ريال مدريد يبحث عن بديل لكوينتراو

فابيو كوينتراو

كشفت تقارير إخبارية يوم الأحد أن نادي ريال مدريد يبحث حاليا عن ظهير أيسر حال رحيل البرتغالي فابيو كوينتراو، مشيرة إلى أن البرازيلي جيليرمي سيكيرا، لاعب غرناطة الإسباني هو المرشح الأول لخلافته.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن ريال مدريد لا يسعى لانفاق مبالغ كبيرة لضم لاعب في هذا المركز في ظل وجود مارسيلو، لكنه يدرك أهمية وجود بديل تحسبا لاصابته كما حدث الموسم الماضي.

وأوضح المصدر أن سعر اللاعب قد يصل إلى ثمانية ملايين يورو، المبلغ الذي طلبه غرناطة عندما أبدى أتلتيكو مدريد وفالنسيا الإسبانيان رغبتهما في الاستعانة بخدماته.

وتضيف الصحيفة أن الاهتمام بسيكيرا لا يقتصر على الدوري الإسباني، حيث إن أندية إيفرتون وجلطة سراي وسوانزي سيتي تسعى للاستعانة بخدماته، رغم أنه أكد عدم التوصل لاتفاق مع الأول.

يشار إلى أن اللاعب البرازيلي جدد تعاقده مع النادي الإسباني الصيف الماضي لمدة موسمين اضافيين (حتى 2017) بشرط جزائي يصل إلى 25 مليون يورو.

وكان كوينتراو قد أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، حيث أكد في مقابلة مع صحيفة “أو جوجو” في 24 مايو/آيار الماضي “اذا لم يكن مرغوبا في فأنا لا أود البقاء هنا”.

وتتنافس أندية موناكو الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي على الاستعانة بخدمات كوينتراو، الا أن أي منها لم يتقدم بعرض يوافق عليه النادي الملكي، الذي دفع 30 مليون يورو لضم اللاعب قبل موسمين.

110