كارينيو منح اللاعبين راحة قبل المغادرة للامارات

رديف النصر يتعادل سلبياً مع الدرعية .. والإدارة تقبل استقالة الرشيدان

النصر-الدرعية

قبل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الاستقالة التي تقدم بها مدير إدارة الفئات السنية لكرة القدم العميد ركن خالد بن محمد الرشيدان والتي جاءت نتيجة ارتباطاته العملية التي تحول دون تواجده اليومي بالنادي .

وقرر سموه الرفع باسمه للرئاسة العامة لرعاية الشباب لضمه لعضوية مجلس إدارة النادي مشيداً بالجهود المخلصة التي بذلها الرشيدان طوال فترة عمله كمدير للفئات السنية وما حققته الفئات السنية من انجازات وبطولات في عهده تؤكد نجاحه وإخلاصه وتفانيه في عمله ومتمنياً سموه له التوفيق في مهامه الجديدة في عضوية مجلس الإدارة .

من جهة أخرى أصدر رئيس نادي النصر  قراراً يقضي بتكليف الكابتن بدر الحقباني بالقيام بمهام مدير إدارة الفئات السنية لكرة القدم متمنياً سموه له التوفيق.

وعلى صعيد مختلف أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لقاؤه الودي الثالث أمام الدرعية بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) في إطار استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الرياضي ولعب النصر المباراة بتشكيلة مكونة من ( متعب عسيري ـ محمد عيد ـ عبدالله محمد ـ ابراهيم الزبيدي ـ جمعان الدوسري ـ عبدالمحسن عسيري ـ عبده عطيف ـ خالد الزيلعي ـ عوض خميس ـ محمد السهلاوي ـ سعود حمود ) في حين لعب الدرعية بتشكيلة مكونة من ( مهند الدوسري ـ بسام سالم ـ سامي المسيليم ـ سلمان البقمي ـ نايف خليفه ـ فهد الشايقي ـ محمد المعيوف ـ علاء مسرحي ـ محمد الماس ـ صالح العجيري ـ مبرك المبرك ) في الشوط الثاني أشرك كارينيو شايع شراحيلي ورياض شراحيلي بديلين لإبراهيم الزبيدي وجمعان الدوسري . وكان بقية لاعبي الفريق قد تدربوا لياقياً ومن ثم تواجدوا بصالة الحديد .

هذا وسيكون يوم السبت راحة للاعبي الفريق .فيما تغادر يوم الثلاثاء المقبل بعثة فريق النصر إلى دولة الامارات من أجل المشاركة في دورة بني ياس.

11