مدرب الهلال: ياسر لن يرحل .. وهؤلاء على قائمة المبعدين

تدريبات الهلال 5

أوضح سامي الجابر مدرب فريق الهلال أنهم مازالوا في البداية, ويسعون للوصول إلى درجة كبيرة من الجاهزية قبل انطلاقة الموسم الجديد, مبيناً أن فريقه استفاد من التجربة القوية مع فريق الشباب.

وأشار الجابر إلى أن معسكر الهلال في النمسا كان ناجحاً بعد تطبيق الخطة الموضوعة لاعداد الفريق, حيث تم اجراء تدريبات مرتين يومياً وهو مايجعل الفريق يتقدم للوصول للجاهزية التي يتطلع لها.

وحول اسماء اللاعبين للموسم المقبل, قال “ويسلي ومانجان وبوليفار لن يكون لهم مكان في قائمة الفريق, والادارة ستقوم باعارتهم او بيعهم لاندية أخرى”.

ونفى سامي رحيل نجم الفريق ياسر القحطاني, حيث بيّن اهمية اللاعب في خارطة الفريق وانهم لن يتخلوا عنه باي شكل من الاشكال.

التعليقات

46 تعليق
  1. طاقيه كبيرة
    1

    يقلوون سبب هزيمه الهلال عدم وجود مترجم يوصل كلام :-D سامي للاعبين :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:02 ص
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    فهمتوا يا جمهور الجار ماذا قال الأسطورة لا توجد مشاكل ولن نستغني عن ياسر لأنه قائد الفريق وكثرة الكلام ما منه فايدة وأتضح لي بأن فوز الهلال أو خسارته أو تعادله هو من يتحكم بمشاعر جمهور الجار يا فرحهم أو يحزنهم يعني الهلال هو الكنترول المحرك لجمهور الجار :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:05 ص
  3. فتي السامريه
    3

    اقول لا يكثر هرجك .. تراك مدرب طوارئ لا تحل ولا تربط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:05 ص
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    4

    خههه والله مايبك ياسر حاول يشتري عقده ورفضتوا اترك اللاعب يشوف حاله …وبعدين يقول انه مدرب من دربت وفريق اصابات باين التدريب قوم من النوم واللعب كوره ماعندك سالفه راح يكون موسم اصابات ومركز اخيره في ذيل التدريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:21 ص
  5. عايش
    5

    كلها كم يوم ونشوفك على ظهرك الحقائب متعدي منفذ الطوال

    قال ايه قال خطه موضوعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:23 ص
  6. فهد عبدالله
    6

    نعم لن يرحل ولكن لن يلعب مادام الخصم موجود .يعني ياسر راح او ما راح مركون مركون والايام بيننا يالطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:26 ص
  7. حااارس مرمي
    7

    نفى سامي رحيل نجم الفريق ياسر القحطاني, حيث بيّن اهمية اللاعب في خارطة الفريق وانهم لن يتحلوا عنه باي شكل من الاشكال.

    اسمع كلامك اصدقك اشوف افعاالك ااستغرب؟
    تفحط يمين تفحط يسار العالميه صعبه قوويه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:36 ص
  8. الصمصام
    8

    الهلال الليلة قدم مباراة رائعة … لاعبون قادمون لخارطة الهلال نجوم صغار الكعبي وبدر المرشدي سوف يكونون نجوم المستقبل … انت صح يا سامي يجب الزج بهؤلاء النجوم لكي يستفيدون من خبرة اللاعبون الكبار … شكرا سامي الجابر
    لكن لا نغفل أخطاء الحارس والدفاع يجب حل مشكلة الكرات الثابتة … منذ ذهاب رادوي والهلال يعاني من المحور
    الغنام خلاص شكرا لك لك غلطات لا تغتفر ….. المغربي عادل هرماش لا يصلح محور دفاعي .
    انت رائع يا سلطان البيشي أثبت الليلة أنك نجم مظلوم في الهلال … ناصر الشمراني ننتظر منك الأكثر يا بطل
    يوسف السالم فقد حاسة لمس الكرة ….. وفق الله الجميع وكل عام وانتم بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:39 ص
  9. لعيون كحيلان
    9

