الإدارة أقفلت ملف اللاعبين الأجانب بانضمام التونسي عباس

بالصور : النهضة يكسب ودية الخليج ويغادر يوم الجمعة إلى تركيا

النهضة1

فاز فريق النهضة الكروي الأول على فريق الخليج (درجة أولى) بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب اﻷمير فهد بن سلمان بنادي النهضة.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف. وأضاع حسين التركي مهاجم الخليج ضربة جزاء تصدى لها وديع العبيد حارس النهضة.

وفي الشوط الثاني بكر النهضة بالتسجيل عن طريق المحترف البحريني إسماعيل عبداللطيف بعد جملة تكتيكية تناقلها لاعبو النهضة حتى وصلت لعبداللطيف داخل منطقة الجزاء وضعها بهدوء على يمين حارس الخليج علي الأحسائي. ولم تمض بضع دقائق حتى سجل الخليج هدف التعادل عن طريق حسين التركي الذي انسل بين دفاع النهضة وأنفرد بحارسه تيسير آل نتيف وجه لوجه ووضعها لوب من فوق رأسه. ومضى شوط المباراة الثاني باستحواذ لاعبو النهضة على منطقة المناورة دون فاعلية تذكر على مرمى الخليج الذي قدم مستوى جيد في المباراة يؤكد مدى عزمه على تحقيق الصعود.

وقبل نهاية الشوط الثاني سجل مازن أبوشرارة الهدف الثاني للنهضة من كرة عرضية وصلت له داخل منطقة الجزاء عالجها بقدمه في شباك الخليج مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وعلى صعيد الانتقالات وقعت إدارة نادي النهضة مساء أمس عقد احتراف المدافع التونسي أمين عباس (26) سنه ليُمثل الفريق الكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل لمدة موسم رياضي.

وجاء توقيع العقد مساء الاربعاء في مقر النادي بحضور اللاعب التونسي وناصر الهلال أمين عام النادي وسالم فرحان المُشرف على الفريق الأول.

من جانبه أبدى التونسي أمين عباس سعادته بالتوقيع لنادي النهضة. مؤكدا أنه أنتقل من نادي الصفاقسي التونسي إلى نادي النهضة ولرغبته الأكيدة بتمثيل الفريق والدفاع عن ألوانه في دوري قوي مثل الدوري السعودي. متمنيا أن يحوز على رضا مسؤولي النهضة وجماهيره.
فيما عبر سالم فرحان المشرف العام على الفريق الأول عن أمنيته بالتوفيق للمدافع التونسي في مُهمته مع الفريق . مؤكدا أن اللاعب لدية إمكانيات وقدرات هائلة في خط الدفاع.

يُذكر أن إدارة النهضة قد أقفلت ملف اللاعبين الأجانب بانضمام التونسي عباس إلى البرازيلي رينان والمالي تراوري والبحريني إسماعيل عبداللطيف.

 

النهضة6

النهضة2

النهضة3

النهضة4

النهضة5

التعليقات

2 تعليقان
  1. One Piece
    1

    حاس ان الفريق هذا بيمصخر الاهلي و العالمي النصر النصر والاهلي كابوس الفريق الى يصعد من دوري ركاء الى الممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 1:48 ص
  2. عاشق النهضة
    2

    مبروك للمارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 3:25 ص
103