البرازيلي سيغيب عن دورة بني ياس

النصر يكشف نوع اصابة البرازيلي التون .. وهوساوي سليم
التون براندو (صورة: nassr.com)

التون براندو (صورة: nassr.com)

أعلن نادي النصر أن سبب عدم مشاركة البرازيلي التون براندو مع الفريق في اللقاءات الودية الماضية, يعود لتعرضه لاصابة في التدريبات, حيث أظهرت الأشعة والتقارير الطبية وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلات الساق الأمامية.

وأضاف النادي أن اللاعب سيغيب لعشرة أيام أخرى, وبالتالي لن يكون بمقدوره المشاركة في دورة بني ياس التي تنطلق الاسبوع المقبل.

من جانب آخر, أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للكابتن عمر هوساوي أن الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام الفتح عبارة عن كدمة خفيفة لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات الفريق القادمة.

التعليقات

24 تعليق
  1. هاجر العالميه
    1

    وين المشكله حنا مو جايبينه على شان بطوله ابو ظبي الوديه والاصابه معرض لها اي لاعب خله يغيب عشر ايام او عشرين يوم المهم نستفيد منه بالمستقبل الدوري طويل ولو غاب اول او ثاني مباراه مايخالف النصر مليان نجوم بس اهم شي يقدم مستوى بعدين خاصه انه هداف كاس البرازيل تفوق على نمار بالتسجيل وبالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:08 م
  2. الهوى عالمي
    2

    الصبر على هاللاعب مضيعة للوقت وإهدار للمال وإخلال بالمستوى الفني للفريق… خلاص يا نصر فليالي العيد تبين من عصاريها…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:10 م
  3. صالح 1972
    3

    بالتوفيق للعالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:12 م
  4. زيزو الملكي ( ♥اهـــــــ مجـنون ـــــلاوي♥ )
    4

    اهم شي يبتدي الموسم والفريق بأتم جاهزيه

    بالتوفيق للأمه العالمييه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:22 م
  5. نمر العتيبي
    5

    ... وصفقاته شي غير مستغرب عليه يجمع المترديه والنطيحه !!
    انشري ياصحيفتنا المحببه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:27 م
  6. متغلي لعيون الملكي
    6

    جار الهناء .. أضاف قسم خاص للتشليح .. وهو ( التأهيل )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:44 م
  7. الفاارررس
    7

    من الجيزاوي لابراهيم هزازي لذا الاعب المصاب
    الاندية تحضر لاعب اجنبي ليرتقي بمستوي الفريق وليس يحضر من اجل ان يتعالج
    وبعد عودة للملاعب ايضاً راح يكون قريب من الاصابه وممكن ترجعله باي لحظه في معمة الدوري
    احياناً بعض الصفقات ليس لان مستواها الفني عالي ولاكن لتسكيت الجمهور
    وتخديره ويبقي يعول الجمهور علي هذي الصفقه وهذي الصفقه وبالاخر يطلع بدون ولاحصيله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:48 م
  8. مدرب نادي
    8

    كما قلت في السابق لان يستفد النصر من الاعب ماراح يستمر مع النادي لاعب مستوه ضعيف والله اعلم وهذا من خبرتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:51 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    سبحان الله يعبوا في لاعب الهلال البرازيلي تياقو نيفيز بأن لديه إصابة وفي الحقيقة أنها لا توجد أي إصابة لديه والله أبتلاهم بأصابة لاعبهم كما تدين تدان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:52 م
  10. 1 عالمي من أسيا
    10

    أشوف جماهير جحا قامت توطوط باخبار العالمي .. أنها رهبة العالمي ياساده
    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 10:19 م
  11. مونس. ر
    11

    لو لم يكن بمستوى تطلعات الادارة النصراوية لما اصروا على بقائه
    اصابهم الذعر والهلع بعد مباراة البارحه كوكبة نجوم تلعب مدريد العرب اللهم لك الحمد كحيلان ماقصر جمع نجوم السعودية ولاعاد ينقصنا سوى اسامة المولد
    فرقة الرعب قادمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 10:38 م
  12. وطن
    12

