الدوري الايطالي: يوفنتوس يقلب الطاولة على جنوى .. وفوز صعب للانتر – فيديو

قلب يوفنتوس تخلفه أمام مضيفه جنوى من 0-1 إلى فوز 3-1 مسجلاً إنتصاره الثالث على التوالي منذ مطلع الموسم الحالي في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي يوم الأحد.

وتقدم اصحاب الارض بواسطة لاعبه الشاب تشيرو ايموبيلي (18 عاما) الذي اطلق كرة قوية عانقت شباك الحارس المخضرم جاينلويجي بوفون (18).

وإنتظرت السيدة العجوز مرور ساعة على المباراة قبل ان يدرك لها جاكيريني التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة. ثم احتسب الحكم ركلة جزاء ليوفنتوس نفذها بنجاح المهاجم المونتينيجري الدولي ميركو فوسينيتش (78)، قبل ان يختتم الغاني كوادو اساموا التسجيل من نهاية المباراة بست دقائق.

وحقق نابولي بدوره فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم وكان على بارما 3-1. افتتح الاوروجوياني إدينسون كافاني التسجيل للفريق الجنوبي من ركلة جزاء (3)، قبل ان يضيف المقدوني جوران بانشيف الثاني (39)، لكن بارما قلص الفارق قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة بواسطة بارولو.

وفي الشوط الثاني اضاف نابولي هدف الاطمئنان عن طريق اينسينيي (77).

وقاد لاعب الوسط البرازيلي هرنانيس فريقه لاتسيو الى الفوز الثالث على التوالي اثر تغلبه على كييفو 3-1 بتسجيله ثنائية (5 و74)، في حين سجل الهدف الاخر الالماني الدولي ميروسلاف كلوزه (38)، اما هدف كييفو فحمل توقيع بيليسييه (83 من ركلة جزاء).

واهدر روما على الملعب الاولمبي في العاصمة فوزا كان في متناوله عندما تقدم على بولونيا بهدفين مبكرين سجلهما فلورنزي (7) والارجنتيني لاميلا (16)، لكن بولونيا رد بثلاثة في الدقائق ال18 الاخيرة بواسطة البرتو جيلاردينو (72 و90) وديامنتي (73).

وتغلب فيورنتينا على كاتانيا بهدفين سجلهما المونتينيجري ستيفان يوفوفيتش (43) ولوكا توني (65). وسقط بيسكارا امام سمبدوريا 2-3. سجل للفائز لوبيز (31 و76) واستيجاريبيا (60)، وللخاسر شيليك (75) وكابراري (90). وتعادل سيينا مع اودينيزي 2-2. سجل للاول كالايو (70) وزي ادواردو (77 من ركلة جزاء)، وللثاني باستا (3) و أنطونيو دي ناتالي (5).

وانتزع فريق إنتر ميلان فوزاً صعباً من مضيفه تورينو بهدفين نظيفين. جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بتسديدة لا تصد من خارج منطقة الجزاء أرسلها دييغو البرتو ميليتو من اللمسة الأولى في شباك أصحاب الأرض والجمهور.

وأحرز الإنتر هدفه الثاني عبر البديل أنتونيو كاسانو في الدقيقة 83، إثر عدة تمريرات بين لاعبي الضيوف لتصل للوافد الجديد كاسانو ليودعها داخل الشباك بسهولة معلنا الفوز الثاني لفريقه في الكالتشيو بهذا الموسم.

ورفع الإنتر رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط صاعداً إلى المركز السادس، بينما بقي تورينو بالمركز التاسع بمجموع 3 نقاط بعد قرار الاتحاد الكروي الإيطالي بخصم نقطة واحدة من رصيده.

فيديو

{dmotion}xtnbwi{/dmotion}

108