي يريده مدرب الفريق وأصبحت هناك جاهزية للاعبين للمشاركة في البطولة وتقديم النتائج المشرفة للوطن ، موضحاً الى ان المنتخب سيلعب خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية ستكون امام فريق براعم نادي حراء مباراة و امام فريق براعم نادي وج وأمام فريق بنادي الأهلي حيث ستكون البروفة الاخيرة.

الجدير بالذكر أن منتخب البراعم مواليد 1999 م يشرف عليه فنياً المدرب الوطني عمر باخشوين ويساعده المدرب محمد العبدلي ومدرب اللياقة عبدالله المهيدب ويدرب الحراس المدرب مسفر الشمراني ويشرف علية ادارياً الاستاذ عبدالله المسند كمدير للمنتخب والإداري ابراهيم الخشيبان.

التعليقات

11 تعليق
  1. النادي الاهلي الملكي السعودي
    1

    سبعة لاعبين من الملكي وواحد من جحا
    سبحان الله خلق وفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 3:34 م
  2. فتى الخرمه
    2

    أي تخبط يناس دوري البراعم البطل النصر والوصيف الطائي وبالاخير تأخذ من الأهلي والاتحاد 14 لعب والنصر 2 الطائي 0 الله لا يوفق من كان السبب لاحول والله قوه إلى بالله الواسطة فوق كل اعتبار لك الله يا نصري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 4:49 م
  3. اتحادي ينبع
    3

    تعليق 1 : العبررة مو في الكثررة .. العبرة في كفاءة اللاعبين

    منتخب الاولمبي 8 لاعبين من الاهلي واثنين منهم اساسين

    والاتحاد اخذوا منهم 5 وكلهم اساسين

    يعني لاعب اتحادي او هلالي .. عن 5 اهلاويين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 5:47 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    تعليق رقم 1
    يعني يقالك فرحان أن المنتخب يضم لاعبين من الأهلي هذا يدل أن المنتخب ليس هلالياً بمعنى الحقيقي وبعد تعيين أحمد عيد وهو أهلاوي الميول لازم يضع له بصمة في تاريخ الكرة السعودية بأنضمام عدد كبير من الأعبين الأهلاوية للمنتخب مع تمهيد كم موسم لتحقيق الأهلي الدوري الذي طال أنتظاره هل هذا يسمى بالعدالة كما تتدعون عجبي والله .
    تعليق رقم 3
    صح لسانك كفيت ووفيت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 6:13 م
  5. الزعيم الملكي
    5

    اذا رئيت أي تشكيلة لأي منتخب وكان لاعبين الأهلي والإتحاد هم الغالبيه فتأكد بأنه منتخب فاشل وسيكون بعيد عن البطولات والدليل . ارجعو لبطولات الأخضر بجميع المراحل السنية .
    منذو 5سنوات والأهلي البعيد عن بطولة الدوري لأكثر من 32سنة يكون اكثر لعيبة المنتخب منه . يعني اذا استمرو على اختيار اللاعبين الفاشلين من الأهلي منتخبنا سيبتعد عن البطولات 30 سنه .. لوبهم خير جابو لناديهم لوبطوله للدوري ولكن إلتم المتعوس على خايب الرجاء؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 6:42 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    الفطريات اللحرية والهيمنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 7:25 م
  7. ابوتركي
    7

    السلام عليكم
    ارجو من الجميع وضع مصلحة الوطن فوق الجميع ففي وجهة نظري ان اي مدرب يبحث عن اللاعب الذي يخدم المنتخب من حيث الناحية الفنية بغض النظرعن نادي اللاعب وليعلم الجميع ان المنتخب هو الاصل وباقي الاندية فروع تخدم هذا الاصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 8:57 م
  8. عبد الله حمود
    8

    اضحك مع مدرب لا سلطة ولا قرار له …

    البطل النصر ولاعبين .. وبكرى يتم استبعادهم من القائمة الرئيسية .. وتقولون منتخباتنا فاشلة من بعد موت فيصل بن فهد الله يرحمه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 8:59 م
  9. فيصل الشمري
    9

    غريبه نهائي البراعم كان بين النصر و الطائي
    والمنضمين للمنتخب 2 من النصر و الطائي ولا لاعب ؟!!!

    غريبه يا باخشوين !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:58 ص
  10. الو
    10

    في هذه الفئه النصر حقق بطولة الرياض
    وبطوله المملكة
    وبالاخير لاعبين
    والله شي غريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:48 ص
  11. نصراوي حتى الموت
    11

    أعتقد أن النصر العام الماضي محقق دوري البراعم والناشئين يعني أفضل فريق المفروض أقل شي 5 لاعبين من النصر في المنتخب وبعدين ياباخشوين وش عندك النصر تغلب على المنتخب الموسم اللي راح مرتين متتالية يعني وقلت وقتها النصر منتخب ماشاء الله تبارك الله على براعمنا … أختلف معك ياكابتن باخشوين …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:39 م
104