    قلناكم ان اللاعب مصاب وهو في البرازيل لكن دائما الاجانب يضحكون علينا حتى يقبض وبعدين يضهر على حقيقته كل الناس كتبوا حتى البرازيلين في صحافتهم قالوا مصاب لكن هذا حال ربعنا مضحكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 10:39 م
  13. (( حائلي والقلب عالمي ))
    13

    الغاء عقده .. والبحث عن افريقي افضل منه

    قبل بداية الموسم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 11:00 م
  14. ابو يزن العالمي
    14

    الظاهر مثل فوزي الرويسي لاعب الهلال ………… اللي ما شافوه الجماهير إلا في غرفة العلاج أو عند المحاسب علشان يستلم راتبه …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 11:11 م
  15. الهلال كبير الكبار
    15

    مافيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 11:30 م
  16. حكيم
    16

    اكد لدى هذا اللاعب اصابه مزمنه فلاتضيعون الوقت في علاجه لانها ربما تتكرر في وقت اغلاق فترة التعاقد عندها لايفيد الندم استبدلوه براس حربه هداف نصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 12:14 ص
  17. بتدورر
    17

    اتمنى تغيره الاداره
    لان بدايته ماتطمن
    والسهلاوي اتمنى مايطلع من النصر
    والله انه افضل من الراهب بالف مره
    اتمنى من كحيلان يجددله هو هدافنا بالسنوات الاخيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 1:18 ص
  18. عالمي مطنوخ
    18

    طيب والحل يعني ياكحيلان باقي في راسك طناخة ياخي الغ عقده الى متى الواحد مايتعلم ..
    والمثل يقول رسومها ع خشومها يعني مافيه فائده …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 1:35 ص
  19. ابوخالد
    19

    ياناس اللاعب اصابة غيربسيطه فل نضيع الوقة؟
    خلوه يروح والله ودنا بمهاجم افريقيافضل يتناسب مع اجوانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 3:07 ص
  20. نصراوي تميم
    20

    انت يالحقنه وش دخلك بالموضوع ؟؟؟

    ملقووووووووووووووف وحاقد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 4:51 ص
  21. احساس عالي
    21

    لو انكم ماتعاقدتوو مع هاللاعبين وجبتوو اثنين افارقه يحرثون الملعب صح ورخيصين كان شفتوو كيف الشغل الزين وبعدين مايتعورون اصليين زي تنوريو وبوسكاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 6:28 ص
  22. وتر حساس
    22

    وش السر بين الادارة واللاعب هذا باين انه تكملة عدد بالتمارين فما بالك بالمبارايات~~~~~~~~ صدقوني لو ان الادارة تفكر صح وتبي مصلحة النادي تلغي عقده وتجيب صانع لعب او حسن الطير لاعب مستواه عالي وحماسي وقدمه قوية ع المرمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 6:56 ص
  23. أحب الصدق والصراحة نصراوي
    23

    بحكم خبرتي في الملاعب وحسب كلام الدكتور القصبي سابقا أن هذه الإصابات وخصوصا في العضلات بسيطة وتحتاج للعلاج الطبيعي والراحة للعضلة والتدليك فأتوقع بإذن الله بعد عشرة إلى عشرين يوم يكون اللاعب قد إنضم للتدريبات ولا نستعجل على اللاعب … النفسية مهمة للإستشفاء السريع … عطوه فرصة وشجعوه ياجماهير الشمس …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 2:17 م
  24. أحب الصدق والصراحة نصراوي
    24

    ميسي عندما وقف نادي برشلونة والجماهير أيضا معه وهو مصاب بضعف في النمو وتم علاجه قدم الكثير من البطولات والمستويات للبرسا فالشاهد هو أن اللاعب بشر والنفسية مهمة للتعافي نصف العلاج نفسية والنصف الآخر توفيق وراحة للعضلات وعلاج طبيعي وتدليك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 2:23 م
103