البلطان يشكر شركة سنابل السلام، وآل فرحان يعتز ويتشرف برعاية الشباب

رئيس الشبابأبدى الدكتور صالح آل فرحان رئيس مجلس إدارة شركة سنابل السلام سعادته برعاية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال مرحلة استعداداته للموسم الرياضي الجديد، مؤكداً اعتزاز الشركة وتشرفها برعاية الفريق من خلال مشاركته في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الدولية الودية.

وأضاف: ” نشكر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الذي منحنا فرصة الشراكة مع نادي الشباب، ونحن في الشركة نعتز ونتشرف بها،ونتطلع في المستقبل أن تكون الشركة بشكل أكبر”.

وأكد الفرحان أن شراكة سنابل السلام مع نادي الشباب موفقة،واستفاد منها الجانبين، مؤكداً أنهم في الشركة لمسوا نجاحاً كبيراً للشراكة من خلال رعايتهم لمعسكر الفريق الشبابي في بلجيكا، كذلك رعايتهم للقاء الودي الذي جمع الشباب بنادي الهلال، مبدياً سعادته بالحضور الجماهيري وردة الفعل الكبيرة التي أحدثتها المباراة.

وتمنى رئيس شركة سنابل السلام التوفيق والنجاح للفريق الشبابي خلال الموسم الرياضي الجديد،كذلك من خلال مشاركته في البطولة الأسيوية.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره وتقديره للدكتور صالح آل فرحان رئيس مجلس إدارة شركة سنابل السلام، على تكفلها برعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة استعداداته للموسم الرياضي الجديد، مشيداً باهتمام الشركة بنادي الشباب، والعمل على الدخول معه في شراكه ناجحة سيجني ثمارها الطرفين في المستقبل القريب.

على صعيد مختلف تقرر أن يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية السنوية يوم الأربعاء 26/11/1434هـ الموافق 2/10/2013م.

9