رئيس هيئة الأمر بالمعروف يرعى حفل مسابقة القرآن الكريم بنادي الشباب

الامر بالمعروف

رعى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء أمس الأربعاء الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الرابعة والتي ترعاها وتقدم جوائزها أوقاف الشيخ عمر البلطان – رحمه الله- وذلك على مسرح نادي الشباب.بحضور الأستاذ خالد بن عمر البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ،ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الشباب الأستاذ محمد القرناس ونائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن الهذلول وعدد من الرياضيين والإعلاميين.

وقد بدء الحفل بالقرآن الكريم ثم أنصت الجميع إلى تلاوات عدد من المشاركين في المسابقة .

عقب ذلك ألقى الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب المشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب كلمة رحب فيها براعي الحفل مقدراً له حضوره الذي يمثل دعم وتشجيع لما يقوم به نادي الشباب من دور في خدمة المجتمع،وأوضح الدكتور العليان في كلمته الدور الذي تقوم بها إدارة المسؤولية في نادي الشباب من خلال أنشطتها المختلفة ومن أبرزها مسابقة القرآن الكريم الذي يحرص نادي الشباب على إقامتها خلال شهر رمضان من كل عام.

وثمن الدكتور العليان الدعم الكبير الذي تجده المسابقة من رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وما يقدمه من دعم كبير لأنشطة إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

عقب ذلك ألقى راعي الحفل الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ كلمة قال فيها إن من نعم الله علينا أن نلتقي اليوم على مائدة كتاب الله ويسعدني ويشرفني أن ألتقي بهذه الوجوه الطيبة التي زانها القرآن وجملها الأدب .

وذكر الدكتور آل الشيخ فضل شهر رمضان وحث الحضور على عمل الخير في هذا الشهر المبارك والتقرب إلى الله والاستزادة من العمل في الصيام والقيام.

وأشاد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجهود نادي الشباب في الأعمال المجتمعية وخاصة في إقامة مسابقة القرآن الكريم ، وقال معاليه لم أتوقع في يوم من الأيام أن أجد نادياً من النوادي يقوم على مثل هذه المناشط وأتمنى من الأندية الأخرى أن تحذوا حذو نادي الشباب والمساهمة في القضاء على أوقات الفراغ بما يعود على الإنسان بالفائدة.

من جانبه أعرب الأستاذ خالد بن عمر البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عن شكره لمعالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على تشريفه ورعايته للحفل وتكريمه لحفظة كتاب الله ،وقال البلطان إن حضور معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تأكيد على دعم ورعاية المسؤولين لبرامج وأنشطة الأندية الرياضية التي باتت تمثل مؤسسات مجتمعية تسعى لتقديم المفيد لأبناء المملكة.

وفي نهاية الحفل كرم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الفائزين في السابقة وأعضاء لجنة التحكيم وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض الشريك الاستراتيجي في المسابقة .

عقب كذلك قدم رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان درعاً تذكارياً لمعالي الشيخ الدكتور عبدا لطيف آل الشيخ.

 

11