ختام دور المجموعات في بطولة الفقيد الدبل

IMG-20130722-WA0048

اختتم مساء الأحد دور المجموعات بالدورة السابعة للفقيد عبدالله الدبل يرحمه الله والمقامة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتفاق وأسفرت النتائج عن تأهل مجموعة راز وتورولوجستك عن المجموعة الثالثة والحصان والراشد عن المجموعة الرابعة.

جاءت نتائج المباريات على النحو التالي :

تعادل برجر فيول و تورولوجستك بهدف لهدف . سجل لبرجر فيول سعد مرعي ولتورولوجستك معاذ عسيري وحصل حارس مرمى برجر فيول احمد الغامدي على جائزة أفضل لاعب وتوجه بها فيصل عبداله فؤاد.

وتعادل أيضاً مياه الحرمين ومجموعة راز بهدف لمثله . سجل لمياه الحرمين عبدالعزيز الغامدي ولمجموعة راز خالد عطا وحصل حارس مرمى مياه الحرمين نايف القصيبي على جائزة أفضل لاعب وتوجه بها عادل الرميحي.

تغلب الراشد على النافع بهدفي عبدالعزيز العلوني ويزيد الغدير وحصل لاعب الراشد محمد عبدالمحسن على جائزة أفضل لاعب وتوجه بها رئيس اللجنة الفنية بالدورة الاستاذ أنور المقهوي.

تغلب الحصان على مركز الجمان الطبي بثلاثة أهداف سجلها فارس القحطاني وعبدالرحمن الملا – هدفين – مقابل هدفين للجمان سجلهما ابراهيم العرق وتركي العنزي وحصل حارس مرمى مركز الجمان الطبي على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وتقام مساء الاثنين مباريات دور الثمانية على النحو التالي :

الساعة 10 الزامل و تورولوجستك

الساعة 10:40 العبدالكريم والراشد

الساعة 11:20 السامبا ومجموعة راز

الساعة 12 ندى والحصان

وكانت الدورة قد استقبلت طلاب مركز التأهيل الشامل بمدينة الدمام و تم خلال الاستقبال الذي حضره المهندس محمد الدبل تكريم الطلاب وتوزيع الهدايا عليهم و تعتبر هذه الزيارة من ضمن الانشطة الاجتماعية التي تحرص الدورة على تنظيمها سنويا.

وسيكون يوم الثلاثاء يوم راحة على أن تقام مباريات دور الأربعة يوم الأربعاء.

108