    مورينهو ….
    يقول لك فيرجسون وقوارديولا وكذلك مورينهو ألغوا التدريبات لفرقهم لكل يطلعوا على خطط سنترولا لآل اطلاع على أخر ما وصل إليه عالم التدريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:39 ص
  10. عالمي مطنوخ
    10

    اقوول طبطب وليس يطلع كويس ..!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:45 ص
  11. هلالي
    11

    الله ياخذ من ورطنا فيك ماهظمتك لاعب كيف مدرب عاد الله يعين بس سمعت من بعض اللاعبين مايبغونك ويقولون انك مغرور ولا تشوفهم شئ مصيبه جد من انت حتى شهاده مامعك استغرب هل هان الهلال للدرجة يدربنا مبتدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:13 ص
  12. الزعيم الاهلاوي
    12

    خلاص فهمنا
    انك الاسطورة في الهلال
    وبعدك ياسر
    ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:30 ص
  13. الملكي الحقيقي الاهلي
    13

    حلو ياسمسم
    هذي بداية الخير وان شاء الله نكمل ضحكنا عليك بالدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:33 ص
  14. الصمصام
    14

    صاحب الرد الرقم 11 استغفر ربك انت لست هلالي لاتكذب انت في رمضان وخاف ربك والله سوف تحاسب على كل ما ذكرته .. جميع الهلاليين يحبون سامي الجابر لأنه يحب الهلال . غير ما اقول الله يهديك وخلك في فريقك الذي تشجعه
    سامي جننكم لاعب كيف عاد وهو مدرب بتنجلطون هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:34 ص
  15. لاحد يزور بطولات
    15

    الحافظ اليوم ذكرني بمستوى هوساوي سابقأ …….مدافع شرس احدى بطاقات سامي القوية في الموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:36 ص
  16. انا عالمي
    16

    اتمنى سامي يجي العالمي نحتاج مدرب بحكمة سامي كم يعجبني سامي عندما سنتر 9 مرات في مباراه واحده ومن يومها وانا احسد الهلاليين على اسطورتهم الخالده :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:39 ص
  17. غليص
    17

    الاسطوره سامي يقول لن استغني عن ياسر ..ياسر قائدي وقائد الزعيم ..معليش الجماهير الي تفرق خذ وضع التمدد على بطنك ونم محاولتكم فاشله وياسر لو انه في الاحتياط اظنكم بترسلوا كم لاعب يراقبه اهههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:39 ص
  18. يادبل كبدي
    18

    انت ياللى مسمى نفسك هلالى واضح انك (نصراوى) ما عندك سالفه لو امسك فريقك النصر نزلتهم دورى مناطق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:50 ص
  19. (( حائلي والقلب عالمي ))
    19

    تعليق + 3

    قصصصصف اقوى من كذا مافييييييييه ههههههه ____ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:56 ص
  20. HUSSAIN ALAHLAWI
    20

    تكفى يامرينهو خف علينا السنه هذي شكلها ونااااااااااااسه كلها ضحك على سنتوره وال????اااااا وسرى الليل ياابو ????? ..........ههههههههههههههههههه ..........ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:57 ص
  21. أبو سيف
    21

    سام سته ذيب مامثله نجم ..
    في حضوره ينتشر كل الامل

    ذاك لامنه لعب يحسب حساب ..
    كل خصمٍ يرتعش لامن وصل

    نجمنا فالقلب مافيها مجال ..
    نجمنا باقي ولا منه نمل

    مدمي اشباك الخصوم ابلا هوان ..
    سام سته لاوقف كنه جبل

    ياجبل شاهق من اجبال الهلال ..
    كل خصمٍ قابلك عندك سهل

    سل سيف اللعب في كل اتجاه ..
    دون رحمه لايمل ولا يكل

    يالزعيم الي ربا بحضن الزعيم ..
    ذيب فالملعب وفالخارج بطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:02 ص
  22. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    22

    سجل يا تاريخ :

    من أولويات نادي الهلال الملكي السعودي / هو أول نادي سعودي يستخـدم أجهزة قياس السرعة لدى الأعبين في الدوري السعودي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:03 ص
  23. اللي ميطول العنب حامض عنه يقول
    23

