بعثة الفتح تغادر للامارات.. واجتماعي شرفي الجمعة

بعثة الفتح

تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى دولة الأمارات العربية المتحدة عبر مطار الدمام الدولي وصولاً إلى مطار أبوظبي الدولي لاستكمال المرحلة الثالثة من البرنامج الأعدادي للموسم الرياضي المقبل التي سيتخللها المشاركة في بطولة الوحدة الأماراتي الودية و التي تضم المستضيف فريق الوحدة الأماراتي و الشباب السعودي و منتخب الكويت الأولمبي .
من جهة أخرى يعقد المجلس الشرفي بنادي الفتح مساء غداً الجمعة في قاعة الاجتماعات الشرفية بالنادي الاجتماع السنوي لكبار الداعمين برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى و نائبه سليمان العفالق و بحضور كافة كبار الداعمين الذين أكدوا حضورهم و دعمهم لتوجهات الإدارة الفتحاوية . حيث سيناقش الاجتماع الشرفي لكبار الداعمين الأهداف المرسومة لكافة ألعاب النادي للموسم الرياضي المقبل و كذلك تحديد الميزانية التقديرية للموسم الرياضي المقبل .
من جانبه أشاد رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى بالدور الكبير الذي يبذله المجلس الشرفي طوال الفترة الماضية و المتوقع أن يشهد الاجتماع الحالي تفاعلاً كبيراً من قبل كبار الداعمين في دعم الفريق و دعم توجهاته للموسم المقبل .

101