نجران يوقع رسمياً مع تعاوني ويقترب من ثنائي الاهلي

حسام الجدعانيوقعت إدارة نادي نجران رسمياً مع مدافع نادي التعاون حسام الجدعاني وذلك لمدة موسم واحد بعد نجاحه في التجربة التي خاضها مع الفريق في معسكره الاعدادي بجدة.

وينتظر ان تقوم إدارة نجران بالتوقيع خلال الساعات القادمة مع حارس مرمى احد ماجد بخيت, وعبدالكريم الخيبري لاعب النهضة, بينما سيخضعان حارس الاهلي عبدالله الجدعاني وزميله سلطان الشريف في تجربة قبل ضمهما بالاعارة.

كما ينتظر ان تصرف إدارة نجران النظر عن اللاعبين ياسر السديري وعويضه العامري وعباس الشنقيطي بعد هروبهم من معسكر جدة.

التعليقات

5 تعليقات
  1. نصراوي المجمعة
    1

    لو التعاون موقع مع أحد لاعبينهم كان اشغلونا بالقنوات والصحف ولكن هذا السكري نظيف والقصمان واهل بريدة طيبين لايحملون لاحقد ولاحسد وليس قصور بالآخرين لكن أهل القصيم رجال والنعم عشت معهم اربعة سنوات كنت اكرههم ولكن نظرتي لهم تغيرت فقط لأني لم أقم بتأجير عقلي للاعلام الحاقد بالتوفيق لنجران واعتذر ان كان كلامي قاسي لكن هذه هي الحقيقة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 5:30 م
  2. فتى الخرمه
    2

    اول شي غير الاسم لأنك لست نصراوي المجمعة المؤرخ النصراوي الكبير تم أبد براي إلى يريحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 9:00 م
  3. ماجد
    3

    التعليق الاول ,
    هههههههههههههههه
    احب اذكرك بالطريقة اللي من خلالها وقع المدرب جوكيكا مدرب نجران السابق والحالي وهو مرتبط بعقد رسمي معا نجران ورفعت الاوراق للجهات الرسمية بعد هروبه ولكن حسبي الله على من اعتم الموضوع
    ويسلم عليك أحمد مفلح لاعب نجران والتعاون الحالي . كما يسلم عليك (ديبا النقا) محترف نجران والذي خطفه الرئد

    عزيزي ينطبق عليك المثل ,ضربني وبكاء سبقني واشتكى ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 12:24 ص
  4. ماجد
    4

    عمومأ ,,,هذا الاحتراف , واذا للكم خاطرن ( بوه )على قولتكم هههههه

    خذوه ومعا مقيط ورشاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 12:27 ص
  5. بن شوصان
    5

    كل شي بحقه .. اذا جاكم الاهلي يطلب لاعب مرمطتوه واذا طلب الشباب او الهلال وحتى النصر والاتحاد لاعب لو كان الكابتن عطيتوه ببلاش .. مافيه شي ببلاش وكل شي بحقه ولو توصل يدفع الاهلي رواتبهم ويجلسون بالنادي او يعطيهم أي نادي له مواقف طيبه مع الاهلي بس مايعطيهم ببلاش .. يجب ان تكون ادارة الاهلي اكثر احترافيه وبلاش مجاملات .. هالانديه مانفعونا بشي واضرو بميزانية الاهلي بغالاتهم وتعاملهم السيء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2013 الساعة : 7:38 ص
101