إيندهوفن يتعثر أمام أوتريخت وألكمار يكتسح رودا

أوقف أوتريخت انطلاقة إيندهوفن في الدوري الهولندي وتغلب عليه 1-0 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا فوزا ساحقا 4-0 لفريق ألكمار على ضيفه رودا كيركراده.

وقاد المهاجم البرازيلي إيفرتون راموس دا سيلفا فريق هيراكليس ألميلو إلى الفوز الأول له في الموسم الحالي بالمسابقة اثر تغلبه على ضيفه ناك بريدا 2-1 في وقت سابق اليوم.

واستعاد أوتريخت نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين ليحقق الفوز الثمين على إيندهوفن الذي حقق الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة قبل مباراة اليوم التي مني فيها بهزيمته الثانية هذا الموسم. ورفع أوتريخت رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن بفارق نقطة خلف أيندهوفن الذي يحتل المركز الخامس.

وسجل دافي بولتويس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 71 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستعاد ألكمار توازنه في المسابقة بعد تعادل وهزيمة وحقق فوزا ساحقا على ضيفه رودا كيركرادة بأربعة أهداف سجلها الأمريكي جوزي ألتيدور (هاتريك) في الدقائق 12 و40 و65 وإيريك فالكنبرج في الدقيقة 29 ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد رودا عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى، حسم ناك بريدا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أليكس شالك في الدقيقة 14 وتعادل ويلي أوفرتوم لهيراكليس في الدقيقة 81 اثر تمريرة من دا سيلفا قبل أن يحرز الأخير هدف الفوز بنفسه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع هيراكليس رصيده إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد ناك بريدا عند نقطتين في المركز السادس عشر.

108