قائمة منتخب البرازيل للقاء الارجنتين تخلو من رونالدينيو

أعلن المدرب مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي يوم الثلاثاء عن قائمة الفريق التي سيخوض بها المواجهة الودية المرتقبة أمام منافسه العنيد المنتخب الأرجنتيني في “سوبر كلاسيكو” أمريكا الجنوبية.

وضمت القائمة التي أعلنها مينزيس اليوم 21 لاعبا ولكنها لم تتضمن النجم الشهير رونالدينيو ولكنها ضمت لاعبا مخضرما آخر هو لويس فابيانو الغائب عن صفوف المنتخب البرازيلي منذ خروج الفريق من دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأعرب فابيانو، على صفحته ببرنامج “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت  عن امتنانه وشكره “لله” على هذه الفرصة التي حصل عليها للعودة إلى صفوف راقصي السامبا بعد غياب دام لعامين. ولكنه لم يذكر شيئا عن الإصابة التي يعاني منها في الكتف والتي قد تهدد مشاركته في هذه المواجهة التي تضم مباراتين حيث يلتقي الفريقان ذهابا في 19 سبتمبر/ آيلول الحالي ثم يلتقيان إيابا في الثالث من أكتوبر/ تشرين أول.

وجاء إعلان القائمة اليوم بعد الفوز الكاسح 8-0 للمنتخب البرازيلي على نظيره الصيني وديا.

وضمت القائمة عددا من اللاعبين الذين شاركوا في المباراتين الوديتين للفريق أمام جنوب أفريقيا يوم الجمعة الماضي ثم أمام المنتخب الصيني ومنهم نجم الهجوم نيمار داسيلفا والمهاجم الآخر لياندرو دامياو وزميلهما لوكاس.

وضمت القائمة كلا من جيفرسون (بوتافوجو) وكاسيو (كورينثيانز) لحراسة المرمى واللاعبين ديدي (فاسكو دا جاما) ورودولفو وجيدسون ولوكاس ولويس فابيانو (ساو باولو) وريفر وماركو روتشا وبرنارد (أتلتيكو مينيرو) ولوكاس ماركيز (بوتافوجو) وكارلينيوس وتياجو نيفيس وويلنجتون نيم (فلومينينسي) وفابيو سانتوس وباولينيو ورالف (كورينثيانز) ونيمار وآروكا (سانتوس) وفيرناندو (جريميو) ولياندرو دامياو (انترناسيونال).

108