الوطني والوحدة أول المتأهلين في بطولة الرمز‎‏

صورة البطولة

ضمن مباريات بطولة الرمز الرمضانية على كأس ناصر بن محمد العديلي والمقامة في مدينة عرعر تغلب فريق الوطني على فريق شباب السامي بنتيجة ٢/٠ وفي المباراة الثانية فاز فريق الوحدة القادم من مدينة رفحاء على فريق البلوز ٣/٠.

وبهذه النتائج يكون فريقي الوطني والوحدة أول الفرق المشاركة وصولاً إلى دور الستة عشر ( ١٦ ) .. وستستمر المباريات الحاسمة والمصيرة في البطولة والتي على ضوء نتائجها سيتحدد مصير بعض الفرق مابين الصعود إلى الأدوار المتقدمة ومابين المغادرة للبطولة.

حيث سيلعب مساء اليوم فريقي العروبة من عرعر وصوير من الجوف وستقام المباراة الثانية سيلتقي فريقي القلعة وكاتالونيا.

علماً بأن اللجنة المنظمة حددت يوم الثلاثاء ١٤/٩ موعداً لإجراء القرعة الخاصة بالفرق الصاعدة لدور ١٦ ويوم الخميس ١٦/٩ موعداً لإنطلاق مباريات دور الستة عشر ( ١٦ ) من البطولة وتاريخ ٢٥ موعداً لإقامة النهائي.

يذكر أن البطولة شارك فيها ٣٣ فريق من مختلف مدن ومحافظات منطقتي الحدود الشمالية والجوف وتصل قيمة إجمالي الجوائز المخصصة للبطولة إلى ١٥٠ الف ريال يأتي في مقدمتها السحب على سيارة للجماهير الحاضرة للبطولة ومبلغ ١٥٠٠٠ ريال للمركز الأول ومبلغ ١٠٠٠٠ ريال للمركز الثاني وغيرها الكثير من الجوائز وتقام فعالياتها على ملاعب الرمز ناصر العديلي الرياضية الواقعة على الطريق الدولي وترعاها صحيفة ” سبورت ” إعلامياً .

108