إبراهيموفيتش: اتخذت قراري بشأن مستقبلي ولكن لن أعلنه

ابراهيموفيتش

كشف المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يوم الاثنين من ستوكهولم أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع باريس سان جرمان الفرنسي لكن دون أن يعلنه.

“نقرأ كل صيف بأني سألعب مع جميع الأندية الأوروبية، في هذا النادي أو ذلك النادي”، هذا ما قاله إبراهيموفيتش المتواجد مع سان جرمان في السويد تحضيراً للموسم المقبل.

وتابع “إنهم يقومون بهذا الأمر من أجل بيع المزيد من الصحف. أنا مسيطر على الوضع وأعلم ماذا سيحصل”، كاشفا أنه ينوي التحدث مع رئيس سان جرمان ناصر الخليفي: “لم ألتقه بعد وأريد أن أضع النقاط على الحروف في بعض المسائل”.

وواصل رداً على سؤال حول ما يريد قوله لرئيس النادي: “الحديث سيكون عن كل شيء، الإقامة، عن كل المواضيع. نحن على اتصال مستمر”.

وقال إبراهيموفيتش حول موضوع شراكته مع النجم الأوروغوياني أدينسون كافاني الذي لم ينضم إلى الفريق بعد انتقاله إليه من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو: “سنرى. لم ألعب معه سابقا… يجب عليه التأقلم مع الفريق، مع اللاعبين، مع الملعب، مع الجمهور”.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ذكرت مؤخراً أن مانشستر سيتي الإنكليزي مهتم بخدمات إبراهيموفيتش من أجل تعويض الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي ومواطنه سيرخيو أغويرو المرجح انضمامه لريال مدريد الإسباني بحسب الصحيفة.

ورأت “ليكيب” أن سيتي من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر ب14 مليون يورو، لكنها أشارت إلى أن التعاقد مع كافاني قد يساهم في إقناع لاعب أياكس الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطالية وبرشلونة سابقا بالبقاء في النادي الباريسي.

وسبق أن أكد الخليفي أن إبراهيموفيتش باق مع الفريق كما حال البرازيلي تياغو سيلفا المرشح للانتقال إلى برشلونة، ثم كرر الأمر ذاته مدير أعمال اللاعب السويدي مينو رايولا لكن الكثير من وسائل الإعلام تتوقع رحيله عن النادي الباريسي الذي انضم إليه الصيف الماضي وقاده في موسمه الأول معه إلى الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994 بتسجيله 30 هدفاً في 34 مباراة، خصوصاً بعد رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان.

110