مورينيو يرغب بقوة في ضم كوينتراو لتشيلسي

فابيو كوينتراو

ادعت تقارير إسبانية، أن مدرب تشيلسي الجديد “جوزيه مورينيو” أعطى الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع رئيس الريال “فلورنتينو بيريز” لإقناعه بترك المدافع البرتغالي الأعسر “فابيو كوينتراو” يرتدي قميص البلوز هذا الصيف.

ويأتي دخول تشيلسي على الخط، بعد انتشار تقارير فرنسية زعمت بأن موناكو أوشك على إنهاء إجراءات نقل الدولي البرتغالي للويس الثاني، وفي الوقت ذاته نشر موقع الميرنجي الرسمي بيانًا لتوضيح سبب غياب اللاعب عن معسكر الإعداد للموسم الجديد، ما أعطى الفرصة للإعلام البريطاني بالذات لربط اسمه بتشيلسي ليكون جوار مواطنه ومدربه السابق في الريال “جوزيه مورينيو”.

صاحب الـ28 عامًا، لم يقض وقتًا سعيدًا في سانتياجو بيرنابيو خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم المنقضي، فضلاً عن تأزم أوضاعه داخل النادي بعد رحيل مورينيو، لهذا أصبح مستقبله في قلعة الملوك “محل شك” خصوصًا بعدما تبين أن سبب غيابه عن التدريبات في آخر يومين يرجع لأسباب شخصية –كما أوضح بيان الموقع الرسمي-.

في السياق ذاته، أفادت التقارير الواردة من داخل النادي الإسباني، بأن الإدارة لن تُمانع في الوقوف أمام رغبة كوينتراو إذا كانت لديه الرغبة للم شمله بجوزيه مورينيو في ستامفورد بريدج، لكن بشرط الحصول على مبلغ لا يقل عن 17 مليون يورو.

110