اللجنة اتخذت خطوات تطويرية جديدة

رئيس الاتحاد يحضر أول اجتماعات لجنة “ألعاب كرة القدم”

عقدت لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إجتماعها الأول بعد تشكيلها الجديد في “فندق هوليدي إن الازدهار” بالرياض في حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ/أحمد بن عيد الحربي، الذي قدم شكره لرئيس اللجنة الدكتور/ صلاح السقا ولأعضاء اللجنة على قبولهم للتكليف بمهام لجنة ألعاب كرة القدم، مؤكداً على أهمية العاب كرة القدم “الصالات – الشاطئية” على المستوى القاري والدولي.
وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي على وقوفه مع اللجنة ومنحها حقها من الرعاية والاهتمام، مشدداً على أهمية نشر ألعاب كرة القدم في جميع مناطق المملكة.
بدوره، شكر رئيس اللجنة الدكتور/ صلاح السقا بأسمه وبأسم أعضاء اللجنة كافة سعادة رئيس الإتحاد على اهتمامه ودعمه وحضوره أول اجتماع رسمي للجنة، وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة الأستاذ/ سياف المعاوي نائب الرئيس والاستاذ/ حسام ابو داود والأستاذ/ سلمان الفراج والأستاذ/سعد الصقعبي، إذ تم استعراض جدول الأعمال ومناقشة جميع الأمور المتعلقة باللجنة واتخاذ القرارات التالية:
1- مراجعة مضمون المادة (50) من النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، والعمل على تعديلها بما يتوافق مع مهام وواجبات ورؤية اللجنة.
2 – الاتفاق على صياغة أهداف اللجنة وإعداد تصور بالجهات التي تشرف أو تدخل تحت نطاق مهام وعمل اللجنة.
3- وضع آلية لتسجيل وتصنيف اللاعبين.
4- مناقشة البرنامج الزمني للمسابقات المحلية وآليتها.
5- وضع تصور لمشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم للصالات في البطولة الخليجية الأولى للصالات والتي ستقام في دولة قطر الشقيقة بنهاية شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وفي نهاية الاجتماع تقرر تكليف الأعضاء بإعداد تصور للقرارات تمهيداًلمناقشتها في الاجتماع المقبل الذي تقرر عقده يوم الاثنين 27/9/1434هـ الموافق 5/8/2013 م.

99