سباهان وغوانزهو يستعيدان توازنهما وأولسان يتعثر

استعاد فريق سباهان توازنه في الدوري الايراني بعد سلسلة من الاخفاقات, حيث استطاع أن يصعد لوصافة الترتيب مؤقتاً بعد فوزه الثمين على بيروزي بهدفين دون مقابل في لقاء أقيم على ملعب فولاذ شهر ضمن مباريات الجولة التاسعة وتأتي هذه المباراة قبل أسبوع من مواجهة سباهان مع الاهلي في جدة ضمن إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا, علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في إيران.

وفي الصين, تمكن فريق غوانزهو من مواصلة صداراته للدوري الصيني, حيث حقق فوز مهم من الناحيتين المعنوية والفنية بعد الخسارة القاسية أمام الاتحاد في أبطال آسيا 4-2 بجدة, وجاء فوز غوانزهو على حساب داليان بثلاثة أهداف مقابل هدف, ليحافظ على الصدارة بفارق أربع نقاط عن المركز الثاني مع تبقي خمس مباريات فقط على ختام البطولة. يشار إلى أن لقاء غوانزهو مع الاتحاد سيكون الاسبوع المقبل في الصين ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي.

وفي كوريا الجنوبية, تعثر أولسان في الدور النهائي من الدوري الكوري المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل, وذلك بنتيجة 2-2 مع فريق بوسان بارك, وأصبح في رصيد اولسان أربع نقاط خلف تشونبوك وسيئول بست نقاط. يشار إلى أن أولسان سيواجه الهلال الاسبوع المقبل في الرياض ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بتفوق اولسان بهدف دون مقابل.

108