بالفيديو: ابوتريكه يتعادل للأهلي مع الزمالك فى قمة الصيام

1830572013724792تعادل فريقا الزمالك والأهلى 1-1 فى الجولة الأولى لدور الثمانية لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا التى أقيمت بينهما على ملعب الجونة عصر الاربعاء فى نهار رمضان بعد أن سمح الأمن لروابط الألتراس بحضور اللقاء رغم أنه كان من المقرر إقامته بدون جمهور.

تقدم نادى الزمالك على الأهلى بهدف لأحمد جعفر فى الدقيقة السابعة للشوط الأول وتعادل محمد أبوتريكة للقلعة الحمراء فى الدقيقة 54 من المباراة.

شهد الشوط الأول تفوقاً نسبياً للزمالك ترجمه بهدف أحمد جعفر بعد متابعة تسديدة محمد إبراهيم ثم تراجع الأبيض دون مبرر باستثناء مهارات إبراهيم التى اعتمد عليها فى هذا الشوط.

فى المقابل لم يظهر الأهلى بالمستوى المطلوب خلال هذا الشوط لغياب أكثر من لاعب عن مستواه أمثال محمد أبوتريكة وعبد الله السعيد ووليد سليمان الذى شارك وهو مصاب وغابت خطورته باستثناء محاولات الظهير الأيمن احمد فتحى وكرة ثابتة على يسار عبد الواحد خارج المرمى.

وفى الشوط الثانى استفاق الأهلى وضغط بكل قوته وفى الدقيقة 54 يراوغ أحمد عبد الظاهر ويعرقله صلاح سليمان داخل منطقة الجزاء ويحصل على ركلة جزاء يسددها محمد أبوتريكة.

ويستمر هذا الشوط سجالاً بين الفريقين لكن الدقائق الأخيرة شهدت تفوق الأحمر ومحاولة الفوز بعدما دفع مديره الفنى محمد يوسف برامى ربيعة والسيد حمدى ومحمود حسن تريزيجيه.

youtube
please specify correct url

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي ملكي
    1

    اقسم بالله رجال وهم صايمين ويلعبون مباراة تاهل لبطولة افريقيا مو الي عندنا وهم مفطرين والواحد يتسدح من التعب صحيح من سماكم فراعنه ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 8:44 م
  2. عزوز
    2

    المباره والناس صيام 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 8:55 م
  3. شبيه الفيل
    3

    ما في دليل انهم صايمين

    سبق لمنتخب مصر ان حصل على فتوى للافطار من اجل مباراة

    وفي النهاية اخرجتهم الجزاير من كاس العالم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 9:31 ص
114