    خله على كيفه زمانه يربيه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: ..........هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:04 ص
  24. asdfgh
    24

    اذا استمر حارسك السديري ستفشل ياسامي فشلا ذريعا !!؟؟

    الحارس يعتبر نصف الفريق والسديري حارس استراحة يمكن ينجح !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:19 ص
  25. ميسي ميسي
    25

    رقم 22
    اهم شي ينتبهون من ساهر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:20 ص
  26. نصراوى وافتخر
    26

    العالميه سحبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:20 ص
  27. شبيه الفيل
    27

    سمعت ان خليل هلال اعتزل

    انقذنا يا با مهناااااا :lol:

    مصدق نفسه انه مدرب اللهم لني صايم بس 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:26 ص
  28. شبيه الفيل
    28

    وحول اسماء اللاعبين للموسم المقبل, قال “ويسلي ومانجان وبوليفار لن يكون لهم مكان في قائمة الفريق, والادارة ستقوم باعارتهم او بيعهم لاندية أخرى”.

    بالله عليك عرفتها لوحدك يا مدرب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:28 ص
  29. سليمان الضويان بريده
    29

    الله اكبر ياالملكي
    ايش هذا المستوئ يا الاسطوره الملكيه سامي ولد الجابريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:47 ص
  30. المرعشي
    30

    عساك ماتوفق مع الهلال من يوم لعبت الغنام والشلهوب وهرماش والمرشدي والبيشي والقرني ياجعلك ماتوفق هذوله لاعيبه ياخي اطردهم فكنا منهم وبعرف التغيير اللي سويته شنه ياسامي والله مالك تأثير في شي بس فكنا منك واستقيل الهلال من يوم رئسه ولد مساعد بدون مدرب هو اللي يسوي التشكيله ويطرد ويوقع مع لاعيبه محلليين وآخر تخبطاته يوقع مع السالم والسبيعي سبحنا الله عليكم بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 4:58 ص
  31. مشاري العتيبي
    31

    سجل يا تاريخ :

    من أولويات نادي الهلال السعودي / هو أول نادي سعودي يستخـدم درجات هوائيه لدى الأعبين في الدوري السعودي . بعنوان /قادمون ياسيا :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 5:30 ص
  32. حـمــيـدوو
    32

    ياخي فيه ناس أقل من إنها تذكر إسم سامي على لسانها .. اعرفوا مقامكم يامحرومين وإذا جبتوا سيرة الذئب لازم توقفون وتعطون تحيه … هذا سامي يا طفارى ماهو الزول عشان نمشيها لكم .. انتبه امامك ذئب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 5:30 ص
  33. الزعالهلال يم
    33

    ابي اعرف وش دخل نصراوين واتحادين واهلاوين علي سامي خلوه بكيفه

    اول شي يانصراوين انتبه من فريقك نازل دوري ركاء هع :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 5:41 ص
  34. زعيــــــم 54 ملكــــــي
    34

    أعتقد بأن مع إكتمال التشكيلة الأساسية وبحضور النجوم إللي ما إكتملت جاهزيتهم سوف يكون الزعيـــم الملكي بحول الله خطير ومثير ومتوهج وحررررررررررررررررراق للفرق الأخرى

    أتمنى أن ينتبه الحارس السديري لمستواه وتدخلاته وخروجه الخاطئ اليوم لبعض الكرات كان ملاحظ جداً وأن يعود لمستوياته التي عرف بها خاصة في تلك المباراة التي كانت أمام الأتحاد قبل موسمين

    لله درك يأبو عبدالله وقفتك تكفي في الملعب ووجودك اليوم لعب بأعصاب أناس مساكين أعتقدوا بأن مجرد إعتزالك للعب الكرة سوف تترك الزعيــــم الملكي ويرتاحون ولكن مازال للعذاب واللعب بأعصابهم ورفع ضغطهم بقية إنشاء الله

    الزعيـــم الملكي54

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 5:44 ص
  35. مدرب نادي
    35

