لاعبو الهلال يحتفلون بـ”عيسى” .. كومبواريه: مباراة الرائد ستكون “بروفة” للقاء أولسان

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الخميس تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “الرائد” مساء يوم الجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي، وذلك بمران تركز على النواحي التكتيكية التي تلاها عدة تطبيقات على الكرات الثابتة من مواقع مختلفة، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في مقر معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز؛ استعداداً للمباراة.

هذا وأقامت إدارة ولاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد نهاية مران الخميس إحتفالية مصغرة  للمحترف المغربي عادل هرماش، بعد أن رزقه الله مولوداً اتفق وحرمه على تسميته “عيسى”، سائلين الله أن يجعله من مواليد الخير والسعادة.

من جانب آخر، أكد مدير الجهاز الفني في فريق الهلال الأول الفرنسي “انتوان كومبواريه” على أن مواجهة فريقه امام الرائد ستكون بمثابة إعداد لمواجهة أولسان الكوري يوم الأربعاء القادم، مبيناً أن “الرائد” فريق جيد، ولديهم حافز معنوي في ظل فوزهم في مباراتهم الأخيرة دورياً.

وأشار “كومبواريه” خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه بات يعرف إمكانيات لاعبي فريقه جيداً، مشيداً بالتنافس الشديد فيما بينهم نحو الحصول على مركز أساسي في الفريق، ذاكراً أن اللاعب يعلم جيداً عندما ينخفض مستواه سيكون خارج القائمة الأساسية.

وقال أن تفكيره الحالي يتركز على مباراة “الرائد”، حيث أن الفريق يلعب ستة مباريات في غضون عشرون يوماً، مما يتطلب العمل بالمداورة بين اللاعبين، لاسيما أن لديه طاقم عمل يساعده على إبقاء مخزون اللاعبين اللياقي جيداً.

وأضاف أنه يختار قائمة المباريات الأساسية وفقاً لجاهزية اللاعبين المناسبين، وعلى حسب إمكانيات الفريق المنافس، مبيناً أن سيختار الأفضل لمواجهة الغد، وبعدها سيجري تقييماً لكل مشارك، لافتاً أنه يسعى إلى تطوير عدد من النقاط في الفريق منها الاستفادة من الكرات الثابتة.

وحول الملعب الذي يفضل خوض المباريات في بالرياض، ذكر أنه يفضل إستاد الملك فهد الدولي على إستاد الأمير فيصل بن فهد؛ لكون الأول يملك سعة جماهيرية أكبر، إلاّ أن تحقيق الفوز هو الأهم في كل مباراة أياً كان الملعب.

17