الترجي على بعد خطوة من الفوز بلقب الدوري التونسي

اقترب الترجي الرياضي من الظفر بلقب الدوري التونسي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والرابعة والعشرين في تاريخه (رقم قياسي) بعدما عمق جراح ضيفه مستقبل قابس الخامس عشر قبل الاخير بالفوز عليه 4-1 يوم الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين.

ويدين الترجي بفوزه الثالث على التوالي والحادي والعشرين هذا الموسم الى يوسف المساكني الذي سجل ثلاثية (45 من ركلة جزاء و48 و51) بعد ان افتتح شقيقه ايهاب المساكني التسجيل في الدقيقة 22، فيما كان هدف مستقبل قابس الذي اصبح قاب قوسين او ادنى من الدرجة الثانية، من نصيب الكاميروني مارك بانغويه (53).

ورفع الترجي رصيده الى 66 نقطة وابتعد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه النادي البنزرتي الذي سقط امام النجم الرياضي بهدف لمصعب ساسي (70 من ركلة جزاء).

واصبح الترجي بحاجة الى التعادل في مباراته المقبلة مع ضيفه النادي الافريقي الاربعاء المقبل لكي يحسم اللقب لمصلحته قبل مرحلة على نهاية الموسم الذي يختتمه بمواجهة الملعب التونسي خارج قواعده.

وارسل النادي الصفاقسي ضيفه النجم الخلادي الى الدرجة الثانية بالفوز عليه بهدفين لعلي المعلول (23 من ركلة جزاء) وياسين الخنيسي (70)، مقابل هدف لناجح حمادي (6).

وانفرد الصفاقسي بالمركز الثالث مستفيدا من تعادل مستقبل المرسى مع النادي الافريقي صفر-صفر.

وتعادل الاتحاد المنستيري مع امل حمام سوسة بهدف لسليم جديد (57)، مقابل هدف لامين العويشاوي (55)، والملعب التونسي مع نادي حمام الانف بهدف للعاجي اوبان كواكو (24)، مقابل هدف لوليد المسعودي (60).

وفاز الترجي الجرجيسي على شبيبة القيروان بهدفين لزياد الحبيبي (2 خطأ في مرمى فريقه) ومالك بحر (88).

108