    معليش كابتن سامي رايك في ياسر انه قائدك اعتبره هذا مو سلوب او كلام مدرب محترف و التوقع فشلك في عالم التدريب في الموسم القادم من جلب الاعبين المحلين و المحترفين اقل من المستوى هذا الي اشوفه من الاعبين الي ذكرتهم وكذلك من المعسكر الي سويته وهذا على حسب خبرتي وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 6:17 ص
  36. مشجع مبسوط
    36

    انا مقهور من النصر كل سنة وهو مكوش على البطولات ارحمونا
    ههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 7:16 ص
  37. هلالي والراس عالي
    37

    الهلال ينهزم من الشباب شي طبيعي
    بس الأهلي ينهزم من نجران هنا جلطة ثلاثية الأبعاد لل...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 1:19 م
  38. زعيم البطولات
    38

    :twisted: المثل يقول ياأمير عبدالرحمن بن مساعد ليالي العيد تبان من عصاريها :wink:
    وش ذا المستوى وش ذا المعسكر وش ذا المدرب وش ذا الفكر
    السنة اللي راحت خرجنا من أسيا ومن الدوري ومن باقي البطولات ويادوب جبنا بطولة هالسنة وش راح ناخذ يا جماعة الخير ترى الدوري قرب والمستوى هزيل والله يستر من اللي جاي وحنا ياجماهير الزعيم علينا أن نعرف العلة في الهلال أين هي وو ين الخطأ عشان نأخذ آسيا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 1:30 م
  39. هذا الزعيم يافهيم
    39

    أرجو من جماهير الزعيم الهدوء أنا حضرت المباراة وأرى تذمر من الجماهير من المستوى ترى الفريق لسا ما أنسجم والفريق ناقص أهم نجومه والجيات أحلى والهدوء حتى نرى وندخل معمعة الدوري ونرى كل شي ويبان من أول خمس جولا ت كل شيء …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 1:36 م
  40. مراسل
    40

    هلالي
    11

    الله ياخذ من ورطنا فيك ماهظمتك لاعب كيف مدرب عاد الله يعين بس سمعت من بعض اللاعبين مايبغونك ويقولون انك مغرور ولا تشوفهم شئ مصيبه جد من انت حتى شهاده مامعك استغرب هل هان الهلال للدرجة يدربنا مبتدي

    وشهد شاهد من اهلها ؟
    اذا اول الطريق اجل مع بداية المسابقات اذا ان شاء الله انهزم وويش يسوون ؟؟؟ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 1:46 م
  41. البومة الرايحة في خرايطها
    41

    اسطوره اكبر انجازاته سنتره تسع مرات في كاس العالم … و مردغة اسم بلدها في التراب …ومن زين الطبايع خلوه مدرب ….الحمدلله اني بومة رايحة في خرايطها بس :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:01 م
  42. عاشق الانتر
    42

    هههههههههههههههههههه ردا على صاحب التعليق الثاني في هذه الصحفة …

    بس تذكيرا لك…

    ارجوا ان ترجع لتصاريح مدربكم ولاعبكم قبيل رحيله اللاعب لنادي العين …

    وبعدها ..

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    وراح تعرف ان كل ما قيل وراح يقال هو الصح وانت تلعب على حالك…

    والموسم هذا قريب وتشوف كلامي يا شطور…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 2:49 م
  43. الاسباني nasr
    43

    ليش سامي اسمع انه اسطوره الهلال وين راح الثنيان النعيمه التيماوي نجوم الهلال كثير :!: وعاده مدرب الله يعين جمهور الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:27 م
  44. هلالي القصيم
    44

    ياسامي فك عنا جاملناك وانت لاعب والحين بتضيع الفريق ورا سوالفك مصدك نفسك بشهادتك الغير معترف فيها حل عنا الهلال مو لعبه عندك فضحتنا امس بالمستوى ومسوي مشاكل مع عمك ياسر نجم الهلال بعد يوسف فهمت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 3:59 م
  45. متغلي لعيون الملكي
    45

    بالتوفيق للملكي .. بقيادة الأسطورة ” السبشل ون ” سامي ..$

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 7:12 م
  46. سيف ألمع العالمي
    46

    التعليق الاول قتلني ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2013 الساعة : 10:31 م
101