النصر ينفي إصابة مانسو .. والعمران يتكفل بتسجيل لاعب القادسية العتيبي

نفى نادي النصر عبر بيان رسمي يوم الاثنين مانشرته صحيفة الشرق الاوسط يوم الاحد حول تأثر المحترف الارجنتيني داميان مانسو بإصابة سابقة في الرباط الصليبي قبل مجيئة للنصر, وهو الأمر الذي دعاه للتقدم بطلب للنادي من أجل فسخ عقده, وقالت الإدارة أن ما ذكر في الصحيفة غير صحيح البتة, مضيفة “تضمن الخبر تشكيك في عمل الجهاز الاداري والفني وتقوّل بكلام نسبه للاعب مانسو والذي لم يسبق له التحدث لأي إعلامي”. وطالبت الإدارة من الصحيفة الاعتذار عن ما نشرته.

على الصعيد الفني, أجرى الفريق الاول تدريباته يوم الاثنين على فترتين صباحية اشتملت على تدريبات لياقية وتمارين تقوية في صالة الامير سلطان بن سعود “يرحمه الله” ومسائية في ملعب أكاديمية النصر للفئات السنية واشتملت على تدريبات تكتيكية متنوعة اجرى بعدها المدرب دانيال كارينيو مناورة كروية للوقوف على جاهزية اللاعبين استعداداً للقاء الوحدة والذي سيقام السبت المقبل على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين, علماً أن فريق النصر لم يخض مواجهته مع الاتفاق ضمن الجولة السابعة بعد أن تم تأجيلها لمشاركة الاتفاق في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جانب آخر, قدم المهندس عبدالله العمراني مشرف كرة القدم بدرجة الشباب مبلغ 200 ألف ريال لدعم فريق درجة الشباب خلال الفترة المقبلة, وعلى ذات الصعيد, تكفل محمد العمران عضو شرف النادي بتسجيل اللاعب أحمد العتيبي “وسط أيسر” ضمن كشوفات الفريق الأولمبي. وسبق للعتيبي أن مثل فريق الاولمبي بالقادسية الموسم الماضي قبل أن يتم الاستغناء عنه بعد هبوط الفريق للدرجة الأولى.

100