مدافع مانشستر سيتي يرحل لبطل الدوري التركي

كولاروف

أفادت تقارير صحفية، أن مدرب مانشستر سيتي “مانويل بيليجريني” أعطى الإدارة الضوء الأخضر للتخلص من مدافعه الأيسر الصربي “كولاروف” قبل بدء الموسم الجديد، ليكون القادم من لاتسيو أولى ضحايا بدلاء السيتي الذين يحصلون على أجور ضخمة.

وأشارت التقارير  أن إدارة وصيف البريمييرليج اتفقت مُسبقًا مع المدرب اللاتيني على ضرورة التخلص من الفائضين عن الحاجة ومن يتقاضون رواتب كبيرة، وكولاروف يحصل أول كل أسبوع على 90.000 إسترليني ودائمًا يشارك كبديل منذ قدومه من عاصمة الطليان، لهذا وضعه مدربه على رأس قائمة المغادرين.

ووفقًا لما نُشر فإن جلطة سراي التركي يبدو الأوفر حظًا لضم الدولي الصربي، خاصة بعد انتشار أنباء داخل النادي بشأن موافقة الإدارة على عرض بطل التركي الذي عرض ستة ملايين إسترليني لإنهاء الصفقة قبل غلق ميركاتو الصيف.

وفي حالة تم الإعلان الرسمي عن انتقال كولاروف لبلاد الأناضول، سيكون السيتي قد خسر ما يقرب من العشرة ملايين جنيه إسترلينية في هذه الصفقة التي كلفته 16 مليون لشراء عقده من لاتسيو قبل عامين.

وبرحيل المدافع الأيسر عن طيران الاتحاد، سيكون المدرب بيليجريني قد نفذ جزء كبير من اتفاقه مع الإدارة حول موضوع التخلص من نجوم الصف الثاني، حيث سيكون اللاعب السابع المغادر بعد السداسي “تيفيز، مايكون، كولو توريه، واين بريدج، روكي سانتا كروز وجيرمي هيلان.

110