مورينيو يهاجم لاعبي الريال بعد هزيمة اشبيلية

انتقد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد مجددا أغلب لاعبيه بعد خسارة حامل اللقب 1-صفر في اشبيلية يوم السبت ليتخلف بثماني نقاط وراء برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عندما سئل عن فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة الذي فاز 4-1 على مضيفه خيتافي في وقت سابق أمس ليحافظ على سجله المثالي منذ انطلاق الموسم “أهتم بفريقي فقط.”

واضاف “أشعر بالقلق لأنه منذ انطلاق الموسم رسميا لم نلعب جيدا سوى في كأس السوبر الاسبانية. ما يقلقني أكثر من النقاط في هذه اللحظة هو اني لا أملك فريقا.”

وتابع “أهنيء اشبيلية.. لقد استحقوا الفوز بدون شك. دفعنا الثمن الذي نستحقه بالنظر للطريقة السيئة التي لعبنا بها.”

واضاف “أعتقد ان اليوم لم يكن مختلفا كثيرا عن المباريات التي لعبناها ضد خيتافي أو غرناطة. بالنسبة لي الأمر يتعلق بالروح الجماعية.”

وتابع “هناك القليل من اللاعبين فقط يتحلون بالالتزام والتركيز ويضعون كرة القدم في أولوية حياتهم. عندما لا تملك لاعبين ملتزمين يصبح الأمر صعبا.” ومضى قائلا “لكن أنا المدرب.. واذا كان هناك لاعبين غير ملتزمين فهذا خطأ مني.”

وقال مورينيو “بين الشوطين استبدلت لاعبين اثنين لكني أردت تغيير سبعة. صورة فريقي في هذه اللحظة هي انه فريق بدون تركيز وعدم رغبة في المنافسة. عندما تتم مقارنة ريال باشبيلية سيكون من السهل فهم ذلك.”

واضاف “بالنسبة لاشبيلية كانت كل كرة وكأنها الأخيرة في حياتهم. لعبوا بقوة مثالية في كل شيء. أرادوا اللعب بسرعة ومرروا الكرة بسرعة.” وتابع “فريقي فعل ذلك أمام برشلونة.. ولم يفعل ذلك في أي مباراة أخرى.

108