عوض: إدارة الكويت لم ترفض عرض الفتح السعودي

عوض

أكد المدافع الأيسر للمنتخب الكويتي الأول ونادي الكويت لكرة القدم فهد عوض أن إدارة ناديه لم تبت بعد في العرض المقدم من مسؤولي نادي الفتح السعودي لضمه إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 300 ألف دولار.

وأضاف عوض في تصريح خاص لموقع قناة الكأس: “كل ما تردد في الفترة الماضية عن رفض النادي للعرض لا يمت للحقيقة بصلة، فالعرض مازال قيد الدراسة داخل مجلس الإدارة، ولا يمكن لأحد التكهن بالموافقة عليه أو رفضه، وأعتقد من خلال وجهة نظري الشخصية، أن القرار سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وتابع: ” عن نفسي أتمنى خوض تجربة الاحتراف الخارجية، لا سيما مع بطل الدوري السعودي الذي لفت الانتباه إليه بقوة من خلال المستوى الرائع الذي ظهر عليه في الموسم الماضي، واللعب بصفة عام في الدوري السعودي الذي يعد واحد من أقوى الدوريات في آسيا والوطن العربي، سيضيف لي الكثير فنياً، لكن أي كان قرار إدارة النادي فسألتزم به تماماً، فأنا في النهاية أرتدى شعار بطل آسيا وادافع عن ألوانه، خصوصاً في ظل وجود الإدارة الحالية التي تعمل بشكل احترافي، وكذلك رجالات النادي الذين لم يبخلوا على الإطلاق في دعم الفريق مادياً ومعنوياً وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. saleh
    1

    اتوقع راح تكون صفقه معقوله تصل نسبة نجاحا الى 80 %
    وبالتوفيق ان شاء الله يافهد عوض مع كتيبة النموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يوليو, 2013 الساعة : 10:43 م
  2. عبدالالهـ
    2

    غلطانين الفتح كله اظهره .. وثاني شي مالقيتوا الا ذا , على الاقل اذا م قدرتوا تجيبون من شرق اسيا جيبو المطوع ولا فهد العنزي ولا ناصر ,, مع اني فتحاوي لكن اذا تمت الصفقه صفقه فاشله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 12:32 م
101