القروني اشرك جميع اللاعبين للوقف على جاهزيتهم

بالصور: المنتخب الاولمبي يقلب الطاولة على الكوكب بثلاثية

المنتخب الأولمبي 1

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الفوز في لقائه الودي أمام فريق الكوكب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الامير سلمان بنادي الهلال ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج المنتخب بمعسكرة الحالي المقام بمدينة الرياض في اطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الكوكب بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب عبدالله الجوير وفي الشوط الثاني تمكن لاعبوا المنتخب من تسجيل ثلاثة أهداف كانت عن طريق وسام وهيب و مدالله العليان وقصي الشلالي لينتهى اللقاء بفوز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشرك مدرب المنتخب خالد القروني في الشوط الأول من اللقاء العناصر التالية : أحمد الحربي ومعتز هوساوي وطلال العبسي وعبدالله العمار وسعيد المولد وإبراهيم البراهيم وماجد النجراني وصالح الجمعان وعبدالعزيز العتيبي واحمد الشهري و عبدالرحمن الغامدي وفي الشوط الثاني اجرى القروني العديد من التبديلات.

ويخوض المنتخب لقائه الودي الثاني بالمعسكر يوم الجمعة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.

من جانبه قدم المشرف العام على المنتخب الأستاذ صالح أبو نخاع شكره إلى إدارة نادي الهلال على استضافة هذا اللقاء على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وقدم ابو نخاع شكره كذلك إلى إدارة نادي الكوكب على تعاونهم مع إدارة المنتخب.

المنتخب الأولمبي 2 المنتخب الأولمبي 3 المنتخب الأولمبي 4 نخاع

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    المنتخب الأولمبي لعب المباراة في ملعب نادي الهلال لأنه زعيم نصف الأرض وراح يدرعم لك نصراوي ويقول ليش المنتخب ما لعب في نادي النصررررر تبي المنتخب يكتسب صفة النحس :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:45 م
  2. عبدالرحمن الخالد
    2

    الف مبرووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 5:54 م
  3. متغلي لعيون الملكي
    3

    المباراة على الملعب الرائع للنادي الملكي ..$

    هاردلك للكوكب .. !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 7:17 م
  4. تاهيتي ابو الانسحابات
    4

    مااجمل ملعب الزعيم الملكي وحلمي اشوف توسعت المدرجات لاربعين الف متفرج ونلعب مبارياتنا عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2013 الساعة : 11:23 م
104