فريق النهضة يغادر إلى سبارتا التركية لبدء معسكر اعدادي

فريق النهضة الأولتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة يوم الجمعة متوجهة إلى دولة تركيا عبر مطار البحرين الدولي لإقامة معسكر إعدادي لمدة ستة عشر يوما. ويرأس بعثة الفريق المُغادرة صائب الأطرش عضو مجلس إدارة النادي. إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الروماني أيلي بلاتشي ومساعدة التونسي أيمن مخلوف. وسيرافق البعثة جهاز إداري مكون من سالم فرحان الزيادي المشرف على الفريق الأول وفؤاد السليم مُدير الفريق. واختار الروماني بلاتشي اللاعبين التالية أسمائهم: تيسير آل نتيف ووديع العبيد وفيصل الخالدي. والتونسي أمين عباس وعبدالله الدوسري وزكريا الهداف وأحمد الدوسري ومحمد الداهي وعبدالله التمران وحسين حقوي وصاحب العبدالله وهاني الضاحي والمالي أداما تراوري وفيصل الدوسري ومحمد قاسم وعبدالحليم العمودي والبرازيلي رينان داسيلفا وعماد الدوسري وفيصل مجرشي والبحريني إسماعيل عبداللطيف ومازن أبوشرارة وجاسم الحمدان.
وستصل البعثة إلى اسطنبول عند الساعة العاشرة صباحا ومنها ستنتقل البعثة بالطائرة إلى مدينة سبارتا والتي تبعد عن اسطنبول جواً لمدة ساعة. وستتخذ البعثة من فندق دافارز مقرا لها ويمتلك الفندق ملاعب رياضية وصالات مغطاة وصالات جيمينيزوم لتقوية الحديد ومسابح أولمبية. وأغلب الفرق الأوروبية تعسكر في مدينة سبارتا.
من جهته عبر صائب الأطرش رئيس بعثة الفريق المُغادرة إلى تركيا عن أمنياته بالتوفيق للفريق في معسكره والذي سيقام في دولة تركيا لمدة ستة عشر يوما. مؤكدا أن الأوضاع رائعة وتُبشر بالخير خاصة وأن الفريق سيخوض من خمسة إلى ستة لقاءات قوية مع فرق أوروبية بالإضافة إلى مواصلة التدريبات الصباحية والمسائية والتي تم الاتفاق عليها مُسبقا مع الروماني إيلي بلاتشي المُدير الفني للفريق والتي ستضع الفريق الأول في جهازيه تامة قبل خوض مُعترك دوري عبداللطيف جميل.

101